بوابة الوفد:
2024-10-05@09:20:40 GMT

جرائم ناعمة.. أخطر النساء المجرمات| فيديو

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

جرائم ناعمة.. أخطر النساء المجرمات.. دوافع إنهاء الحياة تتشابه غالبا عند النساء والرجال، وأحيانا ما يميل السلوك البشري إلى العنف ، ورغم أن النساء أقل من الرجال ارتكابا للجرائم، إلا أن ثمة جرائم خطف أرواح بشعة ارتكبتها نساء. 

أندريا بيتس

ففي عام 2001، ارتكبت أندريا بيتس، جرائم خطف أرواح بشعة ، إذ تعمدت قتل خمسة أطفال غرقا، وأدينت المرأة الأمريكية بارتكاب 5 جرائم قتل عمدا ، لكن محكمة الاستئناف نقضت الحكم ، بسبب جنون الأم القاتلة.

 

 

سوزان أتكينز

وفي العام 2009، توفيت في السجن الأمريكية "سوزان أتكينز" ، أثناء قضاء فترة عقوبتها، والتي أدينت في ثمانية جرائم إنهاء حياة، بمساعدة آخرين ينتمون إلى عائلتها .

 

المكسيكية خوانا بارازا

من أخطر القاتلات المتسلسلات في التاريخ ، والتي أدينت في ارتكاب 11 جريمة خطف روح، وحكم عليها بــ 759 سنة سجنا ، وتخصصت في قتل النساء المسنات ، وتتسلل إليهن على أنها ممرضة ، ثم تقوم بخنقهن والاستيلاء على أموالهن .

 

كاترين نايت

في العام 2001، أدينت الأسترالية كاترين نايت ، بإنهاء حياة زوجها ، وعُقبت بالسجن مدى الحياة، وكانت تعمل بأحد المجازر، لكنها استخدمت مهاراتها في ذبح وسلخ زوجها ، وأثبتت أوراق التحقيق أنها طبخت جثمان زوجها . 

 

جاء ذلك في تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخطر النساء

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأمريكية تنتقد حظر إسرائيل لدخول الأمين العام للأمم المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبرت وزارة الخارجية الأمريكية عن عدم تفهمها لقرار إسرائيل بحظر دخول الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريش، إلى الأراضي المحتلة، مشيرة إلى أن هذه الخطوة ليست مثمرة بأي شكل من الأشكال.

وفي الوقت نفسه، أعربت الوزارة عن أملها في تنظيم رحلات إضافية خلال الأيام القادمة لتسهيل مغادرة المواطنين الأمريكيين من لبنان.

وأكدت الخارجية الأمريكية أن وزير الخارجية أنتوني بلينكن قد تحدث مع الحلفاء حول كيفية الرد على الهجوم الإيراني ضد إسرائيل.

وأضافت أنها تناقش مع المسؤولين الإسرائيليين الخطوات الممكن اتخاذها ردًا على الهجوم الإيراني، مع توضيح أنها لا تدعم أي هجوم إسرائيلي يستهدف المنشآت النووية الإيرانية.

وأكدت الوزارة أنها لن تكشف عن تفاصيل المحادثات الجارية مع إسرائيل بشأن كيفية الرد على الهجوم الإيراني في الوقت الحالي، لكنها أكدت أنها على تواصل مع المسؤولين الإسرائيليين لمناقشة طبيعة الردود المحتملة.

مقالات مشابهة

  • فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • هيئة محامي دارفور تحقق في مقاطع فيديو تُظهر إعدامات في الخرطوم
  • مواطنة بأمريكا توثق ردة فعل جيرانها بعد تجربتهم القهوة السعودية والمعمول.. فيديو
  • امرأة شجاعة تتصدى للصوص حاولوا سرقة منزلها في وضح النهار .. فيديو
  • في أكتوبر الوردي.. نجمات رفضن الاستسلام لسرطان الثدي
  • العبدلي: فسخ عقد الإداريين بالتراضي يبدو أنها ستكون موضة .. فيديو
  • الخارجية الأمريكية تنتقد حظر إسرائيل لدخول الأمين العام للأمم المتحدة