تفقد المهندس سامي عرفه أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، اليوم الأربعاء، موزع أكبر مشروع تنموي زراعي تقوم الدولة به في جنوب سيناء مشروع الريف المصري لزراعة 25000 فدان.

 وحرص على تفقد إنشاء خطوط الجهد المتوسط داخل المشروع وطالب بضرورة الانتهاء من تجهيز الطرق داخل المشروع حتى تتمكن الشركة من الانتهاء من تركيب كافة خطوط الجهد المتوسط كما طالب سيادته بضرورة أن يتم تنفيذ كافة الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية والعالمية.

وطالب ان يتم تجهيز الأعمدة على الأرض قبل زراعتها وان يتم البدء فورا في شد اسلاك الجهد المتوسط للخطوط التي تم زراعتها، كما طالب بوضع جدول زمني محدد لانتهاء من كافة الأعمال خلال شهر واحد .

يأتي ذلك في إطار متابعة رئيس الشركة لأداء كافة قطاعات الشركة المختلفة لتقيم أدائها والوقوف على المشروعات القومية التي تنفذها الشركة وإزالة اي عقبات تواجه العمل. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الريف المصري رئيس مجلس الإدارة مشروع الري المشروعات القومي

إقرأ أيضاً:

فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء

استمرت التدريبات الأسبوعية  للمشروع القومي للموهبه و البطل الاوليمبي بجنوب سيناء فى رياضة تنس الطاوله لمراحل  البراعم  بالاستاد الرياضي بالطور تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالناشئين و دعمهم في كل المجالات .

فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء..

 

ويتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشكل متواصل، مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، الذي يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

والجدير بالذكر ان رسالة المشروع هي رسالة تربوية قومية فنية رياضية، ويخصص لها ميزانية كبيرة بجانب العمل علي تنمية موارد المشروع، ويتم الاشراف عليها اللجنة العلمية واللجنة الفنية للمشروع، والمتابعة والتقييم الدوري للنتائج المحققة للوصول إلي الأهداف المرجوة.

تأتى هذه الفعاليات تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،وتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره و متابعة احمد مسعد وكيل المديريه .

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتفقد مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • حزب الجيل: «حياة كريمة» أضخم مشروع تنموي لتطوير الريف المصري
  • رئيس الوزراء يتفقد نسب تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • رئيس الوزراء يتفقد الأعمال بمشروع حدائق تلال الفسطاط اليوم
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • فعاليات تدريبات تنس الطاولة للمشروع القومي للموهبة بجنوب سيناء
  • وزير الأوقاف: سنبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • أسامة الأزهري: سنبذل أقصى الجهد في تطوير العمل الدعوي