(عدن الغد)خاص:

رفع مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى الدكتور محمد يحيى سيف المفلحي بمناسبة مشاركته في تصميم برامج القمر الاصطناعي المصغر للابحاث الذي سيتولى تصميمه وتنفيذه وإدارته كليات التقنية العليا بالتعاون مع مركز محمد بن راشد للفضاء وبمشاركة فريق مكون من 30 طالباً وطالبة من برامج الهندسة والإعلام التطبيقي في خمسة فروع للكليات العليا في العين وأبوظبي ودبي والشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد الشيخ المفلحي بهذه المناسبة بأن هذا المشروع والذي يشارك فيه الدكتور محمد المفلحي في تصميم الأقمار الصناعية هو فخر لـ (يافع) بل للوطن عامة في وصول أبناءنا في أعلى المراتب العلمية، متمنيا في الوقت نفسه لكافة الكوادر المشاركة في هذا المشروع التوفيق والسداد في كل الجهود المستقبلية القادمة والتي سيبذلونها بمجال الفضاء وعلومه.

وبين الشيخ المفلحي بأن ما يميز الكوادر المشاركة في صناعة هذا المشروع أنها من الكوادر الشبابية والتي حظيت دائما بالدعم والمساندة من جانب قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والتي حرصت دائما على دعم الشباب وتحفيزهم من أجل الابداع والابتكار ومواجهة مختلف التحديات وتحقيق المنجزات التي تسهم في إعلاء مكانة الإمارات بمختلف الاصعدة.

وجدد الشيخ المفلحي في الختام تهنئته إلى الدكتور محمد يحيى سيف المفلحي، ولقيادة الإمارات بمناسبة هذا المشروع الذي من المقرر إطلاق مشروع القمر الاصطناعي المصغر في الربع الأخير من عام 2024م، معربا عن خالص تمنياته بمواصلة نجاح الجهود لدولة الإمارات العربية في مجال الفضاء وبمختلف المجالات الاخرى وبما يحقق الرقي والازدهار لهذا البلد الشقيق.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الدکتور محمد هذا المشروع

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» فخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ، والشعب الصيني الصديق، بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية.

وقال سموه عبر حسابه على منصة «إكس»: «أتوجه بالتهنئة لفخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ والشعب الصيني الصديق، بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك في كافة المجالات، الإمارات أكبر شريك تجاري غير نفطي للصين في العالم العربي، وهي الحاضن الرئيس للنشاط التجاري الصيني في المنطقة. نتطلّع إلى تعزيز تعاوننا وتعميق علاقاتنا والمضي بها إلى آفاق أكبر».

 

أخبار ذات صلة بيان دولة الإمارات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين رئيس الدولة: تحتفي الإمارات والصين بروابط متينة تمتد لأربعة عقود

أتوجه بالتهنئة لفخامة الرئيس الصيني شي جين بينغ والشعب الصيني الصديق بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية. العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك في كافة المجالات، الإمارات أكبر شريك تجاري غير نفطي للصين في العالم العربي، وهي الحاضن الرئيس للنشاط التجاري…

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 1, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره النيجيري
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة 5 دول بمناسبة اليوم الوطني لبلدانهم
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون قادة عدد من الدول بمناسبة اليوم الوطني لبلادهم
  • محمد بن راشد يهنئ الصين بذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين الشعبية
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • الجامعة العربية: نرحب بالتفاهمات الليبية الأخيرة والتي أدت إلى حل أزمة المركزي
  • تفاصيل اجتماع رئيس مجلس الدولة برؤساء المحاكم
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد تحية العلم مع الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025