طالب الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، العرب والمسلمين، بمقاطعة حكومة السويد المتواطئة والمتآمرة وطرد سفرائها من بلداننا فورًا كرد قوي على واقعة حرق المصحف الشريف مجددًا.

قال مصطفى بكري خلال تدوينة له عبر موقع التغريدات القصيرة إكس -تويتر سابقا-: «إذا كانت حريتهم المزعومة تعني السماح بالاعتداء على كتاب الله وحرقه فلتذهب حريتهم إلى الجحيم».

أضاف بكري: «كفى استهانة بدين الإسلام والمصحف الشريف، ولا بد من موقف قوي يردع هؤلاء المتآمرين».

كان الناشط المناهض للإسلام سلوان موميكا أشعل النار في نسخة من المصحف يوم الأحد الماضي وقالت الشرطة السويدية إنها اعتقلت 10 أشخاص بتهمة الإخلال بالنظام العام في مدينة مالمو جنوب السويد.

ووقع الحادث ظهر يوم الأحد في الساحة الرئيسية لمنطقة فارنهيمستورجيت في مدينة مالمو، إذ أشعل الناشط العراقي موميكا النار في المصحف.

اقرأ أيضاًتحدث لمصطفى بكرى عن «مذكراته والبكاء فجرًا ومكالمة الرئيس».. الفريق كامل الوزير: لا نعرف اليأس.. والتكليف يعنى التخطيط والتنفيذ»

أكاذيب يرددها الإخوان.. رد قوي من مصطفى بكري بشأن المصريين المحتجزين في قضية «طائرة زامبيا»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري السويد حرق المصحف واقعة حرق المصحف مقاطعة السويد مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

محمد أبو العينين: الدولة جادة في تهيئة مناخ استثماري.. وينقصنا إدارة الموارد (فيديو)

نقل الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، حديث النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، عضو لجنة دراسة برنامج الحكومة الجديدة، عن برنامج الحكومة الجديدة الذي تقدمت به لمجلس النواب.

وقال الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد: إن النائب محمد أبو العينين، أشار إلى أن المفتاح الرئيسي لمواجهة التحديات هو الاستثمار، مع ضرورة تعظيم القدرات والإمكانيات المصرية.

وأوضح بكري، أن وكيل مجلس النواب، أكد أن وزير الاستثمار، شخص المشكلة ويستهدف تحقيق الاستقرار في السياسات المالية والاقتصادية حتى نشهد انطلاقة جديدة في مجال الاستثمارات والمجالات الزراعية والخدمية، وينقصنا إدارة الموارد بشكل فعال.

وتابع بكري: إن وكيل مجلس النواب، قال إننا نحتاج برامج تنفيذية وخارطة طريق للمستقبل، لاسيما وأن الدولة جادة في تهيئة مناخ استثماري، والمبادرات الحكومية تؤكد ذلك، مع ضرورة أن تتعامل الحكومة مع الاستثمار بأسلوب جديد يتناسب مع بلد مستقرة وآمنة ولديها مزايا.

واختتم أبو العينين: تدفق الاستثمار يقلل من الضغط على الحكومة، قائلا: كلما زاد دور القطاع الخاص يقل الاقتراض من الخارج، مع أهمية مواجهة الخلل في الميزان التجاري، مطالبا بأهمية تفعيل الشراكة القطاع الخاص، ونأمل أن تتسم الفترة الحالية بالمرونة والخيال الواسع والأحلام الكبيرة، مطالبا بمخاطبة السوق العالمي للاستثمار وأن نسوق نفسنا أكثر كدولة جاذبة للاستثمار.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: بيان الحكومة مرضي إلى حد كبير ويدعو للتفاؤل

مصطفى بكري يستعرض برنامج الحكومة بعد عرضه على مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري ناعيا شقيق الحاج كمال عثمان مخلوف: «رحم الله الفقيد وألهم أسرته الصبر والسلوان»
  • عميد كلية الأعمال: "ظروفنا لا تتحمل أي مساس بالدعم مرة أخرى" (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف ملامح برنامج الحكومة المعروض في البرلمان (فيديو)
  • مصطفى بكري: أبطال «البرث» ضربوا أروع الأمثلة في التضحية لأجل الوطن
  • محمد أبو العينين: الدولة جادة في تهيئة مناخ استثماري.. وينقصنا إدارة الموارد (فيديو)
  • مصطفى بكري: بيان الحكومة مرضي إلى حد كبير ويدعو للتفاؤل
  • مصطفى بكري يستعرض برنامج الحكومة بعد عرضه على مجلس النواب
  • مصطفى بكري: محافظ الدقهلية إنسان ولكنه حاسم ونزيه وشريف
  • أكثر من مليون زائر لمجمع طباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة خلال العام الماضي
  • مجمع طباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة يستقبل ما يربو على مليون زائر خلال عام 1445هـ