اتجه المواطنون المصريون من أصحاب الدخل المتوسط إلى سوق السيارات المصري للمستعمل، وذلك من أجل توافر جميع طرازات السيارات المستعملة به، خصوصا بعد زيادة أسعار السيارات الجديدة بشكل خيالي موديل 2023، بالتالي أصبح من الصعب الحصول على سيارة جديدة في ظل عدم استقرار موجة أسعار السيارات عالميا .

أرخص أسعار ميني كوبر بعد طرح موديلات 2024 في مصر.

. صور آخر أسعار سيارات أوبل 2024 في مصر      

ويعرض موقع “صدى البلد”، 5 سيارات مستعملة للبيع بالسوق المحلي منها سيارة ميني كوبر S، وأوبل كورسا، ورينو سانديرو ستيب واي، وفولكس فاجن بولو، و بي إم دبليو 316 :

1- بي إم دبليو 316

تعرض سيارة بي إم دبليو 316 السيدان موديل 1994 للبيع باللون الأخضر، وتحصل علي قوتها من محرك سعة 2000 سي سي ، وتنقل القوة الي العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيك، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 800 ألف/كم، يوجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية .

بي إم دبليو 316 موديل 1994 داخل سوق المستعمل المصري 


سعر سيارة بي إم دبليو 316 موديل 1994 داخل سوق المستعمل المصري يصل الي 250 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

2- فولكس فاجن بولو موديل 2006

تحصل سيارة  فولكس فاجن بولو الهاتشباك علي قوتها من محرك سعة 1500 سي سي ، وتباع السيارة باللون النبيتي ، ومقترن بها ناقل حركة أوتوماتيك ، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 300 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية، وبها دهانات خارجية ، وبها رخصة سارية لمدة سنيتن .

فولكس فاجن بولو موديل 2006 الهاتشباك

تباع سيارة  فولكس فاجن بولو موديل 2006 الهاتشباك داخل سوق السيارات بسعر 350 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب قوة محرك السيارة .

3- رينو سانديرو ستيب واي الهاتشباك

تنتمي سيارة رينو سانديرو ستيب واي موديل 2016 الي فئة السيارات الهاتشباك، وتمتلك محرك سعة 1600 سي سي ، وتعرض للبيع باللون الفضي ، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 120 ألف /كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات، وبها رخصة سارية .

رينو سانديرو ستيب واي موديل 2016 بسوق السيارات المستعمل 

تتواجد سيارة رينو سانديرو ستيب واي موديل 2016 بسوق السيارات المستعمل بسعر 400 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية، وأداء محركها .

4- أوبل كورسا موديل 2013

تستخدم أوبل كورسا  الشبابية ناقل حركة أوتوماتيك، وتنتمي الي فئة السيارات الهاتشباك ، وتستمد قوتها من محرك سعة 1500 سي سي ، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 172 ألف/كم، وتباع باللون الرمادي، وبها رخصة سارية لمدة سنة .

أوبل كورسا موديل 2013 

يبلغ سعر أوبل كورسا موديل 2013 الهاتشباك بالسوق المصري للسيارات 420 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب أمكانيات السيارة وقوة محركها .

5- ميني كوبر S الكوبيه

تمكنت ميني كوبر S موديل 2006 من قطع مسافة تصل الي 180 الف/كم، وتحصل علي قوتها من محرك سعة 1600 سي سي، وبها علبة تروس أوتوماتيك، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية لمدة سنة .

ميني كوبر S موديل 2006  الكوبيه

ميني كوبر S موديل 2006 تباع بسعر 450 ألف جنيه، داخل سوق المستعمل المصري ، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميني كوبر S أوبل كورسا فولكس فاجن بولو أوبل کورسا مینی کوبر S ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

محجوب عبد الدايم.. كيف اختار صلاح أبوسيف بديلا غير متوقع لـ عبد المنعم إبراهيم؟

شهد عام 1966 عرض فيلم القاهرة 30، للأديب نجيب محفوظ وإخراج صلاح أبوسيف، وأصبح واحدًا من أيقونات السينما المصرية، إذ ارتبط الجمهور المصري والعربي بشخصياته وأبرزها سعاد حسني «إحسان شحاتة» ووالديها توفيق الدقن ونعيمة الصغير، وأحمد مظهر «الوزير قاسم بك» وحمدي أحمد «محجوب عبد الدايم» وعبد العزيز مكيوي «علي طه».

وجرى اختيار فيلم القاهرة 30 ضمن قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية، وجاء ترتيبه بالمركز 18، حسب استفتاء النقاد بمناسبة مرور 100 عام على عرض أول فيلم بالإسكندرية عام 1869.

محجوب عبد الدايم.. دور حلم به عبد المنعم إبراهيم وسر رفض المخرج صلاح أبوسيف

شخصية محجوب عبد الدايم، حققت شهرة واسعة خاصة أنها حملت صفات يرفضها المجتمع بشدة بخلاف أنانيته وطمعه في الوصول لأعلى المناصب بأي طريقة متحججًا بشدة العوز والفقر، الأمر الذي يجعله يوافق على الزواج من «إحسان» التي تعاني مثله من شدة الفقر رغم علمه بأنها على علاقة بوكيل الوزارة، وأن هذه الزيجة مجرد غطاء لما بينهما، أملًا في الحصول على نصيبه من الثراء السريع لاسيما مع ترقية العشيق إلى درجة وزير.

المفاجأة أن شخصية «محجوب» التي قام ببطولتها الوجه الجديد آنذاك حمدي أحمد، كان يرغب الفنان عبد المنعم إبراهيم الذي جسّد دور ثانوي بالفيلم في تقديم هذه الشخصية التي تحتل مساحة البطولة، وذلك حسب ما حكاه المخرج محمد عبد العزيز مع الكاتب الصحفي محمد مسعود والذي ذكره في كتابه «أساطير الدراما»، إذ كان وقتها يعمل مساعد مخرج مع صلاح أبوسيف.

لماذا استعان المخرج بوجه صاعد في دور محجوب عبد الدايم؟

وأبدى عبد المنعم إبراهيم، اعتراضه لمساعد المخرج محمد عبد العزيز، على الاستعانة بالفنان المبتدئ وقتها حمدي أحمد، وبدوره نقل الأمر إلى المخرج صلاح أبوسيف الذي تمسك بـ«حمدي» ورفض تغييره، وأكده أن «محجوب عبد الدايم» من الشخصيات السينمائية التي تأتي مرة واحدة في العمر ومن الممكن ألا يعمل الفنان بعدها ولا يتم الاستعانة به مجددًا.

مقالات مشابهة

  • إغناتيوس: نصر الله اختار مصيره ولم يكن بإمكانه التخلي عن خيار القتال
  • إغناطيوس: نصر الله اختار مصيره ولم يكن بإمكانه التخلي عن خيار القتال
  • أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • سيارات بيجو 2008 موديل 2025.. تعرف على الأسعار والمواصفات
  • سعر ومواصفات سيارة بيجو 5008 موديل 2025
  • محافظ أسيوط يتابع سير العمل بمديرية الزراعة بتفقد سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية لتعظيم الاستفادة منها  
  • 100 ألف جنيه ارتفاعاً في أسعار سيارات فولفو XC60 بدايةً من اليوم
  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • محجوب عبد الدايم.. كيف اختار صلاح أبوسيف بديلا غير متوقع لـ عبد المنعم إبراهيم؟