البوابة نيوز:
2024-07-01@16:51:30 GMT

توفير 28 فرصة عمل للشباب في بني سويف

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

أعلنت وزارة العمل عن قيام مديرية العمل بمحافظة بني سويف بتوفير 28 فرصة عمل بمنطقة الصناعات المتوسطة بشرق النيل، وذلك للراغبين في العمل على مهن مهندسين كهرباء وميكانيكا وفنيين في نفس المجالات، ومهندس جودة، ومشغلين غرف تحكم، ومساعدين انتاج، برواتب تبدأ من 3000 جنيه، في إطار توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف العمل علي توفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب من الجنسين بالقطاع الخاص بالتنسيق مع الشركات والمصانع العاملة في كل محافظة، للحد من معدلات البطالة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر  2030.

وأوضح احمد نظمي مدير مديرية العمل ببنى سويف، أنه جرى التنسيق مع الشركات لتطبيق الحد الأدنى للأجور في كافة عقود العمل المتوفرة، مع مراعاة أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 في مختلف بنودها، وتوفير تأمين صحي واجتماعي المقبولين من بداية عملهم، مع التأكد من التزام الشركة بتعيين 5 %من إجمالى عمالها من ذوي الهمم تنفيذاً لتوجيهات الوزير حسن شحاتة في هذا الشأن، مشيراً إلى ان الفرص المتوفرة هي : 3 مهندس كهرباء، و3 مهندس ميكانيكا، و2 مهندس جودة، و5 فنى كهرباء، و5 فنى ميكانيكا، و4 مشغلين غرف تحكم، و 6 مساعدين انتاج.

وأشار مدير المديرية إلى أنه على الراغبين في الحصول على تلك الفرص التقديم بمقر شركة الماسة وعنوانه منطقة الصناعات المتوسطة شرق النيل  قطعة 1 - 6 وللاستفسار على رقم 01210095902، وشركة انجل بيست وعنوانها منطقة الصناعات المتوسطة بياض العرب والتواصل على رقم 01093792006..

FB_IMG_1694003584835

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التنمية المستدامة الحد الأدنى للأجور رؤية مصر 2030 ذوي الهمم قانون العمل معدلات البطالة وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك: حريصون على توفير أسباب النجاح لمنتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية

 

تقدم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بالشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة على اهتمامها الكبير بالنشاط الرياضي بكل تخصصاته، وثمّن الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” للرياضة والرياضيين.
جاء ذلك بمناسبة اجتماع الجمعية العمومية العادية الأولى لسنة 2024 الذي عُقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي.
ودعا معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان إلى مضاعفة العمل والعطاء في تنفيذ المبادرات، التي من شأنها تهيئة بيئة محفزة على تحقيق الإنجازات، مشيراً إلى أن موسم 2023-2024 كان مميزا بحصول فريق نادي العين على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه.
وأضاف معالي رئيس الاتحاد أن عمومية اليوم أمامها مسؤوليات كبيرة لأن طموحات الكرة الإماراتية تنمو يوما بعد يوم، كما أن الجمهور يتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات، مؤكداً أن هذه التطلعات تحتاج إلى مواجهة التحديات بالتخطيط السليم والتنفيذ الدقيق ومواصلة العمل المدروس دون توقف.
وأكد أن تشكيل اللجان القضائية والقانونية ومراجعة كل التفاصيل الخاصة بالموسم الجديد أمر ضروري للحفاظ على المكتسبات التي تحققت في المواسم السابقة ولتحسين العمل في المواسم المقبلة.
وقال معالي رئيس الاتحاد:”منتخباتنا الوطنية تبقى أولوية في برامجنا، وسنبقى حريصين على توفير كل أسباب النجاح لها، خاصة المنتخب الوطني الأول، الذي تنتظره مشاركة مهمة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، كما أننا نبذل جهداً كبيراً من أجل تطوير مسابقاتنا المحلية فنياً وتنظيمياً، وكذلك تطوير الجوانب الإدارية والقانونية، والتحكيم، والكرة النسائية والشاطئية، وكل حقل يخدم الهدف العام”.
وتقدم معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان بالشكر إلى الأندية والشركاء والجمهور والإعلام على تعاونهم، مؤكداً ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق أهداف الكرة الإماراتية.


مقالات مشابهة

  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • قنا.. المنطقة الحرفية بالترامسة توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. تفاصيل
  • عضو «الحوار الوطني»: على الحكومة الجديدة توفير فرص عمل غير تقليدية للشباب
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية
  • مدير كهرباء الاحتلال للإسرائيليين: لا تشتروا مولدات.. في الحرب مع حزب الله لن تجدوا وقوداً لتشغيلها
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه.. الشروط وطريقة التقديم
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه شهريا.. اعرف التخصصات
  • حمدان بن مبارك: حريصون على توفير أسباب النجاح لمنتخباتنا الوطنية ومسابقاتنا المحلية