استقرت لجنة الحكام، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن اسم الحكم المصري محمد عادل، لقيادة المباراة التي ستجمع الجيش الملكي بنظيره النجم الساحلي التونسي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وسيساعد محمد عادل، في قيادة المباراة المذكورة بين الجيش الملكي والنجم الساحلي التونسي، كلا من مواطنيه أحمد توفيق، كمساعد أول، وسامي هلهل، مساعدا ثانيا، بينما سيتولى أحمد الغندور، مهمة الحكم الرابع.

وسيواجه الجيش الملكي نظيره النجم الساحلي التونسي، يوم السبت 16 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، هناك بتونس، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على أن يجرى لقاء الإياب، أحد أيام 29 أو 30 شتنبر، أو 1 أكتوبر.

وكان الجيش الملكي قد تأهل إلى الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوزه في الدور الأول، أسكو كارا التوغولي بسباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها، السبت 26 غشت الماضي، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، علما أن لقاء الذهاب بين الطرفين، كان قد انتهى لصالح العساكر بهدف نظيف.

وعاد الجيش الملكي للمشاركة في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد غياب دام لتسع سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في هذه المنافسة سنة 2014، عندما أقصي من الدور التمهيدي.

وسبق للجيش الملكي أن توج بدوري أبطال إفريقيا مرة واحدة في تاريخه سنة 1985، بمسماها القديم “كأس إفريقيا للأندية البطلة”، جراء الانتصار في المشهد الختامي على دراغونس الكونغولي بستة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

كلمات دلالية الجيش الملكي النجم الساحلي التونسي دوري أبطال إفريقيا محمد عادل

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجيش الملكي النجم الساحلي التونسي دوري أبطال إفريقيا محمد عادل دوری أبطال إفریقیا الساحلی التونسی الدور التمهیدی الجیش الملکی

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن دوري أبطال الساحل للسيدات ضمن فعاليات مهرجان العلمين

أنشطة رياضية مختلفة تشهدها فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ضمن نسخته الثانية، تشمل جميع الفئات العمرية سواء الأطفال أوالشباب وأيضا السيدات، ومن بينها دوري أبطال الساحل للسيدات الذي يأتي ضمن فعاليات المهرجان، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير كافة المعلومات عن هذا الدوري.

دوري أبطال الساحل للسيدات 

يعد دوري أبطال الساحل للسيدات من أهم الأنشطة الرياضية في فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية، كون هذه الفعاليات تساعد الأشخاص الذين يمتلكون الموهبة من المشاركة في المباريات ليكونوا محط أنظار الأندية.

وينطلق دوري أبطال الساحل للسيدات بداية من يوم الخميس المقبل الموافق 15 أغسطس، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين دعما للكرة النسائية في مصر.

وانطلقت أول بطولة سيدات لكرة السلة في مهرجان العلمين الجديدة، وشهدت مشاركة العديد من السيدات في مصر، ونالت إعجاب الكثيرين.

فعاليات مهرجان العلمين 

ويشهد مهرجان العلمين ضمن نسخته الثانية فعاليات عديدة منذ انطلاقه، حيث بدأ اليوم سباق السيارات ضمن الفعاليات الرياضية بحضور 100 متسابق ومتسابقة، و20 متسابقا أجنبيا.

ويستعد جمهور مهرجان العلمين الجديدة اليوم لحفل النجم عمرو دياب، الذي  سيحمل العديد من المفاجآت، ويتضمن برنامج غنائي متنوع، يشبع رغبات الجمهور في العلمين الجديدة.

مهرجان العلمين الجديدة، يعد الحدث الترفيهي والثقافي الأكبر في الشرق الأوسط، فهو يشهد فعاليات عدّة بجانب الحفلات؛ منها ما هو متعلق بالأنشطة الرياضية والثقافية، بالإضافة إلى مهرجان «نبتة» للأطفال الذي يهتم بالطفل.

مقالات مشابهة

  • قنوات SSC تعلن عن البطولات التي ستنقلها هذا الموسم
  • موعد قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشرطة العراقي في المستوى الأول بقرعة دوري أبطال آسيا
  • الكشف عن موعد قرعة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أنشيلوتي: "علاقتي بدوري أبطال أوروبا مذهلة"
  • طاقم تحكيم ياباني لمباراة منتخبي العراق والكويت
  • كل ما تريد معرفته عن دوري أبطال الساحل للسيدات ضمن فعاليات مهرجان العلمين
  • تصفيات كأس العالم.. طاقم تحكيم سعودي لمباراة منتخبي العراق وعُمان
  • طاقم تحكيم سعودي لمباراة منتخبنا الوطني مع نظيره العماني
  • تفاصيل اجتماع الهلال السوداني قبل الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا