بتجرد:
2024-07-08@01:58:17 GMT

كريم عبد العزيز يخوض تجربة المسلسلات القصيرة.. قريبًا

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

كريم عبد العزيز يخوض تجربة المسلسلات القصيرة.. قريبًا

متابعة بتجــرد: يستعد الفنان المصري كريم عبد العزيز يستعد لخوض تجربة المسلسلات القصيرة على إحدى المنصات الرقمية، وذلك لعرضه خلال العام المقبل، حيث سيبدأ التصوير بعد انتهائه من مسلسل “الحشاشين” الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2024.

وكان كريم قد عقد جلسات عمل مع المخرج أحمد نادر جلال لوضع الخطوط العريضة واختيار فريق العمل للبدء بالتحضيرات قبل التصوير.

وكان كريم عبد العزيز قد كشف خلال حلوله ضيفاً عبر أثير إذاعة “راديو إنرجي” عن نيته العودة إلى العمل مع الفنانة منى زكي بعد مرور 14 عاماً على آخر عمل قدّماه معاً، وهو فيلم “ولاد العم”… حيث قال: “بحضّر لفيلم “لعب عيال” مع منى زكي والمخرج طارق العريان لأول مرة… واتخضينا إن بقالنا ١٤ سنة معملناش حاجة مع بعض أنا ومنى… والسنة اللي جاية هيطلع”.

كما كشف كريم عن رغبته في تقديم عمل صعيدي، وهي شخصية لم يقدّمها من قبل رغم تقديره الكبير للجنوب، وسيُقدم على هذه الخطوة قريباً ولأول مرة من تأليف عبد الرحيم كمال.

وعن سبب تأجيل مسلسل “الحشاشين” من رمضان الماضي، قال كريم عبد العزيز: “صوّرنا يوم السنة اللي فاتت ولكن المسلسل كبير جداً ومحتاج مصاريف جبارة وكان لازم يتأجل عشان يتعمل صح وهو عمل ضخم جداً وبقدم فيه شخصية صعبة جداً”.

main 2023-09-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

خبير: تجربة مصر في مكافحة الإرهاب رائدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف الراعي، الخبير القانوني، إن صعود اليمين المتطرف في أوروبا يؤثر سلبًا على مكافحة الإرهاب، مشددًا على ضرورة تعزيز خطاب الوسطية والاعتدال، لأن هذا يساهم في مكافحة الإرهاب بصورة جيدة.

وأضاف "الراعي"، خلال حواره ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، المذاع على فضائية"القاهرة الإخبارية"، أن هناك ضرورة لوضع إجراءات للتفرقة ما بين اللاجئين الذين يبحثون عن الأمان والإرهاب، لأن الكثير من الإرهابيين يحالون التسلل ما بين اللاجئيين للقيام بعمليات إرهابية.

وشدد على ضرورة ضبط التكنولوجيا من خلال قواعد صارمة تكافح ليس فقط الإرهاب كفعل، ولكن أي ترويج للإرهاب، موضحًا أن تجربة مصر في مكافحة الإرهاب من التجارب الرائدة، وكذلك تجربة الأردن بعد أحداث 2005، والتي سُميت بأحداث الأربعاء الأسود، وكذلك عملية قتل الطيار معاذ الكساسبة.

مقالات مشابهة

  • خبير: تجربة مصر في مكافحة الإرهاب رائدة
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بعد عام من انفصالها.. بشرى تعلن عن زواجها للمرة الثالثة
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • مجدي الجلاد: أونا أكبر مجموعة إعلام إلكترونية في مصر.. والمصري اليوم تجربة متفردة - فيديو