مسقط- الرؤية

أعلنت الوطنية للتمويل- شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان- الفائزين في مسابقة "الشركة" في حفل رسمي أُقيم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بالتعاون مع مؤسسة إنجاز عُمان.

وتُعد مسابقة "الشركة " التي أطلقتها مؤسسة إنجاز عُمان  بمثابة مبادرة تهدف إلى تزويد الطلاب بمهارات ريادة الأعمال، وتكريم الرواد الشباب الأكثر ابتكارًا، كما أنها تسلط الضوء على مواهب وإمكانيات الشباب العُماني، وتجسّد أيضًا التزام الوطنية للتمويل بتعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال، وذلك ضمن برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية "امتداد".

وتأتي مشاركة الوطنية للتمويل كراعٍ رئيس لفئة الجامعات في مسابقة الشركة 2023، إذ تؤكد هذه المشاركة الجهود الحثيثة التي تبذلها الوطنية للتمويل لتُمهد الطريق للشباب الطموح عبر توفير الوسائل والفرص، والتي بدورها تتواءم مع تطلعاتهم المستقبلية.  

وأكّد طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل أهمية بذل جهود إضافية من أجل تأسيس تعاونات وشراكات مع مؤسسات فاعلة مثل مؤسسة إنجاز عُمان، من أجل تمكين الشباب بالمهارات وتزويدهم بالأدوات والتعليم اللازم لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

وقال: "نفتخر بالشباب العُماني الذي أظهَر ذكاءً وفهمًا متميزًا للأعمال خلال مسابقة الشركة، ومن خلال هذه التجربة تعلّم المشاركون قيمة العمل الجاد والالتزام والمثابرة وحل المشكلات، ونؤكد في الوطنية للتمويل إيماننا بقيمة الابتكار، ونسعى دائمًا لتشجيع الشباب لاتخاذ القرارات التي تدعم توجهاتهم واهتماماتهم من أجل بناء علامات تجارية محلية ناجحة، وتُنافس في السوق العالمي". 

وشهدت مسابقة "الشركة" هذا العام مُشاركة واسعة من مختلف المحافظات ومن مختلف الفئات العمرية. كما أنها عززت قدرات الطلاب وأفكارهم لتقديم أعمالهم الخاصة، كما منحتهم فرصة لفهم أهمية التخطيط الاستراتيجي للأعمال وديناميكية السوق، ودور التفكير الابتكاري في نجاح الأعمال واستدامتها، وتعلّم المشاركون خلال المسابقة طرائق إيجاد الحلول واستخدام منهجيات عمل مرنة تحقق لهم أهدافهم بكفاءة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"

كرمت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، مساء الثلاثاء، الدكتور رامي حسانين عبد الهادي عضو اللجنة الفنية بالإتحاد المصري للجمباز والأستاذ بكلية التربية الرياضية، على جهوده المتميزة فى فعاليات مسابقة "كيدز شو".

كما كرمت الكابتن احمد حامد حشيش مدرب فريق "كيدز شو" على مجهوده مع الفريق وتحقيق المركز الأول علي مستوي الجمهورية في مسابقة "كيدز شو" النسخة الثانية 2024/2023، والتي أقيمت تصفياتها النهائية بصالة وزارة الشباب والرياضة باكتوبر، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة.

جاء التكريم بحضور محمد سعد مدير الإدارة العامة لتنمية النشء بالمديرية، وتحت إشراف وبحضور الدكتورة نانسي سمير مسئول شعب العروض الرياضية، ومنسق مكتب قادرون باختلاف بالمديرية.

وفى نفس السياق كرمت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية،  إيمان عبد الله محمد المرسي منسق مكتب قادرون باختلاف بإدارة شباب بني عبيد، وذلك لجهودها المتميزة والتعاون المثمر والبناء مع أبناءنا من ذوي الهمم والقدرات الخاصة.

يأتي التكريم تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وجيهان حنفي وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشء، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، وطارق دهب وكيل المديرية للشباب، والدكتورة إيمان عثمان مدير عام الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين، وتحت إشراف محمد سعد مدير الإدارة العامة لتنمية النشء.

مقالات مشابهة

  • «قدم واكسب جائزة».. آخر موعد للمشاركة في مسابقة حياة كريمة لترشيد الطاقة
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري عربي
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • ودائع الشركات الثابتة من "الوطنية للتمويل" تُعزز نمو الأعمال وازدهارها
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة
  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • جواهر القاسمي تعلن إطلاق أعمال "مؤسسة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي الإنسانية" لحماية الأطفال المستضعفين
  • النقل تعلن إنجاز عملية التفويج العكسي للحجاج