عدن (عدن الغد) خاص :

وقعت وزارة الداخلية، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع بنك الإنماء، اتفاقية لصرف رواتب منتسبي ديوان الوزارة وإداراتها ووحداتها الأمنية في المحافظات المحررة عبر بنك الإنماء.

ووقع الاتفاقية العميد نايف محسن الحميدي مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية في الوزارة مع القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة بنك الإنماء الاستاذ موسى النجار وبإشراف وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله جابر.

ويأتي ذلك في إطار التوجهات الحكومية وبموجب تعميم وزارة المالية، بشأن صرف مرتبات كافة موظفي الدولة عبر البنوك المؤهلة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة، ومواجهة أي صعوبات قد تواجه عملية الصرف، لضمان استلام منتسبي الوزارة مرتباتهم بكل سهولة ويسر في الموعد المحدد للصرف.

وأكد الوكيل جابر، حرص وزارة الداخلية على الالتزام بالتوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك... مشيرا إلى أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح عملية صرف المرتبات لما من شأنه الإسهام في إنجاح الجهود الحكومية لضبط أي اختلالات في صرف مرتبات القطاع العام.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: وزارة الداخلیة بنک الإنماء صرف مرتبات

إقرأ أيضاً:

اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية

شمسان بوست / عدن:


ناقش اجتماع عقد، اليوم الأربعاء، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف، الترتيبات والإستعدادات النهائية لاصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي الوزارة.



واستعرض الاجتماع الذي ضم مدراء عموم شؤون الضباط العميد عبده سالم الصبيحي، وشؤون الأفراد العميد خالد صالح مقيلب، وعدد من المعنيين والفنيين والمختصين، شرح موجز عن جاهزية النظام الالكترون،  والآلية التي سيتم اتباعها لإصدار هذه البطائق .



وأكد الوكيل عاطف، على أهمية النظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية، وإصدار البطائق العسكرية الإلكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية كونه يتميز بربط الإدارات العامة لشؤون الضباط والأفراد والمالية معاً مع الاحتفاظ بخصائص كل إدارة وباستقلالية تامة لكل منها.

وأشار إلى أن بدء العمل بالنظام الإلكتروني يأتي ضمن مساعي قيادة وزارة الداخلية لتعزيز الكفاءة والشفافية في بيئة العمل، وضمان حصول منتسبي الوزارة على حقوقهم بشكل إلكتروني دقيق ومنتظم وبكل سلاسة للبيانات والمعلومات للضباط والأفراد .



ولفت الى أن الهدف الأساسي بالعمل بالنظام الإلكتروني هو إنشاء قاعدة بيانات موحدة لمنتسبي وزارة الداخلية وحماية البيانات وتشفيرها وسرعة الوصول للمؤهلات والتخصصات والدورات لإعداد خطط التدريب والتأهيل، بالإضافة إلى تمكين الوزارة من إعداد الموازنة المالية بشكل دقيق بناءً على المعرفة الحقيقية للموارد البشرية فعليا.   

مقالات مشابهة

  • وزارة الهجرة:إيواء أسر منتسبي حزب الله اللبناني في النجف وكربلاء
  • الكويت.. الداخلية تضبط متهما من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم حبس بتهمتي غسل الأموال والربا الفاحش
  • ‏⁧‫«الداخلية»: ضبط‬⁩ متهم من الأسرة الحاكمة هارب من تنفيذ حكم ⁧‫حبس‬⁩ واجب النفاذ ⁧‫بتهمتي‬⁩ غسل الأموال والربا الفاحش
  • وزيرة المالية المهندسة نورة الفصام تلتقي مدير عام صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا
  • «المالية» تواصل مناقشة الموازنة العامة وتدعو للتقيد بضريبة الدمغة
  • البابا تواضروس يوقع اتفاقية تعاون بين مكتبتي أمبروزيانا الإيطالية والبابوية
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • اجتماع يناقش ترتيبات اصدار البطاقة العسكرية الالكترونية لمنتسبي وزارة الداخلية
  • مكتوم بن محمد: الإمارات ترسخ مكانتها واحدة من المراكز المالية الرائدة عالمياً
  • وزير الداخلية يؤكد دعمه لجميع منتسبي الوزارة من أجل مواصلة مسيرتهم العلمية