هنأ الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فريق خدمة Khidma، والممثل من الطالبة ندى عابدين بكلية العلوم، والطالب عبدالله عبدالحميد بكلية الآداب لفوزهم بالمركز الثاني في مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال، والتى أقيمت فاعليات نهائي المسابقة بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة العلمين الجديدة.

 

وأكد الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، أن مسابقة رالي مصر لريادة الاعمال تعتبر من اهم المسابقات الداعمة لطلاب الجامعات ورواد الأعمال بمصر، والتي تستهدف نشر الوعي عن مفاهيم ريادة الأعمال وأهميتها و تشجيع الطلاب في المرحلة الجامعية على إقامة مشاريع ناشئة خاصة بهم وتنمية مهاراتهم الفكرية مؤكدا على دعمه الكامل لأنشطة المسابقة داخل الجامعة وللفرق المشاركة. 

 وأوضح الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة مركز اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين والنوابغ والمبدعين بالجامعة على دعم الجامعة لكافة الانشطة الطلابية و للمشاريع الطلابية المشاركة في المسابقة. 

التكريم

وتم تكريم الفريق من قبل الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي و الدكتور محمد عبدالكريم رئيس هيئة تنميه الصناعة والدكتور ضياء عبدالمجيد رئيس صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ ISF بوزارة التعليم العالي والدكتور ماجد غنيمة ISF 

وشهد فاعليات حفل الختام الدكتور محمد عمران ممثلا من جامعة جنوب الوادي والدكتور هاني احمد عطاالله منسق مسابقة رالي مصر لريادة الاعمال بالجامعة والمدير التنفيذي لمركز اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين والنوابغ والمبدعين ولفيف من كبار المستثمرين وممثلي البنك الاهلي المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فوز طالبين جامعة جنوب الوادي مسابقة

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

أعلنت جامعة أسيوط، اليوم، تنظيم مسابقة أدبية في مجالات الشعر العامي والقصة القصيرة والمقال، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وتُقام المسابقة تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور أحمد عبد المولي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

تنظيم مسابقة بمناسبة احتفالات اكتوبر بجامعة أسيوط

ويأتي تنظيم المسابقة في إطار حرص جامعة أسيوط على تعزيز الحس الوطني لدى الطلاب، وتسليط الضوء على أهمية هذا النصر الذي أعاد لمصر كامل ترابها الوطني، وتُنظم المسابقة إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب.

بناء الوعي الجماعي بين الطلاب

وتهدف المسابقة إلى بناء الوعي الجماعي بين الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في عملية البناء والتطوير، بجانب ترسيخ الهوية الوطنية في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان

وأكدت جامعة أسيوط أن الأعمال تناقش خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري، حيث سيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز مالية.

مقالات مشابهة

  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائى
  • الأحد.. تنظيم مسابقة "متحف السادات" بمكتبة الإسكندرية
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • جامعة أسيوط تُنظم مسابقة أدبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر   
  • جامعة أسيوط تنظم مسابقة أدبية.. احتفالاً بذكرى أكتوبر
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • وردنا من صنعاء.. الإعلان عن بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • وزارة الإعلام: بدء عملية فرز واختيار الصور الفائزة في مسابقة العلم الوطني
  • حضور كبير بمسابقة أفلام الطفل بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • محطة معالجة سلامون بحرى تحصد المركز الأول فى تسرب الكلور بمسابقة تنمية مهارات السلامة