بتجرد:
2024-09-16@23:22:41 GMT

مي كساب تهدي روح والدها أغنية.. والجمهور يشاركها الكليب

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

مي كساب تهدي روح والدها أغنية.. والجمهور يشاركها الكليب

متابعة بتجــرد: تمكّنت الفنانة مي كساب من تجاوز حزنها على والدها، الذي فارق الحياة في تموز (يوليو) الماضي، حيث أعلنت من خلال حسابها الخاص في “إنستغرام” عودتها الى الغناء بأغنية أعدّتها خصيصاً لوالدها الراحل، وطلبت من الجمهور أن يشاركها في كليب الأغنية.

ونشرت مي صورة من كواليس تسجيلها الأغنية، مع التعليق: “وزي ما وعدتكم إني هرجع أغني قريب سجلت أغنيتين الأولى لصالح مستشفى الناس والتانية لأبويا، الأغنية بعنوان “حضن أبويا”… اللي حابب يشارك معايا في الكليب يبعتلي صورة ليه مع والده الله يرحمهم جميعاً ويجعلنا أبناء صالحين ليهم في الدنيا هستقبل الصور على الرسايل في صفحة الفيسبوك والإنستغرام”.

وكانت مي كساب قد أحيت ذكرى أربعين والدها، حيث نشرت صورة ظهرت فيها معه عبر حسابها في “إنستغرام”، وعلّقت عليها بالقول: “40 يوم عدو على فراقك يا حبييي راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض الله يرحمك في الجنة ونعيمها بإذن الله، ويارب قدّرني إني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي الله يرحمهم”.

main 2023-09-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها

بدأت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية بتصاعد مشوق للأحداث، ويعرض المسلسل عبر قناة ON، ومنصة WATCH IT الالكترونية، ويعد أول أعمال الفنانة إيمان العاصي للبطولة المطلقة، وتدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار تشويقي إجتماعي عن قضايا المرأة وحقوقها.

إيمان العاصي تكتشف سرًا جديدًا عن زوجها

وشهدت الحلقة الثانية مسلسل برغم القانون رحلة بحث ليلى، وتجسدها الفنانة إيمان العاصي، عن زوجها ويجسده الفنان محمد القس، إذ زارت مقر قريته ولكنها تفاجأت بأن ابن عمه ويجسده الفنان إيهاب فهمي يؤجر أشخاصًا يطلقون النار عليهم، ففرت هاربة.

وقررت الانتقال للعيش مع والدها بعد اكتشاف خداع زوجها لها، وعدم سداد إيجار منزلهما لأكثر من شهر، وفي أثناء تجهيز أغراضها للانتقال إلى منزل والدها عثرت داخل ملابس زوجها على صندوق بداخله حذاء ومسدس، والذي كان مفاجأة جديدة لها في سلسلة الأسرار التي كان يخفيها زوجها عنها قبل اختفائه.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عددًا كبيرًا من الفنانين من بينهم إيمان العاصي، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، إيهاب فهمي، عزت زين، وليد فواز، وآخرين من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مقالات مشابهة

  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • متحف كفر الشيخ يعرض برواز «وصف الرسول» احتفالا بذكرى المولد النبوي (صورة)
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض
  • بالفيديو.. شاهد فرحة شباب سودانيون بعد حصولهم على “التمباك” والجمهور يسخر: (بختكم جاكم التموين يا سفافين)
  • قراءة في صور وجوه المرشحين