البوابة نيوز:
2024-07-03@14:45:46 GMT

مصدر بالزمالك يوضح حقيقة رغبة أوسوريو في الرحيل

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

كشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة رغبة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الرحيل عن تدريب الفريق، وتواجده حاليا في إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية على المدربين. 

وأكد المصدر في تصريح لـ"البوابة نيوز" اليوم الأربعاء، أن أوسوريو مستمر مع الزمالك حتى نهاية عقده، وحصل على كل مستحقاته المتأخرة كاملة، وأن تواجده في إسبانيا حاليا لإلقاء محاضرات فنية جاء بالتنسيق مع لجنة الزمالك واعضاء الجهاز الفني المحليين وليس قرار فردي.

وتقرر أن يعود أوسوريو إلي القاهرة لقيادة تدريب الزمالك بعد غد الجمعة، بينما تأكد غيابه عن أول وديات الفريق غدا الخميس استعدادا للموسم الجديد؛ وذلك أمام فريق السكة الحديد.

ويخوض الزمالك المباراة الودية الثانية يوم الإثنين المقبل 11 سبتمبر أمام فريق سيراميكا كليوباترا ثم يغادر الفريق إلى تنزانيا يوم 13 سبتمبر لخوض لقاء أرتا سولار.

ويواجه الزمالك، فريق أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

ويشارك الزمالك في كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد حصده المركز الثالث لجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك خوان كارلوس أوسوريو أيمن مصطفى أرتا سولار الجيبوتي

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول

وجه أيمن يونس نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، وذلك بعد إعلان الجماهير البيضاء مقاطعة مباريات الفريق.

وقال أيمن يونس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "إلى جماهير الزمالك الوفية المحترمة.. مهما يحدث من خلافات أي أن كانت نوع الخلافات.. انتوا دايما ضهر و سند وقلب نابض بحب الزمالك في مدرجات الاستاد.. قرار المقاطعة قرار غير مقبول وعدم حضور الكثير من جماهير الزمالك الأصيله لا يصح.. ننتظركم المباراه القادمة".

وكانت جماهير الزمالك قد قاطعت مباراة الفارس الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا التي أقيمت في ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد تراجع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب عن قرار عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم خوض مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تم احتساب نتيجتها بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة، لكنه قرر استكمال المسابقة ولعب الفريق مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاركو يوم الأربعاء المقبل، والمقرر إقامتها على أرضية ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتغلب فريق الزمالك في المباراة الماضية على فريق سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • فريق سيدات تنس الطاولة بالزمالك يهزم الأهلي ويفوز بلقب الدوري
  • الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارس فريق اليد
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • حقيقة طلب نجم الزمالك الرحيل في الصيف
  • أيمن يونس في رسالة لجماهير الزمالك: مقاطعة المباريات قرار غير مقبول
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا