بوابة الفجر:
2024-07-06@13:13:54 GMT

"رصده ديكو".. برشلونة يراقب جوهرة إسبانيا الجديدة

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن هدف جديد على طاولة إدارة نادي برشلونة الإسباني، لمواصلة العمل على تدعيم جميع مراكز البارسا في الموسم الحالي، خاصة بعد انتهاء فترة القيد الصيفي.

وكان مسؤولو البلوجرانا، قد نجحوا في إبرام صفقتين من العيار الثقيل في الثواني الأخيرة من الميركاتو، بعد التعاقد مع الثنائي البرتغالي جواو فيليكس، وجواو كانسيلو، نجما أتليتكو مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

"بأموال الاتحاد".. ليفربول يخطط لسرقة صفقة القرن من ريال مدريد لتعويض صلاح الحلم يتبخر.. ريال مدريد يحسم مصير نجمه من الرحيل إلى اتحاد جدة - برشلونة يرصد نجم سيلتا فيجو

وذكر موقع "ريليفيو" الإسباني، أن المسؤولين داخل برشلونة لديهم اهتمام شديد بمتابعة الموهبة الإسبانية الصغيرة   هوجو سوتيلو صاحب (19 عام)، نجم سيلتا فيجو.

وتابع الموقع الإسباني، أن سوتيلو، لديه شرطا جزائيا في عقده يبلغ قيمته 10 مليون يورو، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع فريقه الحالي في عام 2025.

على جانب آخر، يخطط المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، للحفاظ على القوام الأساسي للفريق في المواسم القادمة، وعدم التفريط في أي لاعب داخل التشكيل الأساسي للبارسا، خاصة وأن الفريق يخوض منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد ليفربول برشلونة نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني

كشفت تقارير إذاعية إسبانية عن شرط تعاقد نادي برشلونة الإسباني برئاسة " خوان لابورتا"، مع نيكو ويليامز، جناح الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيك بيلباو.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع النادي الإسباني في يونيو 2027، ويرتبط بالانتقال إلى برشلونة وتشيلسي خلال الصيف الحالي. 

شرط تعاقد برشلونة مع نجم أتلتيك بيلباو

وفقًا لإذاعة كادينا سير الإسبانية، يجب على برشلونة دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 58 مليون يورو للتعاقد مع الجناح الإسباني. 

موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024 يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما

ويبدو أن البرسا يفضل التوقيع مع ويليامز على حساب الدولي البرازيلي رافينيا دياز، الذي بلغت قيمته السوقية نحو 50 مليون يورو. 

وعلى الرغم من ذلك، يسعى برشلونة للحصول على مبلغ أعلى (70-80 مليون يورو) من بيع النجم البرازيلي. 

في الموسم الماضي، شارك ويليامز في 37 مباراة مع الفريق الباسكي، سجل 8 أهداف وصنع 19 آخرين.

مقالات مشابهة

  • نجم أتلتيكو مدريد يريد الانتقال إلى برشلونة
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يعتزم إقامة مراسم استقبال أسطورية لمبابي
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟