بوابة الفجر:
2024-06-27@08:37:17 GMT

طه دسوقي يعلن وفاة عمه.. ويطلب من جمهوره الدعاء

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

 


أعلن الفنان الشاب طه دسوقي عن وفاة عمه محمد دسوقي جنيدي وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.


إعلان طه دسوقي عن الوفاة

وكتب طه دسوقي عبر فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله عمي /محمد دسوقي جنيدي، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".


طه دسوقي أفضل ممثل صاعد

وحصل الفنان الشاب طه دسوقي على  جائزة أفضل ممثل صاعد من مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين بتصويت الجمهور مناصفة مع كل من: عمر الشريف، والفنان عصام عمر.


اخر أعمال طه دسوقي

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو مسلسل "الصفارة " الذي شارك به في موسم رمضان الماضي، بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل، عبد الرحمن جاويش، وإنتاج شركة media Hub –  سعدى وجوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

 

أحداث مسلسل الصفارة


ويعد مسلسل "الصفارة" أولى بطولات أحمد أمين المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، واسندت الشركة المنتجة اخراج المسلسل للمخرج علاء إسماعيل الذى تعد تجربته الأولى في الدراما التليفزيونية، حيث أن إسماعيل عمل مخرجًا لبرنامج "البلاتوه" في أجزائه، بالإضافة على إخراجه لمسرحية أمين وشركاه التي قدمها عام 2019.

اخر أعمال طه دسوقي السينمائية


يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي هو فيلم "حظك اليوم" الذي تم عرضه من خلال فترة وهو من بطولة فيلم حظك اليوم طه دسوقي، هدى المفتي، مروان يونس، فاتن واصل، بسنت شوقي، شريف الدسوقي وهو من إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، تأليف أحمد البيلي، إخراج أسامة عرابي.


أحداث فيلم حظك اليوم


وتدور أحداث فيلم حظك اليوم، حول الصحفي عُمر، الذي يتعرف على الإنفلونسر ليلى، في ليلة هادئة، ويتسبب شهودهما لحادث اختطاف إلى تورطهما في خطة لسرقة عقد أثرى، لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهما وأصدقائهم في مشاكل أكبر

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

يستعد النجمان أحمد سعد وعمرو سعد لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان "إحنا الأوائل" وهى الأغنية الرسمية لبرنامج “بيت السعد” الذي سيقموا بتقديمه معًا، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية اليوم في تمام الساعبة مساءً وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للبرنامج عبر فيس بوك.


تفاصيل بيت السعد


يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.


اخر أعمال عمرو سعد
 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر
 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 
 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • عاجل.. وفاة والدة المخرج علاء إسماعيل
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل