باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل طفلة تدعى "ملك أحمد"  تبلغ من العمر 5 سنوات على يد والدها بعد وصلة تعذيب في الوراق.

كنت بأدبها

وكشفت التحقيقات، أن المتهم كان يتعدى على طفلته بالضرب حتى ضربها في صدرها، فسقطت مغشية على وجهها، وبنقلها للمستشفى تبين وفاتها، مبررًا جريمته أنه "يؤدبها ويربيها".

بلاغ بمقتل طفلة على يد والدها

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عامل اعتدى على ابنته بالضرب، مما أسفر عن مصرعها في الحال.

 

 وحرر محضر بالواقعة واحيل للنيابى للتحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 5 سنوات أمن الجيزة مصرع طفلة النجدة

إقرأ أيضاً:

استطلاع إسرائيلي صادم بعد مرور عام على الحرب في غزة.. هذه نتائجه

نشرت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، اليوم الأحد، نتائج صادمة لاستطلاع رأي بعد مرور عام على الحرب المدمرة في قطاع غزة، مشيرة إلى أن نسبة قليلة جدا من الإسرائيليين تعتقد أن تل أبيب انتصرت على حركة حماس.

ولفتت الهيئة في الاستطلاع الذي ترجمته "عربي21"، إلى أن 48 بالمئة من أفراد العينة قريبون من شخص قُتل في الحرب، و86 بالمئة غير مستعدين للعيش في غلاف غزة بعد انتهاء الحرب.

هل خسرت "إسرائيل" الحرب؟
وأفادت نتائج الاستطلاع بأن 27 بالمئة فقط يعتقدون أن إسرائيل انتصرت على حماس، أي أكثر بقليل من الربع، فيما يعتقد 35 بالمئة أنها خسرت، أما البقية فلا يعرفون.

ونوهت هيئة البث الإسرائيلية إلى أن الإجابة تتغير قليلا إذا تم تقسيم المشاركين في الاستطلاع إلى ناخبي الائتلاف مقابل ناخبي المعارضة، مبينة أنه "من بين ناخبي الائتلاف وحدهم يعتقد 47 بالمئة أي النصف تقريبا أن إسرائيل هي التي فازت. ربما يكون هناك المزيد من التفاؤل".



واستدركت: "في المعارضة الوضع عكس ذلك. 48% (النصف تقريباً) يعتقدون أن إسرائيل خسرت الحرب في غزة"، مشيرة إلى أنه عندما سُئل المشاركون عما إذا كانوا يعرفون شخصيا شخصا قُتل في الحرب أو في هجوم 7 أكتوبر، أجاب 12 بالمئة من أفراد العينة، والذين يشكلون 600 ألف إسرائيلي، أنهم فقدوا أحد أفراد العائلة أو صديقا مقربا.

وذكرت أنه "أجاب 36 بالمئة أنهم فقدوا أحد معارفهم أو صديقا آخر. أي أن 48 بالمئة من الإسرائيليين يعرفون شخصاً قُتل في الحرب أو في هجوم 7 أكتوبر. وفي المنطقة الجنوبية طبعا الأعداد أكبر".

العودة لمستوطنات غلاف غزة
ولفتت هيئة البث إلى أن السؤال الآخر في الاستطلاع كان حول إذا ما كانوا سيعودون إلى مستوطنات غلاف غزة بعد الحرب أم لا، موضحة أن 14 بالمئة فقط من أفراد العينة قالوا إنهم مستعدون للتفكير في العيش في غلاف غزة عندما تنتهي الحرب.

بينما أكد 86 بالمئة من المستطلعة آراؤهم أنهم غير مستعدين للعيش في غلاف غزة، ووفق الاستطلاع فإن غالبية الإسرائيليين ظلوا في مكان إقامتهم الدائم، مقابل 2.3 بالمئة من ناخبي الائتلاف و1.2 بالمئة من ناخبي المعارضة، اعترفوا بأنهم غيروا مكان إقامتهم بسبب الحرب.



وأشار الاستطلاع إلى أن 7.5 بالمئة من مستوطني غلاف غزة استجابوا لتغيير مكان إقامتهم، إلى جانب تغيير نحو 3 بالمئة من مستوطني الشمال لمكان إقامتهم بسبب الوضع الأمني.

وعندما سُئل المشاركون في الاستطلاع عن تغيير مهنتهم بعد 7 أكتوبر والحرب، أجاب حوالي 5 بالمئة من ناخبي الائتلاف ومن القطاعين العلماني والتقليدي بالإيجاب، بسبب الحرب، فيما قامت حوالي 16 بالمئة من المتدينين والحريديم بتغيير مهنتهم، ولكن دون أن يكون لذلك علاقة بالحرب.

مقالات مشابهة

  • صادم: جماعة الحوثي تعترف بدفن عشرات الجثث المجهولة في صعدة!
  • استطلاع إسرائيلي صادم بعد مرور عام على الحرب في غزة.. هذه نتائجه
  • الصين.. شباب الجيل Z يتقاعدون مبكراً لسبب غريب
  • بعد ٥ أشهر.. النيابة تتخذ إجراء جديد بشأن المتهمين بقتل طفلة الوراق
  • حشود تحرق مركزًا للشرطة بعد اغتصاب وقتل فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات في الهند
  • تفاصيل مثيرة حول تفجيرات البيجر.. خطة إسرائيلية تمتد لتسع سنوات
  • استعجال تقرير الطب الشرعي للمتهم بالتحرش بسيدة أجنبية بالشروق
  • حسام موافي: لا يجب أن نلغي عيد الأم لسبب الوفاة.. فيديو
  • بعد 22 عامًا انتقم من قاتل والده وتخلص منه بنفس الطريقة
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق