الأسبوع:
2024-10-05@06:42:02 GMT

«حاجه هتسعد كل بيت».. مدحت صالح يروج لعمل جديد

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

«حاجه هتسعد كل بيت».. مدحت صالح يروج لعمل جديد

روج الفنان مدحت صالح عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لعمل فني جديد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نجاحه في مشروع الأساتذه الذي قدمه بدار الأوبرا المصرية في الفترة الأخيرة.

مدحت صالح يروج لعمل جديد

وشارك مدحت صالح صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» برفقة فتاة مرتدية فستان زفاف، وعلق عليها قائلا: «انتظروا بكرة حاجة هتسعد كل بيت في الوطن العربي، بحبكوا».

View this post on Instagram

A post shared by Medhat Saleh (@medhatsalehofficial)

وفي وقت سابق، أعلن الفنان مدحت صالح، عن بدء التحضير لحفل مشروع «الأساتذة 2»، المقرر إقامته في 29 سبتمبر الجاري، بدار الأوبرا المصرية، على خشبة مسرح النافورة.

مدحت صالح

ونشرا مدحت صالح، صورة من تحضيرات الحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلق عليها: « بدأ الترتيب والتحضير لحفل «الأساتذة 2» وانتظروا الجديد29 سبتمبر على مسرح النافورة بدار الاوبرا المصرية.. بحبكوا».

مشروع الأساتذة

وكان الفنان مدحت صالح، أقام حفل الأساتذة يوم 7 يوليو الماضي، في دار الأوبرا المصرية، وكان تنظيم الحفل بالتعاون بين دار الأوبرا المصرية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقدم مدحت صالح خلال الحفل، مشروعه الفني الجديد «الأساتذة»، والذي يهدف إلى إعادة صياغة التراث الموسيقى المصري والعربي، والانتقال بألحانها من شكل التخت التقليدي، إلى الصورة الأوركسترالية الحديثة.

اقرأ أيضاًمدحت صالح يعلن بدء تحضيرات حفل مشروع «الأساتذة 2»

«بث مباشر».. حفل مدحت صالح وريهام عبد الحكيم بـ مهرجان العلمين الجديدة 2023

جيل بيسلم جيل.. مدحت صالح يعيد زمن الفن الجميل في أولى حفلات «الأساتذة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغاني مدحت صالح الفنان مدحت الفنان مدحت صالح النجم مدحت صالح مدحت صالح الأوبرا المصریة مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«الشيوخ»: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج يحتذى به في التعاون العربي

قال النائب عمرو القماطي عضو لجنة السياحة والآثار بمجلس الشيوخ، إن العلاقات المصرية الإماراتية أصبحت نموذجًا يُحتذى به في التعاون العربي، على صعيد مستوى الشراكات الوثيقة في مختلف المجالات، كالسياسة، الاقتصاد، والثقافة، لتصبح العلاقات بين البلدين رمزًا للتكامل والتلاحم العربي، مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين قائمة على احترام مزيد من القيم المشتركة والتفاهم العميق حول أهمية الحفاظ على الاستقرار الإقليمي، وتعزيز التنمية المستدامة في المنطقة.

العلاقات المصرية الإماراتية

وأكد في بيان، أن التوافق السياسي بين مصر والإمارات يمثل أحد أبرز أوجه هذه العلاقة، من حيث تشارك البلدان رؤية واضحة نحو تحقيق الاستقرار في المنطقة العربية، والعمل على مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وتعزيز السلم والأمن، وانعكس هذا التفاهم على كثير من القضايا الإقليمية والدولية، حيث تعمل مصر والإمارات على دعم الحلول الدبلوماسية للأزمات، مع التركيز على ضرورة احترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية.

مشروع رأس الحكمة

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن مشروع "رأس الحكمة" أحد أهم المشاريع التي تعكس متانة التعاون المصري الإماراتي، ودوره الكبير في دفع عجلة التنمية في مصر، مشيرا إلى أن المشروع يعد نموذجًا للاستثمار في البنية التحتية والسياحة، حيث يتم تطويره ليصبح وجهة عالمية، مما يسهم بشكل مباشر في جذب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر.

وأضاف أن الموقع المتميز لرأس الحكمة والاستراتيجي على الساحل الشمالي، جعله مشروعًا رائدًا يُسهم في النهوض بالاقتصاد المصري، ويعزز من مكانة البلاد كوجهة استثمارية واعدة في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ»: العلاقات المصرية الإماراتية نموذج يحتذى به في التعاون العربي
  • الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل عاصي الحلاني
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية يوضح الفرق بين الحرص والبخل
  • حفل روبي ورامي صبري وأوكا بالجامعة المصرية الصينية
  • رامي صبري وروبي يحييان حفل استقبال طلاب الجامعة المصرية الصينية
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • بحفل بسيط وسري.. هكذا احتفل الفنان زهير بهاوي بزفافه في تطوان
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات