روجت الفنانة نسرين أمين لموعد عرض لقائها التليفزيوني مع الإعلامية اللبنانية غريس راضي، ببرنامج "بلا تصنيف"، المُذاع عبر قناة lbctv اللبنانية، والذي من المقرر أن يُذاع في تمام الساعة ٩:٠٠ مساءً بتوقيت القاهرة و بيروت والسعودية.

نسرين أمين أيقونة ملكية بفستان مجسم يعكس مفاتنها بأحدث جلسة تصوير (شاهد) نسرين أمين تروج للقائها التليفزيوني مع جريس راضي الليلة

حرصت نسرين أمين على مشاركة متابعيها بمجموعة صور لإطلالتها التي ظهرت بها خلال لقائها التليفزيوني، وأرفقتها بتعليق: "اليوم الأربعاء برنامج بلا تصنيف على قناة lbctv البنانية الساعة ٩:٠٠ مساءً بتوقيت القاهرة و بيروت والسعودي"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

نسرين أمين وغريس راضي

وتألقت نسرين أمين بإطلالة كاجوال جريئة، حيث ارتدت بدلة كلاسيك أنيقة باللون الأبيض المقلم، مكونة من بليزر قصير "هاف ستومك" مكشوف البطن والأكمام، وبنطلون فضفاض، مما أبرز أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.د

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت نسرين أمين تصفيفة شعر مميزة حيث قامت برفع خصلاته اللامعة بوني تيل وتركت بقيته يتدلى على ظهرها بشكل انسيابي، كما وضعت مكياجاً ناعمًا، يرتكز على رسمة العيون الهادئة مع الهايلايتر اللامع وأحمر الشفاة باللون الوردي، مما عكس جمال ورقة ملامحها.

نسرين أمين وغريس راضيغريس راضي تتغزل في نسرين أمين: أنتي شخصية جميلة من الداخل والخارج

في الوقت نفسه، أعربت الإعلامية غريس راضي عن سعادتها البالغة بمقابلة الفنانة نسرين أمين وإجراء حوار تليفزيوني معها، حيث علقت على الصور التي نشرتها قائلة: "لقد كان من دواعي سروري لقاءك، أنتي شخصية جميلة من الداخل والخارج، لا استطيع الإنتظار لمعرفة آراء الجمهور في الحلقة".

غريس راضي عبر انستجرامنسرين أمين تعيش انتعاشة فنية سينمائية

على صعيد آخر، تعيش الفنانة نسرين أمين انتعاشة فنية في الوقت الحالي، إذ إنها تشارك في بطولة فيلم "رهبة – مصنع الكراسي" الذي بدأ عرضه مؤخرًا بجميع دور العرض السينمائي، ويشاركها بطولته النجوم أحمد الفيشاوي، ومحمد لطفي، وثراء جبيل، ومحمود البزاوي، وسماء إبراهيم، ومحمد القس، وإسماعيل فرغلي، ومصطفى غريب، وأحمد رمزي، وياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، وتأليف محمد علام، وإخراج رضا عبدالرزاق.

وفي السياق ذاته، يُعرض للفنانة نسرين أمين حاليًا فيلم "يوم 13" بطولة النجوم (أحمد داود، ودينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبدالمغني، وأروى جودة، ومحمد ثروت، وفيدرا، ومحمد كيلاني، ومجدي كامل، ونهال عنبر، ونهى عابدين، وجيهان خليل، وإيناس كامل)، وهو من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، وتأليف وإخراج وائل عبدالله، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

 نسرين أمينما لا تعرفه عن نسرين أمين

 نسرين أمين فنانة مصرية من مواليد القاهرة، تخرجت من الثانوية العامة، ثم درست الفنون التطبيقية قسم دعاية وإعلان في جامعة حلوان، ولكن حبها للتمثيل جعلها تنتسب إلى "استوديو الممثل" وتتبع ورشات تمثيل.

المخرج يسري نصر الله كان أول من اكتشف موهبتها الفنية وقدمها في فيلم "احكي يا شهرزاد" مع النجمة منى زكي عام 2009، ثم توالت بعدها أعمالها الفنية الناجحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نسرين أمين الفنان نسرين أمين أحمد الفيشاوي اخبار الفن اخبار الفنانين نسرین أمین

إقرأ أيضاً:

ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين

أعلنت الفنانة ريم البارودي انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة الفنانة ميرفت أمين.

وكتبت ريم البارودي عبر «ستوري» حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «تم أنسحابي واعتذاري من مسلسل جوما».

ونشرت «البارودي» منذ أيام عبر «إنستجرام» صورًا من تحضيرات المسلسل معلقة: «بدأت تحضير وبروفات مسلسل جوما، مع حبيبتي النجمة الكبيرة الاستاذة مرفت أمين».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Reem Elbaroudy ريم البارودي‎‏ (@‏‎reemelbaroudyofficial‎‏)‎‏

حكاية جوما

حكاية جوما ضمن مسلسل طرف خيط من المخرج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، وبطولة ميرفت أمين ومحمود عبدالمغني، ومنة فضالي وريم البارودي.

مقالات مشابهة

  • آمال ماهر توجه رسالة شكر لجمهورها بعد حفلها بالسعودية
  • نسرين طافش تستعرض جمالها بإطلالة جريئة في أحدث ظهور.. صور
  • بين الدراما والسينما.. 4 أعمال تنتظرها نسرين أمين
  • "ليلة لا تُنسى"… أنغام توجه رسالة شكر لجمهورها بالبحرين
  • شاهد.. نسرين طافش في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها
  • سيمون ضيفة «واحد من الناس» في هذا الموعد | صور
  • نسرين أمين ضيفة شرف في فيلم بنسيون دلال لـ بيومي فؤاد
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من «جوما» لـ ميرفت أمين
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين