لا يزال الحديث مستمرا عن مصير العديد من كرة القدم في الفترة القادمة، بعد غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية في الأيام الماضية، والذي يأتي في مقدمتهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

واشتد الميركاتو الصيفي في أيامه الأخيرة سخونة، بعد تمسك إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، بالتعاقد مع صلاح، وسط رفض كبير من جانب المدير الفني يورجن كلوب.

- مبابي على رادار ليفربول

وفجرت صحف فرنسا وإسبانيا اليوم مفاجأة من العيار الثقيل، حول دخول نادي ليفربول الإنجليزي في خط الاتصال للحصول على خدمات مبابي، بعد فشله في الرحيل إلى ريال مدريد هذا الصيف.

الحلم يتبخر.. ريال مدريد يحسم مصير نجمه من الرحيل إلى اتحاد جدة الرعب يتسلل إلى الأنفيلد.. 24 ساعة أخيرة تحسم مصير صلاح "الاتحاد أم ليفربول"

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مسؤولو ليفربول يخططون للتعاقد مع  مبابي في  انتقالات يناير القادمة، حال تأكد رحيل صلاح إلى اتحاد جدة الذي يجهز مبلغا ضخما لحسم الصفقة.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن تلك الصفقة سيكون السبب الأول بها هي قيمة المبلغ الذي سيحصل عليه الريدز من رحيل صلاح.

على جانب آخر، يخطط مسؤولو النمور السعودية في الفترة القادمة تجهيز عرضا جديدا قد يصل إلى 237 مليون يورو، لحسم انتقال نجم منتخب مصر في يناير القادمة إلى صفوف الاتحاد.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد محمد صلاح اتحاد جدة ليفربول الميركاتو الصيفي

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن اقتراب نادي أرسنال من حسم صفقة حارس مرمى إسبانيول جوان جارسيا، حيث يخطط ميكيل أرتيتا لمزيد من التغييرات في فريقه.

يُعتقد أن الجانرز موجودون في السوق بحثًا عن لاعب خط وسط مركزي والمزيد من الخيارات الهجومية بعد أن فشلوا في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ولكن يبدو أيضًا أن المزيد من التغييرات الكبيرة قد تأتي في قسم حراسة المرمى.

بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقة دائمة لديفيد رايا، الذي أثبت نفسه كحارس المرمى الأول للنادي أثناء إعارته الموسم الماضي، يستعد أرسنال لإتمام توقيع جارسيا، 23 عامًا، "قريبًا"، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وأوضح تقرير من "AS" في وقت سابق من هذا الأسبوع أن حارس مرمى إسبانيول قد اجتذب في السابق اهتمام توتنهام، وكشف التقرير أيضًا أن جارسيا لديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو (21.1 مليون جنيه إسترليني) مكتوبًا في عقده الحالي.

مع توقع أن يبدأ رايا الموسم الجديد كخيار أول، فمن المرجح أن يأتي جارسيا في المركز الثاني، وتشير المحادثات مع إسبانيول أيضًا إلى أن آرون رامسديل من المقرر أن يغادر الإمارات هذا الصيف.

وفقد اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 26 عامًا، مكانه في الفريق في الأسابيع الأولى من موسم 2023/24 وقضى معظم الموسم على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، كان لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اهتمام بخدماته، بما في ذلك نيوكاسل.

في مقابلة حديثة مع talkSPORT، كان رامسديل صادقًا للغاية بشأن الموقف وأوضح أنه لا ينوي قضاء عام آخر على الهامش، مما يمهد الطريق للانتقال. قال: "لا يوجد لاعب كرة قدم يريد عدم اللعب. لقد مررت بعام صعب على المستوى الشخصي ولم ألعب ولا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا".

وأشار ميكيل أرتيتا سابقًا إلى أن المحادثات حول مستقبل رامسديل ستجرى في الصيف. من المقرر أن يحظى الإسباني بالدعم في سوق الانتقالات مرة أخرى من قبل كبار المسؤولين في النادي، لكن فرصة جمع المزيد من الأموال من خلال تداول اللاعبين هي الطريق الذي من المتوقع أن يتبعه أرسنال.

لقد اجتذب عدد من اللاعبين الاهتمام بالفعل، بما في ذلك خريج جامعة هيل إند إميل سميث. ومن المتوقع أيضًا أن يمضي منتج آخر من أكاديمية الجانرز، ريس نيلسون، بعد إبلاغ النادي برغبته في النظر في خياراته.

ولم يقم أرسنال بالتوقيع حتى الآن هذا الصيف. لقد فقدوا صفقة للهدف الأول بنيامين سيسكو بعد أن قرر توقيع عقد جديد مع ريد بول لايبزيج بدلاً من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • تطورات جديدة في مصير لونين مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يخطط للتعاقد مع صفقة إيطالية بسبب يورو 2024
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • اتحاد جدة يحسم موقفه من ضم محمد صلاح
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح