وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-08@01:38:55 GMT

 حفلات اليوم الوطني السعودي 93

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

 حفلات اليوم الوطني السعودي 93 - تحمل السماء الزرقاء في هذا اليوم الخالد عبق الوطنية والفخر، إذ تُحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ93 بكل فخر واعتزاز ، يعتبر هذا اليوم هو ليس فقط احتفالًا بتأسيس الدولة وتوحيد الأراضي، بل هو أيضًا تعبير عن وحدة وتلاحم شعبها الوفي وتجذير الهوية الوطنية في قلوب الجميع.

 تجري  هيئة الترفيه السعودية تجهيزات على أعلى مستوى، للإعلان عن برنامج حفلات اليوم الوطني السعودي93، والتي ستشمل كبار نجوم الغناء والطرب العربي الأصيل، ويضم برنامج حفلات اليوم الوطني السعودي، والذي يقام في كافة من المملكة،حيث  يضم نجوم كبار من بينهم، عبدالمجيد عبدالله، وحفل ماجد المهندس، و حفل موضي الشمراني، و حفل سلطان خليفة، وحفل رابح صقر، و حفل شمة حمدان، و حفل محمد عبده، وحفل للفنانة أنغام، وحفل للفنان أحمد سعد، و حفل خديجة معاذ، وغيرهم من نجوم الطرب العربي الأصيل.

  حفلات اليوم الوطني السعودي 93

تعد  حفلات اليوم الوطني السعودي 93 مناسبة استثنائية تحمل في طياتها الكثير من الفخر والاعتزاز بالوحدة الوطنية والتاريخ العريق للمملكة العربية السعودية. يتم الاحتفال بهذا اليوم في 23 سبتمبر من كل عام، وذلك للاحتفال بتأسيس المملكة وتوحيد أراضيها على يد الملك عبد العزيز آل سعود.

@i.bakhsh55

#حفلات_جدة #جدة#المكان_السري #شاليهات #كافيهات #مع_بعض_طول_السنة #تقويم_فعاليات_جدة #جدة #جدة_بروميناد #اسحاق_بخش #صيف #حفلات #جدة_الأن #السعودية #المكان_ #اليوم_الوطني_السعودي #اليوم_الوطني_السعودي93 #عبدالمجيد_عبدالله محمد _عبده

♬ الصوت الأصلي - اسحاق بخش

تتميز  حفلات اليوم الوطني السعودي 93   في السعودية بأجواء من الفرح والبهجة، حيث تمتزج الألوان الوطنية وأعلام المملكة في كل مكان ، حيث يُنظم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية على مستوى البلاد، تشمل العروض الجوية والألعاب النارية والاحتفالات الشعبية والعروض الفنية المتنوعة.

كما تشهد  حفلات اليوم الوطني السعودي 93 تنظيم مسيرات واستعراضات عسكرية وتدشين مشاريع ومبادرات وطنية هامة ، و يشارك في هذه الاحتفالات جميع فئات المجتمع، وتكون مناسبة لتجمع الأسر والأصدقاء والجيران للاحتفال والاستمتاع بالأجواء الوطنية.

 تعكس حفلات اليوم الوطني روح الوحدة والولاء للمملكة وقيادتها الحكيمة، وتعزز الهوية الوطنية لدى الشعب السعودي. إنها فرصة للتعبير عن الفخر بالتطور والتقدم الذي شهدته المملكة على مر السنين، وللتواصل والترابط بين أبناء الوطن في هذا اليوم المميز.

مواقع مهرجانات وحفلات اليوم الوطني 93

تخطط هيئة الترفيه السعودية، أن تغطي مهرجانات و حفلات اليوم الوطني السعودي 93 ، أغلب مناطق ومدن المملكة، لكي يتاح لجميع سكان المملكة المشاركة في فعاليات اليوم الوطني، و أجواء الاحتفالات ، ومشاركة الأطفال في اليوم بشكل يساعد على تربية النشء على حب الوطن، وتشمل أبرز مواقع احتفالات ومهرجانات اليوم الوطني السعودي الـ93 ما يلي:-

 غراسي بارك – الرياض ومواقف موسم جدة – جدة و كورنيش الدمام، منتزه الملك عبدالله بن عبدالعزيز– الدمام بريدة، والجوف وتبوك،  ومنتزه سما – أبها و حائل، و منتزه الأمير حسام – الباحة، ونجران، و جازان – بجوار القرية التراثية ، وعرعر   . حفلات اليوم الوطني السعودي 93  حفل عيضة المنهالي وفؤاد عبد الواحد وأصيل هميم في دبي 

تستضيف كوكاكولا أرينا في دبي حفلاً مميزاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023 .

ترقبوا ليلة موسيقية رائعة مع ثلاثة فنانين مميزين بأساليبهم الفريدة ليقدموا لكم سهرة لا تُنسى من الألحان والعواطف والثراء الثقافي. يقام الحفل يوم الجمعة 22 سبتمبر وتبدأ التذاكر العادية من 207 ريال وتذاكر كبار الشخصيات من 1005 ريال

حفل حسين الجسمي وداليا مبارك في أبوظبي

تنظم دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي الحفل الغنائي احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ 93. يُقام حفل حسين الجسمي في ابوظبي مع الفنانة داليا مبارك يوم السبت 23 سبتمبر في فندق قصر الإمارات.

من المتوقع أنّ يستمتع الحضور من مختلف الجنسيات بأمسية موسيقية مميزة تحتفي بالسعودية ومسيرتها من قلب أبوظبي عاصمة الامارات! 

 فعاليات اليوم الوطني 93 

وتتضمن فعاليات اليوم الوطني 93 عروضًا فنية رائعة، واستعراضات عسكرية مهيبة، وأنشطة ترفيهية للأسرة، وألعاب نارية ساحرة، كما تقام معارض للفنون والثقافة والتراث السعودي، حيث يمكن للجميع اكتشاف العديد من الجوانب المثيرة للثقافة السعودية الغنية.

شهدت شوارع العاصمة الرياض تحولًا ساحرًا ومليئًا بالبهجة والفرح، حيث ازدانت بألوان العلم الوطني وأنغام المجد، احتفالًا باليوم الوطني السعودي 93 ، إنه يوم خاص يعكس وحدة وتلاحم شعب المملكة وفخرهم الوطني الكبير. 

 

  المصدر : وكالة سوا - وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية

البلاد- جدة
وصلت بعثة المنتخب السعودي للبوتشيا قادمة من بولندا، بعد أن خاض المنتخب بطولة التحدي الدولية، وحققت فيها السعودية الميدالية الفضية عن طريق اللاعب عبد العزيز الزهراني، بعد منافسة قوية في المباراة النهائية مع لاعب المنتخب اليوناني. من جهة أخرى، يعسكر المنتخب السعودي للبوتشيا في المنطقة الشرقية لمدة أسبوعين، يستعد فيها لخوض بطولة التحدي الدولية بجمهورية مصر العربية، ويجري تمارينه في صالة نادي الخليج وصالة وزارة الرياضة بالدمام. من جانب آخر، وصل المدرب البرتغالي “روبرتو فلب ” إلى المملكة للإشراف على المنتخب السعودي للبوتشيا.

مقالات مشابهة

  • السعودية ترفض عرضاً مقابل الإفراج عن طياريها الأسرى لدى صنعاء
  • بالتفاصيل.. انطلاق "معسكرات الأمن السيبراني" في الرياض وجدة والخبر
  • رادار الأندية السعودية يرصد نجم إنتر ميلان
  • الحوار الوطني ينشر لقطات من اجتماع مجلس الأمناء اليوم 
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة".. صور
  • ماجد المهندس يفتتح حفلات "جولة المملكة" ويشكر القيادة الرشيدة
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • سفير نيوزيلندا يودع الشعب السعودي بطريقة طريفة
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • من هو كير ستارمر رئيس وزراء بريطانيا ؟