كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية البطلة ريحاب أحمد رضوان ابنه قرية الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح بمنحها شعار المحافظة وشهادة تقدير ومكافأة مالية ، وذلك لحصولها على الميدالية الذهبية في بطوله العالم لرفع الأثقال البارالمبي والمؤهلة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي أقيمت بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد أن نجحت في رفع وزن 130 كجم ضمن منافسات وزن 55 كجم ، في حضور عدد من نواب البرلمان وأسرتها .

وأكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماما كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في المساهمة الجادة لإعداد الشباب بدنياً وفكرياً وتنمية قدراتهم ، بالإضافة إلى إستثمار أوقات فراغهم وطاقاتهم وتوجيهها لصالح المجتمع متمنياً للبطلة مواصلة التفوق الرياضي ورفع اسم مصر عالياً في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

ترخيص 747 إعلانا بمراكز ومدن الشرقية خلال شهر أغسطس

وأعرب محافظ الشرقية عن سعادته لفوز البطلة ريحاب رضوان بالميدالية الذهبية ليؤكد أن الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية مشيرًا أن هذا الإنجاز يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا لافتًا إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات اللازمة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

من جانبها أعربت لاعبة رفع الاثقال البارالمبي عن سعادتها لاستقبال المحافظ لها اليوم وتكريمها باهدائها شعار المحافظة وشهاده تقدير ومكافأة مالية ليمثل لها قوة دفع حقيقية لمواصلة الانتصارات والفوز بالميداليات الذهبية ورفع اسم مصر عالياً.

جاء ذلك بحضور النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب عضو لجنة التضامن الاجتماعي والنائب عبد المجيد الأشقر والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية.

FB_IMG_1694003026889 FB_IMG_1694003021852 FB_IMG_1694003024309

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإمارات العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الميدالية الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة رئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية محافظ الشرقية

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه

 


أجري الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، جولة بمدينة بلبيس لمتابعة أعمال الإحلال والتجديد والتغطية الجارية بمصرف بلبيس العمومي بطول 125 مترا طولي وبتكلفة 100 مليون جنيه، والمُقامة تحت إشراف وزارة الموارد المائية والري والتي تأتي تماشيًا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة.


أكد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الشركة المنفذة بغلق وتأمين الموقع وإحكامه بعمل كردون بالمنطقة التي تشهد تنفيذ الأعمال، وذلك تجنبًا لوقوع أي حوادث والحفاظ على أرواح المارة، مشددًا على ضرورة تكثيف ورديات العمل بالتوازي مع استكمال نقل المرافق لسرعة الانتهاء من الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية لخدمة أبناء مدينة بلبيس.


واطمأن محافظ الشرقية على حجم الأعمال بالمشروع وتمت الإشارة إلى أنه تم الإنتهاء من إقامة الخوازيق الساندة وجاري إقامة الخوازيق العاملة الأساسية وسط المجرى المائي واستكمال أعمال نقل المرافق من كهرباء ومياه وخط طرد وكابلات تراسل دولي بالتنسيق بين رئاسة المركز والجهات المعنية حيث بلغت نسبة التنفيذ الكلية بالمشروع 55% وذلك لتهيئه الأجواء أمام الشركة المنفذة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال طبقًا للجدول الزمني المحدد.

وتوجه المحافظ لمتابعة أعمال التجميل الجارية بميدان المحطة والتي شملت إقامة حديقة ومسطحات خضراء لتمثل متنفسًا لأبناء المدينة ومتنزها لقضاء أوقات فراغهم، مشددًا على ضرورة استمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما حرص المحافظ علي متابعة نقل سيارات الأجرة بالموقف العشوائي بميدان المحطة والذي يخدم خطوط البلاشون ميت جابر وذلك لمقره الجديد بعد أن تم تزويده بالتندات لتوفير سبل الراحة للمسافرين والسائقين موجهًا رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع مدير الإدارة العامة للمواقف ومدير إدارة مرور بلبيس بمتابعة التزام السائقين بخط السير المحدد لهم وتحميل الركاب من الموقف الجديد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • 17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • محافظ الشرقية يُكرم سكرتير عام المحافظة لبلوغه السن القانوني للمعاش
  • محافظ الشرقية يُكرم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي
  • حملة مكثفة لرفع المخلفات والقمامة بمدينة الواسطى
  • محافظ أسيوط: تنظيم دورات تدريبية للأطفال بمناسبة بدء الأجازة الصيفية
  • تفاصيل حصاد مصر 4 ميداليات ببطولة التنس الطاولة البارالمبي في التشيك (شاهد)
  • رقم عالمي جديد للاعب المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال خطاب
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بمصنع لتدوير قش الأرز
  • محافظ الشرقية يتفقد أعمال تغطية مصرف بلبيس العمومى بتكلفة 100 مليون جنيه
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لمتابعة الموقف التنفيذي لملفات العمل بالإدارات التنفيذية