موقع 24:
2024-07-02@08:15:30 GMT

ناتالي بورتمان تؤكد شائعات الانفصال بسبب خيانة زوجها

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

ناتالي بورتمان تؤكد شائعات الانفصال بسبب خيانة زوجها

ظهرت بطلة فيلم "البجعة السوداء" ناتالي بورتمان متخلية عن خاتم الزواج في أحدث إطلالاتها، وذلك بعد شهر من تقارير تتحدث عن انفصالها عن زوجها المنتج السينمائي وراقص البالية الفرنسي بنجامين ميليبيد، بسبب مزاعم عن خيانته لها مع فتاة عشرينية.

بورتمان وضعت خاتم زفافها الماسي خلال حدث رياضي الشهر الماضي

بنجامين يبذل حالياً كل ما في وسعه ليقنع ناتالي بسامحته علىالخيانة

وظهرت الممثلة الأمريكية البالغة 42 عاماً مبتسمة خلال مشاركتها في مؤتمر بمدينة ميونيخ الألمانية، أمس الثلاثاء، وهي ترتدي إطلالة رسمية من دار شانيل.

كما لم تتردد في إظهار يدها دون خاتم زواج خلال حملها الميكروفون أثناء تحدثها على المسرح في مؤتمر IAA حول التنقل المستدام. واللافت في الصور التي نشرتها الصحف الأجنبية، أن إطلالتها لا توحي بأنها مكتئبة، أو تمر بأزمة عاطفية، كما يشاع منذ أسابيع. 

واللافت أن بورتمان قد حرصت الشهر الماضي على إظهار خاتم زفافها الماسي خلال حدث Angel City FC في مدينة سيدني، تزامناً مع الذكرى السنوية الحادية عشرة لزواجها في الرابع من أغسطس (آب) الماضي. وجاءت إطلالتها في ذلك الحدث الرياضي، بعد أيام من تداول شائعات حول انفصالها عنه.

 ورغم أنه لم يصدر من الثنائي حتى الآن بياناً رسمياً حول انفصالهما، إلا أنّ صحيفة Us Weekly كانت قد نسبت في عددها الصادر يوم 7 أغسطس (آب) الماضي، إلى مصادر حديثها عن وقوع الانفصال بسبب خيانة بنجامين مع ناشطة مناخية عمرها 25 عاماً، وتدعى كاميل إتيان. بالمقابل، ذكرت الصحيفة أن بورتمان كانت تعمل جاهدة على تخطي الأمر، على اعتبار  أنه نزوة عابرة.

جهود لمنع انهيار الزواج

 وكشف مقرب من الطرفين للموقع أن مساعي العودة لا تزال قائمة بين الزوجين، بعدما اعترف الزوج بذنبه وأقر بأنه ارتكب خطأ فادحاً بحق زوجته، وخاصة أن الزواج أثمر طفيلن.
 ولفت المقرب إلى أن بنجامين يبذل حالياً كل ما في وسعه لجعل ناتالي تسامحه، وتحافظ على تماسك أسرتهما، خاصة أنهما ارتبطا عن حب، فيما ترفض ناتالي خروج أخبار حياتها الأسرية إلى  وسائل الإعلام، لأن أولويتها الكبرى هي حماية طفليها وخصوصيتهما.

أول العلاقة.. بداية الأزمة

يُشار إلى أن بورتمان وميليبيد التقيا للمرة الأولى خلال عملهما معاً في فيلم Black Swan للمخرج دارين أرونوفسكي، والذي تم عرضه في دور العرض في عام 2010.
 ثم تعاون الثنائي لاحقاً في فيلم Vox Lux عام 2018، الذي لعبت فيه بورتمان دور نجمة البوب ​​باسم سيليست، وعمل ميليبيد مع زوجته في تصميم الرقصات للفيلم.

آخر أعمالها

يتزامن ظهورها الأخير في ألمانيا مع طرح البرومو التشويقي الأول لفيلمها الجديد May December، المرتقب طرحه في السينما البريطانية 17 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وتلعب في هذا الفيلم دوراً في قصة عن ماضي زوجين مشهورين. 

 

“My love, I think about you all the time.”

Todd Haynes’ #MayDecember, starring Julianne Moore, Natalie Portman and Charles Melton is in UK cinemas 17 November, on Sky Cinema 1 December. pic.twitter.com/WvkqtVOOlx

— Sky Cinema (@SkyCinema) September 5, 2023

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة

تعددت الأزمات بحياة فتى الشاشة الأول بأواخر أيامه وهو من أهم نجوم الزمن الجميل الفنان القدير عماد حمدي، كما أنه أصيب بحالة اكتئاب حادة أدت إلي فقدانه لبصره، وذلك بعدما رحل عنه شقيقه التوأم عبد الرحمن، وامتنع عن الخروج إلي العالم الخارجى لمدة تقرب من ثلاث سنوات، لينحدر من قمة نجاحه إلي غاية الآلم.

عماد حمديتفاصيل تدهور حالة عماد حمدي  بأواخر أيامه

أصيب عماد حمدي بشلل نصفي خلال فترة السبعينيات، ولكن قاوم المرض وتمكن من الشفاء بعد فترة بالرغم من تأثيره عليه بشكل دائم، وذلك الأمر ظهر عليه من خلال عودته للفن بعد أزمته، حيث تعرض لضغوط نفسية وطالته الشائعات والأخبار المزيفة بأنه يمثل وهو مخمور بلا وعى بسبب بطء النطق.

عماد حمدي وشقيقه

دخل عماد حمدي في حالة اكتئاب حادة بعد وفاة شقيقه التوأم عبد الرحمن وفقد بصره وهو ما أثر عليه كثيرا لأن متعته في الحياة كانت قراءة الجرائد ومشاهدة التليفزيون، كما أن الشيخ الشعراوي فاجأه بزيارة لرفع معناوياته، وأن الفنانات شادية ومديحة يسري وهند رستم هن فقط من يسألن عنه، 

عماد حمدي وابنه وشقيقهنادر حمدي: الجلطة عملت له شلل نصفي في إيده وبوقه ورجله

تحدث نادر حمدي، نجل الفنان الراحل عماد حمدي خلال تصريحات سابقة، قائلاً: "في فترة السبعينيات بعد ما شارك في فيلم "الصعود إلى الهاوية" جاتله جلطة لأنه بيجي على نفسه في الشغل عشان خاطر زمايله، الجلطة عملت له شلل نصفي في إيده وبوقه ورجله، وخف من عند ربنا".

عماد حمدي

ووصل به الوضع إلى فقد بصره لتتخلى عنه نادية الجندي ويضطر إلى المكوث مع زوجته فتحية شريف في شقتها، وحرص الشيخ الشعراوي على زيارته وطلب منه التماسك والرضا بقضاء الله، فأحس براحة لفترة لكنه عاد للاكتئاب مرة أخرى.

عماد حمدى زيجات عماد حمدى

تزوج عماد حمدي من أربع ممثلات، الزواج الأول كان من الراقصة حورية محمد، لكن سرعان ما تم الانفصال، وتزوج بعدها من فتحية شريف واستمرّ الزواج ثماني سنوات أنجبا خلالها ابنه الأكبر نادر، وعلى الرغم من حبها الشديد له فلقد اعتزلت من أجل التفرغ لحياتهما الأسرية لكنهما انفصلا.

وربطت شائعات بينه وبين فاتن حمامة بسبب الأفلام شديدة الرومانسية التي قدماها سويًا، لكن فوجئ الجمهور وقتها بقصة حبه لـ "شادية" التي وقعت في غرامه، خصوصًا أن فاتن حمامة في ذلك الوقت كانت متزوجة من المخرج عز الدين ذو الفقار.

وارتبط عماد حمدي بشادية وهي في الرابعة والعشرين من عمرها، وهو في الـ45 عامًا، وهذا ما جعل أسرتها ترفض هذا الزواج، لكنها أصرّت وأقيم حفل زفاف متواضع من دون زفة، واستمر الزواج لمدة 3 سنوات، وفي السنة الأولى تعرضا للعديد من المشاكل والأزمات المادية، ولكن بسبب العديد من الخلافات تم الانفصال، خصوصًا بعد أن صفعها على وجهها أمام أصدقائهما.

فأصرت شادية على الانفصال رغم إصراره على أن يظلا سويًا، وتحول الأمر بينهما لزمالة في العمل، فقدما العديد من الأفلام بعد الانفصال.

وخلال تصوير فيلم "زوجة في الشارع" بدأت شرارة الحب بينه وبين نادية الجندي، والتي كانت تحبه بينما كان هو مهتمًا بها فتزوجا، وقيل بعدها إن نادية الجندي كانت السبب في إفلاسه وكتب لها شقته في الزمالك، فعاد ليعيش في أواخر أيامه مع زوجته السابقة فتحية شريف في شقة متواضعة.

فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه "ألم لم يتحمله بشر".. معاناة الكندية سيلين ديون ورحلتها مع متلازمة الشخص المتصلب رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2" أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل) إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد) لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • زوجة كانييه ويست متهمة بإرسال مواد إباحية إلى موظفي زوجها
  • بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة
  • حرب على الوقود الأحفوري
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • القبض على خادمة سرقت خاتم ألماظ من فيلا اللاعب عماد متعب في المعادي
  • واشنطن بوست: مستشفيات غزة المتبقية تتوقف عن العمل خلال الساعات الـ 48 المقبلة بسبب نفاد الوقود
  • طعنها زوجها.. تشريح جثة سيدة قُتلت في مدينة نصر
  • سيدة تشكو زوجها: تزوج علي بأموالي وتركني معلقة ورفض الاعتراف بطفله
  • عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة
  • ياسمين عز تكشف تفاصيل خلع زوجة لزوجها بسبب جملة «شعرك سلك مواعين»