أكد عمرو الحديدي نجم الكرة المصرية الأسبق، أن الاستفادة من معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في النمسا، التجانس بين اللاعبين الجدد رضا سليم وإمام عاشور وسيكون لهم دور كبير جدًا، الأهلي يعمل على عدة ملفات ملفات هم معسكر الفريق وتجانس اللاعبين ومباراة السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي وكأس العالم للأندية.

ماذا قال عمرو الحديدي؟

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف إم، أن كأس العالم للأندية أهم بطولة لدى الأهلي، وهو كولر قدم أوراق اعتماده للقلعة الحمراء عن أول موسم له مع الفريق بأسلوب معين بخطة قصيرة المدى، لكن الآن هو يعمل على تقديم خطة طويلة المدى لاستمراره مع الفريق لمدة ٣ سنوات لذلك يعمل بأسلوب وفكر جديد وأداء احترافي متطور، ويعمل على تطوير جميع خطوط الفريق.

أجندة مواعيد مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 خطوة جديدة من الأهلي لحسم صفقة المهاجم الأجنبي

وأكمل، أن الأهلي أمامه مواجهات مختلفة في كأس العابم للأندية سواء اتحاد جدة بتدعيماته هذا الموسم سيكون بالتأكيد المواجهة بأسلوب مختلف، لكن في حالة مواجهة أوكلاند سيتي فهو فريق واجهه الأهلي من قبل واعتاد على لعبه، واعتقد الأهلي سيكون موفق هذا الموسم بفكر كولر وأسلوبه وتصحيح أخطائه واستكمال مسيرة البطولات.

ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي معسكر الأهلي في النمسا عمرو الحديدي رضا سليم امام عاشور كاس العالم للاندية اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائري مباراة السوبر الإفريقي الدوري الافريقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره توباتي البرازيلي بنتيجة 30/25، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 18 - 6، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 30/25.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يهزم توباتي البرازيلي ويتألق في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • مفاجأة.. كأس العالم للأندية 2025 مهددة بالإلغاء
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • السوبر الأفريقي.. صراع كولر وجوميز يشعل قمة الأهلي والزمالك (شاهد)
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • مفاجأة.. كأس العالم للأندية 2025 مهدد بالإلغاء
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب
  • هل يتم إلغاء كأس العالم للأندية 2025 ؟
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • العمري : نريد أن نعلم من أبعد البيشي عن معسكر الاتحاد .. فيديو