أطلق الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، رئيس اللجنة العليا لمدينة الطائف الصحية، تطبيق "مدينة الطائف الصحية"، الذي يعد الأول من نوعه بالمملكة والشرق الأوسط.

وقدم المحافظ  الشكر والتقدير لجميع العاملين في برنامج مدينة الطائف الصحية والتطبيق، الذي سيخدم القطاعات ذات العلاقة بالمدن الصحية كافة، وسيكون إضافة للمحافظة.

وسيكون التطبيق المنصة الرسمية لجائزة المحافظ للعمل التطوعي والمجتمعي، كما يحتوي على عدد من الخدمات والأقسام المجتمعية والصحية والبيئية ومنها إبراز المعالم المختلفة بمحافظة الطائف.

 ويضم التطبيق منصة إخبارية، ومنصة مع المجتمع التي تتبنى طرح الأفكار لخدمة المحافظة وتساعد في محاربة الظواهر السلبية والتشوه البصري، وكذلك قسم للصحة واللياقة، وتعزيز الصحة، ومنصة لتوجيه البلاغات كما سيتم تحديثه وفق احتياجات التطبيق وبما يتناسب مع خدمات المدن الصحية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار بن سعود

إقرأ أيضاً:

مسؤول أميركي: حرب حماس تلهم كثيرين

نقلت صحيفة واشنطن بوست عن بريت هولمغرين مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الاستخبارات قوله إن هجمات حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي والحرب في غزة مثلتا عاملا محفزا وملهما في تجنيد المقاتلين في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم.

وأكد هولمغرين أن الغضب المتصاعد تجاه الولايات المتحدة بسبب دعمها العسكري لإسرائيل وسط تزايد الخسائر المدنية في غزة حقيقةٌ ملموسة، وأن ذلك الدعم يثير الكراهية ضد بلاده.

وأضاف المسؤول الأميركي أن هجوم حماس في السابع من أكتوبر/تشرين الأول، كان وسيظل حدثا للأجيال تستخدمه المنظمات المسلحة في الشرق الأوسط وفي جميع أنحاء العالم كفرصة للتجنيد، وأن الحرب التي خاضتها حماس تلهم الكثيرين وتحديدا الغاضبين من الدعم الأميركي لإسرائيل.

وأشار هولمغرين إلى ما سماه "زيادة الاعتقالات في أوروبا لأفراد مشتبه بتخطيطهم لهجمات ضد مواقع يهودية وإسرائيلية" والتقارير التي تفيد بأن تلك الزيادة في النشاط العدائي مرتبطة  بالأحداث الجارية في الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق، نقلت واشنطن بوست، عن تقرير للجنة خبراء مستقلين تضم مسؤولين أميركيين سابقين استنتاجهم بأن دعم واشنطن المستمر لحرب إسرائيل على غزة يقوّض مصداقيتها.

وأضاف التقرير أن مبيعات إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن من الأسلحة لإسرائيل تنتهك الحدود القانونية، مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي يتصرف في غزة بتجاهل ممنهج للقانون الإنساني الدولي، وأن أسلحة أميركية استخدمت في حالات كثيرة تم خلالها تجاهل القانون الدولي.

يأتي ذلك في ظل مواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حربها على غزة، مخلفة أكثر من 125 ألف شهيد وجريح فلسطيني، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة في القطاع المحاصر أودت بحياة عشرات الأطفال.

وتواصل إسرائيل حربها هذه بدعم عسكري أميركي، متجاهلة قراري مجلس الأمن الدولي بوقف الحرب فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية، وتحسين الوضع الإنساني الذي يوصف بالكارثي في القطاع.

مقالات مشابهة

  • في اليوم الأول.. ثلاث أمسيات تثري فعاليات ملتقى الشعر الخليجي 2024
  • مسؤول أمريكي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • مسؤول أميركي: حرب حماس تلهم كثيرين
  • بدء فعاليات ملتقى الشعر الخليجي في مدينة الطائف
  • العراق يعلن اطلاق العمليات التموينية الكترونياً في هذه المحافظة
  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية
  • الأول بالمملكة.. تجمع جدة الصحي الثاني يحصل على الاعتماد الدولي "GINI"
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • الأول من نوعه.. ابتكار روبوت صيني «يعمل بدماغ بشري»