كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منظمي بطولة مصر الدولية لرياضة المحركات، والتي أقيمت في العلمين ضمن مهرجان العلمين "العالم علمين"، خلال الفترة من 17 إلى 20 أغسطس الماضي، والذي شارك فيه 125 سائقا محليا ودوليا.

وفي كلمته حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تكريم السادة المنظمين للبطولة، انطلاقاً من وزارة الشباب والرياضة وحرصها على مشاركة القطاع الخاص والجهات المختلفة من أجل تنظيم أفضل البطولات والفعاليات والأحداث الرياضية التي تستضيفها مصر والذي يخدم مصلحة الوطن، باعتبارها شريك أساسي في تنظيم تلك البطولات.

وأشار وزير الرياضة إلي أن الوزارة تحرص على دعم ريادة الأعمال وتدعم جميع الشباب المصري لتحقيق الأفكار والمقترحات البناءة من أجل النهوض بالمجتمع المصري.

وطالب وزير الشباب والرياضة بوضع تصور للمرحلة المقبلة للعمل والتنسيق مع الوزارة من أجل المزيد من الأحداث والفعاليات الكبرى التي تسعي مصر لاستضافتها.

ومن جانبه، تقدم محمد سمير بالشكر لوزير الشباب والرياضة والوزارة على الدعم الذي تقوم به، مشيراً الى أن هذه هي السنة الثانية في التعامل مع الوزارة، مشيداً بالدعم والتنسيق مع الوزارة،  العمل علي تذليل كافة العقبات التي واجهتهم.

الجدير بالذكر أنه تم تنظيم بطولة مصر الدولية لسباق بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية.

حضر التكريم محمد سمير سلاب، يوسف الدش، عمرو يسري، أحمد طلب، محمد شومان، أحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

"القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج

نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ندوة توعوية وتعريفية عن القياده التطوعية الرقمية لمراكز شباب ( مدينه سوهاج - الري - المحامدة القبلية ) بادارة الشباب والرياضة بمركز سوهاج ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزيه لتنمية الشباب) لدعم اندية التطوع بمحافظة سوهاج .

 

 

حاضر بالندوة التوعوية الدكتور محمد السيد اسماعيل  بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج حيث تناول  التعريف بالقيادة التطوعية والفرق بينها وبين القيادة التطوعية الرقمية على مواقع السوشيال ميديا التي تلاقي تفاعلا كبيرا من معظم الشباب. 
 

وأضاف دكتور كلية التربية الرياضية خلال الندوة أن القيادة التطوعية الرقمية هى نهج القيادة التطوعية الرقمية الذي يرتكز على توظيف التكنولوجيا والبيانات الرقمية فى إدارة المؤسسات بدون مقابل. 
 

كما تناول المحاضر خلال الندوة الهدف العام للتدريب وهو تطوير مهارات القيادة الرقمية والتكيف مع التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية لتحقيق أداء اعلى فى بيئة العمل فالقيادة التطوعية الرقمية تعني شارك وانتج وتوضح انماط واشكال القادة الرقميين وهى المنتج والمستثمر والموصل والمستكشف .
 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الوزير طارق الفقي محافظ الإقليم وبريادة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومتابعة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وتنفيذ سحر عزوز منسقة أندية التطوع بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالاسكندرية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يطمئن على الحالة الصحية للكابتن شحتة الإسكندراني
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بالمعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم الموتمر الكشفي العالمي
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8