متابعة ـ يحيى المعمري وإبراهيم الفارسي:

أبدت لجنة الاستثمار بنادي السلام ارتياحها الكبير لِمَا تمَّ إنجازه حتى الآن من أعمال منذ تشكيل اللجنة وذلك في اجتماعها الدَّوْري الذي عقد بمقرِّ النادي في ولاية لوى برئاسة المهندس عبدالله العبري رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء اللجنة: المهندس محمد بن عبدالله وعلي بن جاسم الجابري وعلي بن مرهون السعيدي.

جرى في الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المالية والاقتصادية التي تصبُّ في مصلحة النادي وتوفِّر له عوائد مالية تضْمَن الاستقرار والاستمرار في تنفيذ خطط النادي المستقبلية، وتفعيل جميع الأنشطة التي تخدم الرياضة والشباب، كما تضمَّن الاجتماع مناقشة الأعمال المنجزة وهي مبنى النادي في محافظة مسقط وآليَّة التأجير بعد انتهاء أعمال الصيانة الشاملة للمبنى، ومتابعة تأهيل وإعادة تأجير المحال التجارية في مبنى النادي بولاية شناص، كما تمَّ مناقشة أهم المشاريع المسندة ومستجدَّات العمل في مشروع المبنى التجاري الجديد في ولاية بوشر والذي تمَّ إسناده لمستثمر مقابل إيجار سنوي يقدر بثلاثين ألف ريال عماني وبنسبة زيادة 5% على الإيجار سنويًّا على أن يتحملَ المستثمر كلفة البناء وكافَّة المصاريف ذات العلاقة خلال فترة الاستثمار المتفق عليها، وتمَّ التطرق إلى بعض المقترحات التي ما زالت قيد الدراسة.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

"خدمات الشورى" تناقش خطة عملها لدور الانعقاد السنوي الثاني

مسقط- الرؤية

ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس الشورى صباح أمس الأربعاء مسودة خطة عملها لدور الانعقاد السنوي الثاني (2024/ 2025) من الفترة العاشرة وأبرز الموضوعات التي ستتضمنها الخطة وفق اختصاصاتها ومهام عملها ذات الصلة بمجال الخدمات والمرافق العامة ولاسيما مقترحات ومشروعات القوانين والاتفاقيات ومقترح برنامج البيانات الوزارية المتوقعة خلال الدور المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري الثالث ما بين دوري الانعقاد السنوي الأول والثاني من الفترة العاشرة برئاسة سعادة د. حمود بن أحمد اليحيائي رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة تقرير الرغبة المبداة حول تهيئة مراكز الإيواء بسلطنة عُمان خلال الكوارث والأنواء المناخية، والتي هدفت إلى إيجاد منظومة فاعلة للإغاثة والإيواء في كافة محافظات وولايات سلطنة عُمان، وذلك بعد دراستها للموضوع واستضافة عدد من المعنيين بوزارة التنمية الاجتماعية.

واستعرضت اللجنة عددًا من التقارير السنوية المحالة إليها، منها: تقرير وزارة الإسكان والتخطيط العمراني، إلى جانب مناقشة مشروع اتفاقيات الطيران بين سلطنة عمان وكل من: جمهورية الدومينيكان وجمهورية جيبوتي وجمهورية كوستاريكا.

مقالات مشابهة

  • طرابلس | اجتماع لبحث مطالبات المواطنين بتعويضاتهم عن العقارات التي تم نزع ملكيتها لصالح المنفعة العامة
  • كتاب شاي الست
  • محافظ الفيوم يترأس اجتماع لجنة دراسة وفحص طلبات المشروعات على بحيرة قارون
  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • الأهلي يكرر إستفساره عن عقوبات لجنة الإنضباط
  • مدبولي ورئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية يترأسان جلسة لمناقشة ملفات التعاون
  • مناقشة مشروع قانون "زراعة الأعضاء" بـ"الشورى"
  • "خدمات الشورى" تناقش خطة عملها لدور الانعقاد السنوي الثاني
  • مناقشة أداء شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • "البيجيدي" يريد مناقشة في البرلمان لبرنامج تأهيل المناطق المتضررة من فيضانات الجنوب الشرقي