زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، نادي ضباط الشرطة بدبي، واطلع سموه خلال الزيارة، على مبادرات ومشاريع شرطة دبي، مشيداً سموه بكافة الجهود التي تبذلها مختلف الفرق الأمنية لضمان أمن وسلامة المجتمع.

وقال سموه عبر منصة «إكس»: "اطلعت على مبادرات ومشاريع شرطة دبي خلال زيارتي لنادي الضباط خلال زيارتي لنادي الضباط ونشيد بكافة الجهود التي تبذلها مختلف الفرق الأمنية لضمان أمن وسلامة مجتمعنا.

.. مستمرون بالعمل لترسيخ مكانة دبي كأحد أكثر مدن العالم أمناً وأماناً ونسخر كافة الإمكانيات للارتقاء بجودة الحياة لكل مواطن ومقيم وزائر لدبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دبي شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان

أعلنت مؤسسة دي بي ورلد الخيرية تبرعها بمبلغ 15 مليون درهم مساهمة منها لبناء وتطوير مستشفى حمدان بن راشد للسرطان.
وسيتمّ توجيه التمويلات المخصّصة من خلال هذا التبرع لتطوير أول مستشفى متكامل لمرضى السرطان في دبي، من المقرّر افتتاحه في عام 2026 ويتضمن منشأة رعاية صحية متطورة يتمّ تأسيسها بالتعاون مع مؤسسة الجليلة تضم 50 عيادة، و30 مساحة مخصصة للأبحاث العلمية، و60 غرفة للحقن الوريدي و116 سريراً للمرضى، موزعة على مساحة تبلغ 56 ألف متر مربع.
قدم المساهمة، ناصر عبدالله النيادي، الرئيس التنفيذي للأمن المؤسسي للمجموعة، والعلاقات الحكومية والشؤون العامة، في مؤسسة دي بي ورلد الخيرية، خلال زيارته مؤسسة الجليلة والتي شملت أيضاً مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية والتقى خلالها كبار مسؤولي الرعاية الصحية.
وأكد النيادي التزام "دي بي ورلد الخيرية" بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع موضحا أن هذا التبرع يكشف حرصها على دعم مؤسسات الرعاية الصحية، وتوفير العناية الجيدة للجميع.
من جانبه، قال الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة إن هذا التعاون يؤكد التأثير التحوّلي للشراكات المثمرة في تسريع تقديم خدمات الرعاية الطبية الأولية، وخدمات الرعاية الصحية الحيوية.

أخبار ذات صلة «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • روسيا تتصدر وهذا موقف العراق.. أكثر 10 دول حرقًا للغاز حول العالم
  • حمدان بن محمد يعلن فوز دبي باستضافة مؤتمر الرؤية الحوسبية 2029
  • الإمارات ضمن أكثر 10 وجهات سياحية شعبية في العالم
  • ماستركارد: أنظار العالم تتجه نحو مصر لمشاهدة الكسوف مباشرة على الأهرامات
  • حمدان بن محمد يبارك لفريق «دفاع مدني دبي» تكريمه من قبل أكبر هيئة عالمية بالإطفاء
  • حمدان بن محمد: فرقنا الوطنية ترسخ المكانه العالمية للإمارات
  • ماستركارد: الإمارات ضمن أكثر عشر وجهات سياحية شعبية بالعالم
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” بميناء جدة الإسلامي تحبط تهريب أكثر من 3.6 ملايين حبة “كبتاجون”