أصيب 16 شخص  في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط  الغربي وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق 

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط  الغربي بعد مفارق جرزا وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 16 شخص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النياب التي تولت التحقيق.

 

حادث اخر 

ومن جهه أخرى لقي طفل بالفيوم مصرعه. صدمته سيارة نقل بطريق القاهرة. أسيوط الغربي في نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثة الي المستشفي العام وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بوقوع حادث إصطدام سيارة نقل بطفل بطريق القاهرة أسيوط الغربي بالقرب من نقطة إسعاف قصر الباسل ووفاته وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع طفل يدعي يحيي شاهين أبو بكر وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

وقد لقي شاب بالفيوم  مصرعه، بسبب  صعق كهربائي، تم  نقل الشاب إلى استقبال مستشفى طاميه المركزي وتبين مصرعه واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم،  إخطارًا من مأمور مركز شرطه طاميه  بمصرع شاب نتيجة صعق كهربائي، أثناء عمله  ، ليجري نقله إلى مشرحة المستشفي.

اتقلت اجهزة الامن الى المستشفى وتبين ان الشاب يدعى  "كريم حسين"، 23 سنة، أصيب بصعق كهربائي، نتيجة لحدوث ماس كهربائي،تم  إيداع جثة الشاب في ثلاجة الموتى بمستشفى طاميه المركزي ، تحت تصرف النيابة العامة التي إمرت  بتسليم الجثمان لأسرته وتولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم حادث طريق اسيوط الغربي القاهرة مستشفي

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية

أصيب 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب ميكروباص بالقرب من قرية جلبانة على طريق العريش القنطرة شرق بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية  إخطارا من مأمور مركز القنطرة شرق يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 14 راكب بالقرب من قرية جلبانة طريق العريش القنطرة شرق أمام شركة الكهرباء دائرة المركز.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.







مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى
  • إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة واشتعال النيران بها بصحراوي المنيا
  • النيابة تستعلم عن صحة شخصين أصيبا في انقلاب سيارة بطريق الواحات
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الفيوم
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى