الراي:
2024-08-04@08:28:47 GMT

مهلهل المضف: شبهات تلاعب في «ديوان الخدمة»

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

قال النائب مهلهل المضف إن هناك معلومات مؤكدة لدينا أن ثمة شبهات تلاعب في ديوان الخدمة المدنية إدارية تصل إلى الخطأ الجسيم منها تسجيل باحثين في غير الأوقات المخصصة لهم وقد تم تشكيل لجنة تحقيق لهذا الموضوع وصدر قرارها أو تقريرها النهائي ممهورا بالتوصيات اللازمة.

وطالب المضف الوزير بإحالة التقرير الصادر من هذه اللجنة إلى النيابة العامة والوقوف على آثار قرارات المحقق معهم وتصويب الأخطاء التي نتجت منهم لأن عدم القيام بإجراء حول هذا الأمر ستطوله المساءلة السياسية لا محالة.

فهاد: التعاون مع الحكومة مربوط بمصلحة المواطنين​​​​​​ منذ 23 دقيقة الزيد: الشعب لن يتحمل فشل حكومات 60 عاماً.. وإصلاح الإدارة الحكومية هو الاختبار الحقيقي منذ 30 دقيقة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

رئيس ديوان الوقف السني بالعراق: المملكة سباقة بعقد المؤتمرات ضد التطرف

أكد رئيس ديوان الوقف السني بالعراق مشعان بن محيي الخزرجي، أنَّ المملكة سباقة دائما في عقد المؤتمرات للوقوف على حقيقية الغلو والتطرف، وكيفية مكافحة العنف الذي أصاب الأمة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجاء ذلك على هامش المؤتمر التاسع للأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي المقام بمكة المكرمة في الفترة من 28 المحرم إلى 1 صفر.

لافتات مؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية تزين شوارع #مكة_المكرمة#اليوم | @Saudi_Moiahttps://t.co/vzJPh2BMfA— صحيفة اليوم (@alyaum) August 2, 2024مكافحة التطرفوأشار الخزرجي إلى أنَّ المملكة ليست المرة الأولى التي تعقد مثل هذه المؤتمرات بل سبقها مؤتمرات كثيرة، فجزاها الله عنا وعن المسلمين خيرا في العالم العربي والإسلامي، موضحا أنَّ المملكة عالجت مثل هذه الأفكار الهدامة في كثير من الأمور، وأصلحت كثيرا من الناس، وكثير من الدول العربية تتابع عمل المملكة حتى ينتج في بقية الدول الأخرى.
أخبار متعلقة تعزيز الوسطية.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لمؤتمر الأوقافالمنتدى السعودي للإعلام يوقع شراكة استراتيجية مع "البث الفضائي الدولي"ورفع رئيس ديوان الوقف السني بالعراق شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، ولوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على إقامة المؤتمر التاسع لوزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول العالم الإسلامي المقام بالعاصمة المقدسة مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس ديوان الوقف السني بالعراق: المملكة سباقة بعقد المؤتمرات ضد التطرف
  • حان وقت الحساب.. تحقيقات تبديد المال العام تطوق عنق عمدة الدارالبيضاء الأسبق محمد ساجد
  • «نورلاند» و«شكشك» يبحثان دور ديوان المحاسبة في الرقابة
  • نورلاند وشكشك يبحثان أهمية الشفافية والمساءلة في المالية العامة لليبيا
  • محافظ المنوفية يحيل واقعة تلاعب في مستندات ترخيص بناء بقويسنا للنيابة العامة
  • محمد ساجد في ضيافة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية
  • ديوان الخدمة المدنية يرشح 2983 مواطنا ومواطنة للعمل لدى الجهات الحكومية
  • رئيس هيئة الدواء يكشف حقيقة التلاعب في المادة الفعالة للأدوية
  • محافظ المنوفية يحيل واقعة تلاعب في مستندات ترخيص بناء بقويسنا للنيابة الإدارية
  • محافظ المنوفية يحيل واقعة تلاعب في مستندات ترخيص بناء إلى النيابة الإدارية