استقبل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أثناء زيارتهم لنقطة مسار العائلة المقدسة داخل المحافظة.

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل شعلة أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر ناجح غربية: كفر الشيخ أكبر محافظات الجمهورية في زراعة القطن| صور

جاء ذلك ضمن نشاط مبادرة مسار العائلة المقدسة والتي تقوم بها التنسيقية، دار اللقاء والحديث عن أهم نقاط التطوير بمدينة سخا، وأهم التحديات التي تواجه تفعيل نقطة المسار.

وأبدى محافظ كفر الشيخ، إعجابه بفكرة مبادرات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  ودعمه لكل سبل التعاون، مؤكداً على تفعيل وتطوير نقطة مسار العائلة المقدسة بكفر الشيخ والمنطقة المحيطة، تمهيدا لاستقبال الوفود السياحية بالشكل اللائق، مشيراً إلى جهود محافظة كفر الشيخ لتطوير المسار وأهم التحديات التي تواجه استقبال السياح.

جاء ذلك بحضور النائبة هيام الطباخ والنائبة مرثا محروس، وهاجر سعد الدين، مينا سنبل، علي حسين، مازن شقوير ، محمد عمران، أحمد عبد العزيز.

IMG-20230906-WA0087 IMG-20230906-WA0089 IMG-20230906-WA0088 IMG-20230906-WA0090

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسبوع شباب الجامعات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين العائلة المقدسة الوفود السياحية النائبة مرثا محروس النائبة هيام الطباخ تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين تنسيقية شباب الاحزاب تنسيقية شباب جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين جامعة كفر الشيخ مسار العائلة المقدسة محافظ کفر الشیخ IMG 20230906

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء هشام السودانى مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية، لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية، وبحث التعاون والدعم في تنفيذ بعض المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة.

ورحب محافظ بورسعيد بزيارة اللواء هشام السوداني، مثنيا على جهوده في دعم عدد من المشروعات بالمحافظة، وناقش محافظ بورسعيد مع اللواء هشام السوداني، الموقف التنفيذي الحالي لمشروعات التعاون.

كما استعرض محافظ بورسعيد خريطة المشروعات التي تشهدها الخطة الاستثمارية للعام المالي الجديد، والتي تهدف لاستكمال خطط التنمية التي جرت ببورسعيد، سواء في مجال رصف وتطوير الطرق، أو تطوير المناطق السكنية في الأحياء الأكثر كثافة سكانية، وإقامة الأسواق الحضارية والمشروعات الخدمية والتنموية، التي تهدف للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للواء هشام السوداني على زيارته لمحافظة بورسعيد، مثمنا جهود التعاون المشتركة والتي ساهمت في إحداث الكثير من المشروعات التنموية، مؤكدا على تقديم كامل الدعم لاستكمال خطط التنمية على أرض بورسعيد، والتي أصبحت نموذجا لكافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • «التنسيقية» تهنئ أعضاءها الخمسة على تجديد الثقة بهم كنواب للمحافظين
  • «اتحاد شباب كفر الشيخ» يهدي المواطنين الورود احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بالأرقام.. تنسيقية شباب الأحزاب ترصد أبرز المعلومات حول الحكومة الجديدة
  • تنسيقية شباب الأحزاب: التشكيل الوزاري الجديد أوسع تغييرًا في تاريخ الحكومة المصرية
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • «التنسيقية» تهنئ حكومة مدبولي: تضم خبرات مشهود لها بالكفاءة
  • تنسيقية شباب الأحزاب تدعو الحكومة الجديدة لبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار
  • تنسيقية شباب الأحزاب: التغيير الوزاري ضم شخصيات مؤهلة وذوي خبرة
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات