لحج(عدن الغد)خاص:

تتواصل في مستشفى إبن خلدون العام بمحافظة لحج فعاليات مخيم بازرعة الجراحي السادس عشر في يومه الثالث بنجاح تام.

حيث يتم  استقبال المواطنين للتسجيل في مخيم "بازرعة الطبي الجراحي السادس عشر الذي يشمل  إجراء "400" عملية جراحية في مجال الجراحة العامة منها عمليات ( الغدة الدرقية - المرارة - الأورام - الفتق بانواعه - جميع انواع العمليات الاخرى ) وجراحة المسالك البولية

حيث تشمل عمليات (حصوات الكلى - القيلة المائية - دوالي الخصية)  و جراحة العظام وتشمل العمليات (التشوهات الخلقية للأطفال ) و جراحة أمراض النساء وتشمل العمليات ( استئصال الرحم - رفع المثانة والمستقيم - استئصال الاورام الليفية - رتق عنق الرحم ) ، بمشاركة نخبة من الاخصائيين .

التسجيل في المخيم الجراحي مازال مفتوح وذلك من خلال الحضور إلى المستشفى للتسجيل والمعاينة وإجراء الفحوصات المطلوبة من قبل المختص مجاناً .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) وذلك عقب الإعلان عن مد الفترة اعتبارًا من 1 يوليو 2024 ولمدة شهر؛ لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%.

ويأتي ذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وأشار بيان صادر عن الوزارة اليوم السبت، إلى التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار «جملة وتجزئة»، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2254 منفذ) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة.

 

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • وصول امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا للجان
  • سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون بمستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد.. معك في كل مكان»
  • "حزب الله" يرد على اغتيال أحد عناصره بـ6 عمليات هي الأكبر ضد إسرائيل
  • عمليات قتالية تحت وفوق الأرض في مناطق متفرقة من غزة
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • 9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • الشروع في بناء وتجهيز مركز للفحوصات الخارجية بمستشفى محمد السادس إقليم الحوز