أكد ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، والهلال السعودي، أنه تلقى عرضا من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتعويض البلجيكي تيبو كورتوا، الذي أصيب خلال التدريبات في الرباط الصليبي.

وفي هذا الصدد، قال ياسين بونو، في تصريحات له للبرنامج الإذاعي الإسباني “El Pelotazo”: “نعم تلقيت عرضا من ريال مدريد، وكان أولوية بالنسبة لي”.

وأضاف حارس مرمى المنتخب المغربي، أن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل، عقدت الأمور، وانهارت الصفقة

وكان تقرير لصحيفة ديفنسا سنترال، قد أشار الشهر الماضي، إلى أن ريال مدريد اشترط ألا يشارك بونو في كأس أمم إفريقيا لإتمام الصفقة، وهو ما أكده الحارس ضمنيا الآن في تصريحاته.

ويتواجد حاليا ياسين بونو، رفقة العناصر الوطنية بمعسكر المنتخب الوطني المغربي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما تم استدعائه من قبل الناخب الوطني وليد الركراكي، لمواجهة كلا من ليبيريا، ضمن الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، وبوركينا فاسو في إطار ودي.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي الهلال السعودي ريال مدريد الإسباني فترة الانتقالات الصيفية ياسين بونو

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المنتخب الوطني المغربي الهلال السعودي ريال مدريد الإسباني فترة الانتقالات الصيفية ياسين بونو یاسین بونو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي

ودعت البرازيل ربع نهائي بطولة كوبا أميركا 2024 لكرة القدم، بخسارتها أمام الأوروغواي المنقوصة عدديا 2-4 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما دون أهداف في الوقت الأصلي، السبت، في لاس فيغاس، نيفادا.

وتلتقي الأوروغواي التي أكملت آخر ربع ساعة بعشرة لاعبين بعد طرد، ناهيتان نانديس، في نصف النهائي مع كولومبيا التي سحقت بنما بخماسية نظيفة بقيادة المخضرم، خاميس رودريغيس. وفي نصف النهائي الثاني تلعب الأرجنتين حاملة اللقب مع كندا.

وأخفق الفريقان بالتسجيل في المباراة التي غاب عنها نجم هجوم البرازيل، فينيسيوس جونيور، بسبب إيقافه ولعب بدلا عنه المراهق إندريك للمرة الأولى أساسيا مع "سيليساو".

ابن السابعة عشرة الذي سينضم إلى ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في نهاية البطولة مقابل 64 مليون دولار، راوغ مدافعي الأوروغواي، لكنه وقع ضحية لصلابة وأحيانا خشونة خصومه.

وارتكب لاعبو الأوروغواي 26 خطأً من أصل 41، بينها ركلة خطيرة لنانديس على كاحل رودريغو مهاجم ريال مدريد الإسباني في الدقيقة 74.

لكن رجال المدرب الأرجنتيني، مارسيلو بييلسا، صمدوا حتى نهاية الوقت الأصلي.

وفي ركلات الترجيح، أوقف حارس الأوروغواي، سيرخيو روتشيت، كرة المدافع، إدير ميليتاو، قبل أن ترتد تسديدة، دوغلاس لويس، من أسفل القائم.

ولم تكن صدة، أليسون بيكر، لركلة، خوسيه ماريا خيمينس، كافية، لتودّع البرازيل البطولة بفوز يتيم من أربع مباريات، على الباراغواي 4-1 في دور المجموعات حيث تعادلت مع كوستاريكا 0-0 وكولومبيا 1-1.

واستبعد المدرب، دوريفال جونيور (62 عاما)، عن قائمة البرازيل في هذه البطولة، لاعب الوسط كازيميرو، المهاجمين غابريال جيزوس وريشارليسون، والمدافع المخضرم تياغو سيلفا، فيما يغيب حارس مانشستر سيتي الإنكليزي إيدرسون بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • ياسين بونو وابنه يشاركان فرحة فيصل فجر بحفل زفافه ..فيديو
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • الأوروجواي تطرد «السامبا» من «كوبا أميركا»
  • خطفها من ريال مدريد.. ليفربول يقترب من حسم صفقة كبري
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • كوبا أميركا.. البرازيل تودع البطولة من ربع النهائي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس