يستعرض “الفجر الرياضي” موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، الذي يقام في السعودية لأول مرة على ملعب الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي

ويواجه المارد الأحمر نظيره الجزائري في نهائي كأس السوبر الإفريقي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد الرياضى بمدينة الطائف في المملكة العربية السعودية التي تستضيف نهائي البطولة لأول مرة في التاريخ.

حكم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجابوني بيير جيسلان أتشو لنهائي كأس السوبر الإفريقي الذي يدير مباراته الأولى للمارد الأحمر، ويعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتتولى الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الفيديو ويعاونها المغربي عادل زوراق.

مرشح لمنصب رئاسة الزمالك: الصراعات كثيرة داخل القلعة البيضاء لجنة تلقي انتخابات الزمالك تعلن غلق باب الترشح لليوم الثاني بتقدم مرشح واحد فقط تشكيل الأهلي المتوقع أمام اتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج.

وأمامهم: بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر الإفريقي

وتذاع مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائي في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لبطولة كأس السوبر الإفريقي وبطولات الاتحاد الإفريقي بشكل عام في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي الأهلي اتحاد العاصمة كأس السوبر الإفريقي الاهلي واتحاد العاصمة فی کأس السوبر الإفریقی الأهلی واتحاد العاصمة نهائی کأس السوبر الجزائری فی

إقرأ أيضاً:

كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي

 

قال الإعلامي كريم رمزي، إن هناك اتفاقًا على أن الزمالك استحق الفوز في السوبر الإفريقي، وقدم أداء مميزا وجماهير الأهلي نفسها تتفق على ذلك، والمارد الأحمر لم يقدم مباراة جيدة.

وأضاف كريم رمزي خلال تصريحات ببرنامجه الإذاعي لعبة والتانية على راديو ميجا إف إم، أن الزمالك صنع إنجازا كان في أمس الحاجة له على مستوى الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والجمهور الذي يستحق الإشادة بعد تحمله ما لا يتحمله بشر في كل النواحي.

تصريحات كريم رمزي

وتابع كريم رمزي: جمهور الزمالك يستحق الدعم الكامل ويستحق هذه البطولة بعد الدعم المميز على مدار الفترة الماضية، وتحية كبيرة لجمهور الزمالك.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبيرز في البريميرليج حسين لبيب: سنعود إلى جوميز من أجل حسم ملف الصفقات

واختتم  كريم رمزي: البعض يستكثر على جمهور الزمالك أن يفرح باللقب، وهو أمر غريب، ولماذا لا أفرح بعد فوز فريقي؟ وما يحدث بين الجماهير لا يمكن أن يكون بين اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • كريم رمزي: الزمالك وجمهوره استحق الفوز على الأهلي في السوبر الإفريقي
  • ستنطلق بعد نصف ساعة.. القنوات الناقلة لمباراة اليمن وإندونيسيا
  • تردد القنوات الناقلة للسوبر المصري.. هل يلتقي الأهلي والزمالك مجددا؟