صحيفة عاجل:
2024-07-02@09:43:06 GMT

تدشين مهرجان التمور في نسخته السادسة بمحافظة تربه

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

تدشين مهرجان التمور في نسخته السادسة بمحافظة تربه

دشن محافظ تربه المكلف حنتوش السبيعي، فعاليات مهرجان التمور بالمحافظة في نسخته السادسة، الذي ينظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بتربه بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة وبمشاركة العديد من منتجي التمور.

ويتضمن المهرجان الذي يستمر ثلاثة أيام، برامج تعريفية توعوية لصندوق التنمية الزراعية -والزكاة والدخل-، إضافة إلى ركن برنامج ريف، ومسابقات وفعاليات فنية، ومعارض الأسر المنتجة.

وأكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة تربه المهندس محمد المنبهي أن مهرجان التمور يعد منصة مهمة للمزارعين، ويدعم الفرص للمستثمرين وللمستهلكين، ويسهم في زيادة حجم المبيعات، والتسويق للأنواع الجيدة وذات الجودة العالية من التمور.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مهرجان التمور

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية

تابعت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية أنشطة مكتب التشغيل التابع لها والملحق بها داخل المبنى، وذلك فى إطار تنفيذ خطتها نحو ميكنة الخدمات المُقدمة للمواطنين وبشكل كامل، تمهيدًا لإطلاقها على منظومة "مصر الرقمية".

وذلك لتسهيل وسرعة إجراءات الخدمات المُقدمة  للمواطنين من مديرية العمل، وخاصة خدمات قياس مستوى المهارة وشهادة القيد وتوحيد مُسميات المهن، طبقا للتصنيف المهني الصادر من رئاسة مجلس الوزراء عام 2017، والقضاء على السجلات الورقية وإنشاء قواعد بيانات كاملة للمواطنين الحاصلين على شهادات قياس مستوى المهارة، وشهادة القيد من حيث الاسم والرقم القومى والمهنة و مستواه المهارى، وتوحيد إجراءات تلك المنظومات، وبدء خطة للمتابعة المستمرة بين المديرية والإدارة المركزية المختصة بالوزارة لإجراءات تنفيذ المنظومة واستخراج التقارير و الاحصائيات المستمرة لتقديم المعلومات المُوثقة لمتخذى القرار.

وقال حسن رداد مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، إن المديرية مستمرة في متابعة مكتب التشغيل بصفة مستمرة تنفيذا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة لمديري المديريات بالمحافظات باستمرار المتابعة لتفعيل آليات العمل داخل المكاتب والأجهزة التابعة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين ، وحوكمة منظومات العمل فى كافة الملفات وربطها بمركز المعلومات بديوان الوزارة ، والمتابعة المستمرة لكافة الأعمال المنوط بالمديريات وأجهزتها القيام بها.

وأضاف مدير المديرية أن شهادة القيد أو ما يسمى "كعب العمل" يعتبر واحدًا من أهم المستندات التي تطلب كمصوغات للتعيين بالمنشآت ، ويتم استخراجه من أقرب مكتب عمل بالقرب من محل الإقامة للمواطنين ، كما أنه يصدر مجاناً خدمة للمواطنين ، وتسهيلاً من الدولة والوزارة لاستيفاء كافة الأوراق المطلوبة للتقديم لشغل أى فرصة عمل يتم توفيرها للباحثين والراغبين عن العمل.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • تنسيق مستمر بين وزارة البيئة والمحافظات العراقية لتحسين واقعها البيئي
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء
  • اختتام مهرجان حبوب بلادي واللوز في نسخته الثانية بمنطقة الباحة
  • اللبنانيون متوجسون من الإنتخابات الفرنسية.. هل دخلنا في عصر الجمهورية السادسة؟
  • وزارة الهجرة تعلن عن عودة(734) نازحا إلى مناطقهم من مخيم السليمانية
  • وزارة العمل تتابع ميكنة خدمات المواطنين المقدمة بمديرية الإسماعيلية