أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر علاقتها رسميًا بالنجم الأمريكي-الفرنسي تيموثي شالاميت خلال تواجدهما في حفل النجمة العالمية بيونسيه، وذلك بعد أشهر من انتشار شائعات مواعدتهما لبعضهما البعض.

ما هو الزبور؟ كتاب �...

Please enable JavaScript

ما هو الزبور؟ كتاب المزامير في الإسلاماقرأ ايضاًفي عيد ميلادها الـ26.

. أجمل إطلالات كايلي جينركايلي جينر تلعن علاقتها بتيموثي شالاميت

ورصدت عدسات الباباراتزي كايلي (26 عامًا) تتبادل القبلات والأحضان مع تيموثي (27 عامًا) في ملعب "سوفي" بمدينة إنجليوود يوم أمس الإثنين، حيث بدا واضحًا الانسجام بينهما، إذ لم يكترثا بالمحيطين حولهم أو بعدسات الكاميرات الموجهة بتجاههما.

وأطلَّت كايلي لهذا الحدث بفستان أسود مثير تميَّز بياقة متقاطعة حول العنق، فيما جاء بفتحة ظهر عريضة، كما سرَّحت شعرها على شكل كعكة مرفوعة واعتمدت مكياجًا طبيعيًا من درجات النود والبني. فيما اختار تيموثي هودي أسود عريض وقبعة بيسبول سوداء.

Kylie Jenner and Timothée Chalamet have officially gone public with their relationship after being seen kissing at Beyoncé’s concert in Los Angeles pic.twitter.com/rXEBB3Mddu

اقرأ ايضاًهل تنافس كايلي جينر إخوتها في عالم عروض الأزياء؟— Daily Loud (@DailyLoud) September 5, 2023
كايلي جينر وتيموثي في إيطاليا

وفي شهر أغسطس الماضي، اعتقد الكثيرون أن الثنائي قضيا عطلة رومانسية في إيطاليا، وذلك ملاحظة تواجدهما في المكان ذاته، إذ شاركت كايلي صورة لها جالسة على العشب الأخضر فوق بطانية مُزيَّنة بالورود، ومتألقة بفستان أبيض صيفي أنيق.

على الصعيد الآخر، شارك تيموثي صورة له أثناء سيره في شارع محيط بالأشجار، ورغم عدم تواجد كايلي في أي من صوره، إلَّا أن البعض زعم أنها وراء التقاط الصورة له.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ كايلي جينر کایلی جینر

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 29 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

 

توقعات برج الجدي اليوم 

 

العادات الغذائية الصحية سوف تجدك يقظًا وحيويًا. قد يحتاج البعض منكم إلى اختصار الوقت لسداد القرض. ومن المتوقع أن تكون هناك بداية جيدة لبعض رواد الأعمال الشباب. من المحتمل أن تدخن غليون السلام مع منافسك في نزاع عائلي. قد تنجذب نحو الروحانية وربما تخطط للقيام بالحج. من المحتمل أن يشتري البعض منكم عقارات على شكل قطعة أرض أو شقة. إن إنجازات عائلة شابة ستبقيك في مزاج متفائل.

مقالات مشابهة

  • رسالة تسريب!
  • برسالة مؤثرة.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي رسميًا
  • لقاء سويدان تكشف طبيعة علاقتها بـ حسين فهمي بعد الانفصال
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من الحجاز.. سيرة طيبة محفوفة بحُسن الختام.. الحاجة نوال كانت تشعر بانتهاء رحلتها.. الحاجة نعيمة: حققت حلمي بالحج رغم ظروفي المادية الصعبة
  • رسميًا.. التموين تعلن قرارًا مهمًا بشأن سعر الخبز المدعم للقطاع العام والخاص
  • ولاية سودانية تعلن بدء العام الدراسي الجديد
  • ما بين الأكفان والأحضان.. روايات العائدين من أرض الحجاز
  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 29 يونيو 2024