أعلنت شركة” نبني ” لعقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتي تتميز بالتزامها بمعايير الجودة العالمية، عن إطلاق مشروع “أفينيو ريزيدنس 5”. والذي يأتي استكمالاً لجهود الشركة ودعماً لمسيرتها التي استمرت لأكثر من عقدين في تلبية تطلعات عملائها بإنشاء مبانٍ وعقاراتٍ فريدةً لم يسبق لها مثيل.

ويطرح مشروع أفينيو ريزيدنس 5 مفهوماً جديداً لمعنى الحياة العصرية، من خلال تصميمه المتميز والمبتكر والذي يعكس التزام “نبني” الراسخ بالأناقة والدقة والإتقان.

وتجسّد هذه المباني الفخمة روح الضيافة الإماراتية، وتعتبر مثار إعجاب ينبض بالجاذبية في أنظار العالم أجمع، وذلك لتفردها وجودتها منقطعة النظير. وبالإضافة لما سبق، ينفرد هذا المشروع بكونه الأول من نوعه من حيث احتوائه على شقق البنتهاوس في منطقة الفرجان، والتي تقدم تجربةً معيشيةً راقيةً لقاطنيها.

يقع مشروع أفينيو ريزيدنس 5 في منطقة الفرجان، ويقدم تشكيلة متنوعة من الشقق المصممة بدقة لتلبية مختلف الأذواق وأنماط الحياة المتنوعة وأيضاً خيارات متعددة من الشقق السكنية، منها الشقق ذات غرفة النوم الواحدة ومنها الأجنحة، إضافةً لشقق البنتهاوس وغيرها.

يتميز مشروع أفينيو ريزيدنس من نبني5 بموقع استراتيجي رائع، حيث يتواجد على مسافة قريبة من محطة مترو الفرجان، مما يجعل التنقل للمقيمين فيه بمنتهى السهولة. كما يتيح للقاطنين فيه فرصة الاستمتاع بأجواء اجتماعية حيوية من خلال المتاجر والحدائق والمقاهي الواقعة على بعد خطواتٍ معدودة. وتشتهر منطقة الفرجان بدبي ببيئتها الأسرية التي تبعث على شعور بالراحة والأمان، مما يجعلها واجهة مثاليةً لتربية الأطفال من خلال ما تتضمنه من مدارس ومرافق ترفيهية قريبة، علاوةً على ذلك، يتميز المشروع بإطلالات خلابة على معالم دبي الشهيرة، ما يوفر للمقيمين فيها مشهدًا ساحرًا يزين نمط حياتهم .

وفي معرض حديثه عن المشروع، أكد السيد خالد الجزيري، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لشركة نبني العقارية، أن مشروع أفينيو ريزيدنس 5 يأتي في إطار التزام الشركة وأهدافها بتطوير مفهوم الحياة العصرية في منطقة الفرجان خصوصاً وفي دبي عموماً. ويسعدنا أن نكون أصحاب السبق في تقديم شقق بنتهاوس في هذا المجتمع النابض بالحياة، والتي ستوفر أسلوب حياةٍ راقٍ لقاطنيها. وأضاف: “يعكس كل جانب من جوانب هذا المشروع التزامنا الراسخ بالجودة والابتكار بدءاً من موقعه المتميز ووصولاً إلى الشقق المصممة بدقة فائقة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي. نحن على يقين بأن أفينيو ريزيدنس 5 سيضيف معياراً جديداً للتميز في سوق العقارات، ويملؤنا الفخر بمشاركة هذه التحفة الفنية مع عملائنا الكرام”.
وقد تم تصميم خطط الدفع في مشروع أفينيو ريزيدنس 5 بما يتناسب مع تطلعات العملاء، حيث يتم دفع 40٪ أثناء أعمال البناء ونسبة 60٪ المتبقية عند اكتمال المشروع المتوقع إنجازه في الربع الثاني من عام 2025.

ويضم مشروع أفينيو ريزيدنس 5 ردهة استقبالٍ رحبةٍ ذات سقفين متفاوتي الارتفاع، مما يعطي انطباعاً أولياً بالأناقة. وتشمل وسائل الراحة مطابخ وخزائن ذات تصاميم إيطالية بديعة تعكس إتقاناً يتجلى في أدق تفاصيلها، بالإضافة إلى إكسسوارات ذهبية رائعة تضفي لمسةً من الفخامة، إلى جانب أدوات المطبخ المتميزة من صنع شركة سيمنز وأحدث تجهيزات الصالة الرياضية من شركة تكنوجيم، والتي تلبي احتياجات اللياقة البدنية لسكان المجمع.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة

المناطق-متابعات

حذّرت دراسة حديثة أجريت بجامعة “أوهايو” الأمريكية، من الإفراط في تناول مسكنات الآلام شائعة الاستخدام مثل الباراسيتامول، لارتباطه بتغيرات سلوكية تدفع الشخص للشعور بعدم الخوف عند الخطر.

وأجريت الدراسة المنشورة بدورية “Neuroscience” الطبية المتخصصة، لقياس التغيرات في سلوك الأشخاص ومنها الاضطرابات السلوكية، عندما يكونون تحت تأثير الأدوية الشائعة التي لا تستلزم وصفة طبية.

أخبار قد تهمك المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية 4 يوليو 2024 - 12:57 صباحًا ملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة 4 يوليو 2024 - 12:50 صباحًا

ويُعرف الباراسيتامول طبياً بـ “الأسيتامينوفين”، وهي مادة فعالة موجودة في أكثر من 600 نوع مختلف من الأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية، ويعد العقار الأكثر استخداماً لعلاج وتسكين الألم والصداع في العالم.

ويجعل هذا العقار الأشخاص أقل تأثراً بمشاعر الخوف عند الإقدام على ممارسة أنشطة محفوفة بالمخاطر، مثل القفز المظلي أو الجري العشوائي المفاجئ، ما قد يزيد من خطر التعرض للحوادث والإصابات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 4 يوليو 2024 - 1:00 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:43 صباحًاالكويت: الإطاحة بمواطنين منضمين لتنظيم محظور أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:35 صباحًاألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 2024 أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:30 صباحًازراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:20 صباحًاالبيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية أبرز المواد4 يوليو 2024 - 12:15 صباحًاأمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار4 يوليو 2024 - 12:43 صباحًاالكويت: الإطاحة بمواطنين منضمين لتنظيم محظور4 يوليو 2024 - 12:35 صباحًاألعاب ترفيهية وعروض كرنفالية في افتتاح حديقة الأمير ماجد ضمن فعاليات موسم جدة 20244 يوليو 2024 - 12:30 صباحًازراعة عسير تطلق فعالية توعوية عن الأدلة المنظمة لأسواق النفع العام4 يوليو 2024 - 12:20 صباحًاالبيت الأبيض: بايدن لا يعتزم “أبدًا” الانسحاب من الانتخابات الرئاسية4 يوليو 2024 - 12:15 صباحًاأمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية المنتخبان السعودي والإماراتي إلى نهائي بطولة الديار العربية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • “شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • “في إف إس جلوبال” تطلق خدمة “الفحص الطبي على عتبة داركم” بالتعاون مع “إيه إم إتش” في دولة الإمارات العربية المتحدة
  • “المسكنات” تسبب اضطرابات سلوكية خطيرة
  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة
  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات