البوابة - تداولت صفحات تُعنى بأخبار العائلات الملكية حول العالم صورة حديثة لـ الأمير حمزة بن الحسين، الأخ غير الشقيق لملك الأردن عبدالله الثاني، برفقة نجله الصغير الأميرة محمد بن حمزة.

احذر!! شركات البارت�...

Please enable JavaScript

احذر!! شركات البارتنر شيب لادارة قنوات اليوتيوب | بارتنر شيب للقنوات الصغيرةاقرأ ايضاًأبناء الأمير حمزة يخطفون الأنظار في عيد الأضحى.

. شاهدوا جمالهم

وظهر الأمير حمزة في الصورة المتداولة بلحية خفيفة يتخللها الشيب حاملًا بيده طفله الصغير الذي كان يغط بالنوم.

وفي الوقت الذي لم تحمل فيه الصورة أي دلالات بشأن توقيت التقاطها، إلا أن الصفحات التي تداولت الصورة ذكرت بأنها التقطت للأمير حمزة يوم أمس، الثلاثاء، 5 سبتمبر 2023.

في حين، سلّط عدد من المعلقين الضوء على تيشيرت الذي كان يرتديه الأمير حمزة في الصورة، وقالوا بأنه سبق وأن ارتداه سابقًا حين التقط صورة مع ابنته الأميرة بديعة بنت حمزة في 26 يونيو 2023.

تيشيرت الأمير حمزة

لاحظ متداولو صور الأمير حمزة الجديدة برفقة أبناءه أن الـ"تي شيرت" يحمل توقيع علامة "جوبدو – Jobedu”، طُبع عليها كلمة (صبر)، وهي ما أثارت الكثير من علامات الاستفهام.

وأشاد متداولو صور الأميرة حمزة باختياره علامة تجارية أردنية في يوم عائلي برفقة أبناءه بديعة ومحمد.

الظهور الأخير لـ الأمير حمزة بن الحسين

يذكر أن الظهور العلني الأخير للأمير حمزة بن الحسين، كان بتاريخ 11 أبريل 2021، حينما انضم إلى شقيقه الملك عبدالله الثاني وعمه الحسن بن طلال وعدد من أمراء العائلة الهاشمية أثناء زيارتهم المقبرة الملكية للمشاركة في الاحتفالات المقامة بمناسبة ذكرى مئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وحرص الأمير حينها على أن يكون ظهوره الأول بعد أزمة الفتنة مميزًا، إذ ارتدى ربطة عنق كان قد ارتداها والده الملك الراحل الحسين بن طلال في أكثر من مناسبة.

اقرأ ايضاًصور جديدة لـ الأمير حمزة برفقة أبناءه.. وتيشيرت بتوقع أردني يحظى بتفاعلعائلة الأمير حمزة

تتألف عائلة الأمير حمزة بن الحسين من 7 أبناء، أكبرهما الأميرة هيا من زوجته الأولى الأميرة نور بنت عاصم قبل أن ينفصلا في سبتمبر من عام 2009.

وفي 12 يناير 2012، عقد الأمير حمزة قرانه على الكابتن طيار بسمة محمود العتوم، وأنجبا 6 أمراء وهم:

الأميرة زين (وُلِدت في 3 نوفمبر 2012)الأميرة نور (وُلِدت في 5 يوليو 2014)الأميرة بديعة (وُلِدت في 8 أبريل 2016)الأميرة نفيسة (وُلِدت في 7 فبراير 2018)الأمير حسين (وُلد في 8 نوفمبر 2019)الأمير محمد (وُلد 8 فبراير 2022)
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الأمير حمزة الأردن الملك عبدالله الثاني الأمیر حمزة حمزة فی

إقرأ أيضاً:

نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي

ماجد محمد

يواصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار جونيور، التدريبات عضلية في أحد مراكز التدريب بلاس فيغاس الأمريكية.

وكان نيمار قد أصيب بقطع في الرباط الصليبي لقدمه اليسرى في الـ 17 من أكتوبر، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأورجواي، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد لاعب الهلال للعودة مرة أخرى للعب مع الهلال، حيث سيدخل إلى مرحلة الإعداد الإثنين المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، فيما سيتحدد موعد عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية، حيث يباشر طبيب النادي تقاريره.

مقالات مشابهة

  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا