ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النجم الجزائري رياض محرز، احتفل بزواجه من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، للمرة الثانية .

ويرتبط محرز ووارد بعلاقة منذ عام 2020 ولديهما طفلة بعد انفصاله عن زوجته السابقة البريطانية ذات الأصول الهندية ريتا جوهال التي أنجب منها طفلتين.

وقال صحيفة "ذا صن" الثلاثاء، إن محرز أقام حفل زفافه من تايلور، بأحد فنادق 5 نجوم بالعاصمة الانجليزية لندن، بحضور أصدقائه المقربين وعائلته.



وأضافت الصحيفة الانجليزية الشهيرة أن محرز وتايلور، تزوجا للمرة الثانية، بعد الأولى التي كانت على الطريقة الإسلامية في شهر كانون الثاني/ يناير الفائت.

وأشارت إلى أن لاعب منتخب "الخضر" والعارضة البريطانية، سيحتفيان بزواجهما أيضا للمرة الثالثة، وذلك خلال السنة القادمة 2024.

ونشرت وارد صورا من الزفاف عبر صفحتها على "إنستغرام" وعلقت عليها بالقول: "تزوجي صديقك المفضل... الجزء الأول".

بدوره أعاد محرز نشر الصور، على صفحته من دون تعليق.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة محرز تايلور كرة القدم محرز تايلور رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار

أثار أمريكي من ولاية تكساس، جدلاً، بعد أن أنفق 4 آلاف دولار في مزاد ليشتري غيتار تايلور سويفت، وعند استلامه حطمه.

ووفق صحيفة "دايلي ميل"، صور غاري إستس، 67 عاماً، بالكاميرا وهو يتجه لاستلام الآلة الموسيقية، في حفل عشاء Ellis County Wild Game في Waxahachie يوم السبت، وبمجرد أن تسلم الغيتار، حطمه بمطرقة بمرح بينما انفجر الحضور  ضحكاً.

ويعد العشاء حدثًا خيريًا سنويًا يعود بالنفع على جهود التعليم القائمة على الزراعة للشباب المحلي - والذي اعتبره إستيس الوقت المناسب لبدء نكتته كما قال.

 

 


وأشار في البداية أن لا نوايا خبيثة خلف ما فعل، وقال إنها "كانت مجرد مزحة في مزاد كان علينا جمع الأموال للأطفال، أليس كذلك؟ وهذا كل ما في الأمر".
لكنه كشف فيما بعد أن الأمر كان بيانًا سياسيًا واضحًا ينتقد تايلور سويفت لتأييدها السياسي لنائبة الرئيس كامالا هاريس في 11 سبتمبر، و وسّع إجابته لشبكة إن بي سي نيوز، قائلاً إنها كانت تعليقًا على الفنانين الذين يستخدمون نفوذهم للتأثير على السياسة.

مقالات مشابهة

  • صريح جدا / التابعة والعين .. هذه هي الأشياء التي يملكها الجزائري ويحسده عليها الآخرين !
  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • أسرار تكشف للمرة الأُولى .. الوحدة 504 التي لعبت دورًا أساسيًا في اغتيال نصر الله
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالإسكندرية
  • مهرجان الإسكندرية يحتفل بتخرج الدفعة الثانية من معهد السينما بالمحافظة
  • رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • رفض تكفيل المهند سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار