(عدن الغد)خاص:

نظم أهالي حي اللحوم، اليوم الأربعاء، الوقفة الاحتجاجية الثانية، أمام مبنى مكتب محافظ محافظة عدن للمطالبة بضم منطقتهم "اللحوم" ضمن التقسيم الإداري لمدينة عدن.

وأكد المتظاهرون أن حالة التضارب بخصوص الحدود الإدارية بين محافظتي لحج وعدن عطلت كافة مناحي الحياة في حي اللحوم.

وبين المتظاهرون في وقفتهم ان منطقة اللحوم تأخذ كافة خدماتها من مياه وكهرباء وتعليم وصحة ونظافة من محافظة عدن في حين تقوم السلطة المحلية بمحافظة لحج بأخذ الضرائب والجبايات المالية وتعديل المخططات الخاصة بالأراضي .

وأوضح المتظاهرون أن حالة التنازع الحالية جعلت من منطقة اللحوم أقل منطقة خدمات وإصلاحات في كافة الطرقات والمباني والمؤسسات الحكومية حيث يتذرع المسئولون في لحج بأنها تتبع محافظتهم في حين لاتقدم السلطات المحلية بلحج أي خدمات أو مساعدات للاهالي.

وطالب المتظاهرون بضرورة إنهاء هذا التنازع وضم المنطقة رسميا الى محافظة عدن، داعين المحافظ احمد حامد لملس بالتدخل السريع لإنهاء هذه المشكلة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

عقد قران داخل مبنى محافظة المنوفية.. والمحافظ وكيلا للعروس

شهد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، مراسم عقد قران عروسان  أيتام من مؤسسة تربية البنات والبنين التابعة لجمعية الهلال الأحمر بمدينة شبين الكوم كوكيلًا لعروسة بمكتبه بالديوان العام، وذلك لمشاركتهم فرحتهم في إتمام عرس زواجهم وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتواصل المباشر مع تلك الفئات وتلبية احتياجاتهم لضمان توفير حياة كريمة وآمنة لهم.

حيث شهد على عقد الزواج الأستاذ محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، وبحضور اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والأستاذ محمد موسى رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، والأستاذ مصطفى بسيونى نائب رئيس مجلس الإدارة، ورجل الأعمال المهندس أسامة مدكور.

ووسط أجواء من الفرحة والزغاريد، قدم محافظ المنوفية خالص تهانيه القلبية للعروسين وأهداهم مساعدات مالية دعمًا لهم ووعدهم بحضور حفل الزفاف، داعيًا المولى عزو جل أن يتمم زواجهم على خير وأن يجعله زواجًا مباركًا، وأشار المحافظ إلى أن المحافظة ستتكفل بكافة مصاريف حفل الزفاف واستكمال باقي مستلزمات  بيت الزوجية بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر دعمًا لهم في بناء حياة أسرية جديدة، وذلك في إطار الشراكة الفعالة بين المحافظة ومنظمات المجتمع المدني في تعظيم دور العمل الخيري وتعزيز أواصر التراحم بين مختلف فئات المجتمع.

هذا وقد حرص العروسان على التقاط الصور التذكارية مع محافظ المنوفية وأوصى المحافظ زوجها بالمعاملة الحسنة والحفاظ عليها، ومؤكدًا لهم على دعمه الكامل والوقوف بجانبهم لتحقيق حياة أسرية كريمة وصالحة تنعم بالحياة السعيدة، فيما ثمن العروسان الدور الأبوي للمحافظ لما لمسوه من اهتمام وتقديم يد العون والمساهمة فى تخفيف أعباء الزواج عن كاهلهم ورعايته الشاملة لأبنائه الأيتام وحرصه على التواصل المباشر والدائم معهم من أجل تلبية كافة مطالبهم واحتياجاتهم.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة.. وقفة أمام مبنى مكتب الأمم المتحدة في يوم الغضب العالمي نصرة لغزة
  • «التنمية المحلية» تعلن انطلاق المرحلة الثانية من الموجة الـ23 لإزالة التعديات
  • منتسبو قطاع الاتصالات والبريد ينظمون وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني
  • بدء المرحلة الثانية من الموجة 23 ضمن حملات إزالة التعديات ببني سويف
  • غداً.. انطلاق المرحلة الثانية لموجة إزالة التعديات على الأراضي ببني سويف
  • وقفة لأبناء منبه في صعدة تنديداً بجريمة اغتيال القائد هنية
  • بمناسبة 300 يوم على اختطافهم.. أهالي الرهائن في غزة يسيرون للمطالبة بتحريرهم
  • أبناء منبه بصعدة ينظمون وقفة قبلية تنديداً بجريمة اغتيال القائد هنية
  • عقد قران داخل مبنى محافظة المنوفية.. والمحافظ وكيلا للعروس
  • مسيرات ووقفات احتجاجية غاضبة في العديد من المدن تندد باغتيال زعيم حركة حماس اسماعيل هنية