أبوظبي في 6 سبتمبر/ وام/ أعلن “ اتحاد المصورين العرب” أن العاشر من سبتمبر الجاري سيكون آخر موعد لتلقي المشاركات بـ" جائزة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الفوتوغرافية للجواد العربي" بنسختها الـ9.

وأشاد سعيد جمعوه الأمين العام للاتحاد المشرف على فريق عمل الجائزة في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات (وام) بالدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة للاتحاد والجائزة بنسختها التاسعة وهو ما انعكس في مواصلة تقدمها نحو مسارات فنية دقيقة .

. موضحا أن الجائزة تنظم سنويا ضمن فعاليات “ معرض الفرس للجديدة ” الذي يقام في المملكة المغربية الشقيقة تحت رعاية جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب في الفترة من 17 إلى 22 أكتوبر المقبل.

ونوه إلى أن الجائزة نجحت على مدى سنوات في إنشاء أرشيف متميز لأفضل الأعمال المتخصصة في مجال صناعة الخيل العربي وفعاليات الخيول المختلفة.. مشيرا إلى أن هذا الأرشيف تم تقديمه إلى “ الأرشيف والمكتبة الوطنية ” ليحفظ باسم “ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ” موثقا باسم المصور والدولة التي ينتمي إليها وتاريخ التصوير.

وقال إن الجائزة تمثل نخبة المهتمين بصناعة صور الخيل العربي وفعاليات الخيول إضافة إلى منتجي أفلام الفيديو القصيرة التي أضيفت مؤخرا على مستوى المصورين العرب في الوطن العربي والمتواجدين منهم على أرض المهجر .

ونوه إلى أنه سيتم فرز الأعمال من خلال لجنة تحكيم متخصصة لاختيار الفائزين الثلاثة في كل محور من محاورها وهي “ جمال الجواد العربي وفعاليات الخيول وفعاليات تصوير الفيديو للخيول”.

عاصم الخولي/ خاتون النويس

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: الشیخ منصور بن زاید

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا

 

 

 

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، أمس اتصالاً هاتفياً، مع فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، هنأه خلاله بإعادة انتخابه رئيساً للجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخراً، متمنياً له التوفيق في قيادة بلاده نحو مزيد من التنمية والتقدم.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة، خلال الاتصال، تطلعه إلى مواصلة العمل المشترك مع الرئيس الموريتاني خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانيه شكر فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتهنئته وما أبداه من مشاعر أخوية طيبة، متمنياً له موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات دوام التقدم والازدهار.وام

 


مقالات مشابهة

  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • محمد بن زايد يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • عبد الله بن زايد ووزير خارجية مالي يبحثان العلاقات الثنائية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال