صدى البلد:
2024-07-06@10:06:45 GMT

«هنجملها» تهدي محافظة شمال سيناء 3 آلاف شجرة زيتون

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء اهتمام القيادة السياسية بتنمية وتعمير وتجميل سيناء من خلال تنفيذ عدد من المشروعات في مختلف القطاعات التنموية وعلي رأسها قطاع الزراعة.


وأشار المحافظ، خلال استقباله المهندس محمد قبطان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «هنجملها» للتنمية المستدامة، في حضور العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، المهندس عاطف مطر، وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، إلي أهمية التوسع في زيادة الرقعة الخضراء وزراعة الأشجار وعلي رأسها شجرة الزيتون التي تعد بمثابة الخير لكل أبناء سيناء.

 

3 آلاف شجرة


ووجه المحافظ , بالتكاتف والتعاون ورعاية الأشجار والحفاظ علي الرقعة الخضراء، موجهًا الشكر لمؤسسة «هنجملها» علي دعم محافظة شمال سيناء بعدد 3 آلاف شجرة زيتون.


بدوره أكد المهندس محمد قبطان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة «هنجملها» للتنمية المستدامة، على دعم محافظة شمال سيناء بـ 3 آلاف شجرة زيتون لزراعة 27 فدانا ضمن المبادرة الرئاسية ١٠٠ مليون شجرة.


وأضاف العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة على توزيع أشجار الزيتون المهداة من مؤسسة «هنجملها» بواقع 1000 شجرة لمدينة الحسنة، 200 شجرة لقطاع تامين شمال سيناء، ٥٠٠ شجرة لمدينة الشيخ زويد، ٤٠٠ شجرة للمعاهد الازهرية،٣٠٠ شجرة لمدينة رفح، ١٠٠شجرة لمطرانية شمال سيناء، ٥٠٠شجرة لجامعة العريش.

رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف يتابع سير العمل بمساجد شمال سيناء

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيناء هنجملها شجرة زيتون التنمية شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن

كشف الدكتور خالد مبارك حسين، محافظ جنوب سيناء، عن أبرز الملفات والتحديات التي أمامه في محافظة جنوب سيناء، والأولويات التي ستكون على طاولة المحافظة.

محافظ الجيزة: هدفي خدمة المواطن وتخفيف الأعباء عنه تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي وزير الخارجية والهجرة الجديد: مصر دولة ذات ريادة إقليمية وتعد ركيزة الاستقرار بالمنطقة

وقال خلال لقائه بفضائية "إكسترا نيوز"،   إنه على رأس أولويات الدولة التواصل مع المواطن ورضا المواطن وبناء الإنسان المصري وبالتأكيد محافظة جنوب سيناء بتتمتع بمقاومات كثيرة جدًا بفرص عمل.

وأضاف: "الأهم أن أشكر القيادة السياسية على الثقة التي وضعاتها فينا وأنا من خلفية عسكرية وأكيد الخلفية العسكرية مؤثرة في التكوين والتربية والتعليم وكل شيء، فجه دور علينا في مكان تاني أن نقدم ما علينا للوطن، من معايشة وتعليم وصحة وإمكانيات".

وتابع: "سنعمل لنكون مندوبين للقيادة السياسية في المحافظات وهمزة تواصل بينه وبين المواطن حتي نقدم الخدمة، في كل المجالات وأهمها والملف الرئيسي التنمية لأنه دون تنمية لا توجد تنمية".

 

مقالات مشابهة

  • سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني
  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية للواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء