دشّن رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة المكلف الدكتور حسن عبد المنعم العوفي، بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، برنامجاً بعنوان "مهارات"، بحضور مدير الصندوق بمنطقة المدينة المنورة مشعل الركابي.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز المهارات المعرفيَّة والمهنية، من خلال توفير أكثر من 150 برنامجًا تدريبيًّا موجَّها للموظَّفين.

كما يوفر عددًا من البرامج التَّدريبيَّة في المهارات العامَّة والمهارات المهنيَّة، التي ترتبط بمهارات التواصل مع الآخرين وتساعد في ترسيخ ثقافة العمل وأخلاقياته، إضافة إلى التدريب على مهارات مهنية متخصصة حسب تصنيف المهن.

يذكر أن البرنامج يدعم أسلوبي التدريب: الصفي وعن بعد، وذلك لثلاث فئات مستهدفة وهم الباحثون عن العمل والموظفون والموظفون الجدد، وهذا ما يكسب البرنامج ميزة المرونة من حيث الوقت ومقر التَّدريب، إضافة إلى أنه برنامج مدفوع التكاليف من صندوق تنمية الموارد البشريَّة.

وتنطلق هذه الشراكة من اهتمام الجامعة الإسلامية؛ بإعداد الكوادر وتحقيق كفاءات مهنية تأهل منسوبيها لتحقيق المناصب القيادية والعمل ضمن المنظومات المختلفة.

دشن سعادة رئيس #الجامعة_الإسلامية المكلف أ. د. حسن بن عبدالمنعم العوفي، بالشراكة مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، وبحضور سعادة مدير الصندوق بمنطقة #المدينة_المنورة الأستاذ مشعل الركابي؛ برنامج "مهارات"، والذي يهدف لتطوير مهارات الموظفين العامة، والمهارات التخصصية المهنية. pic.twitter.com/PwlXsxY83j

— الجامعة الإسلامية (@iu_edu) September 6, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: صندوق تنمية الموارد البشرية الجامعة الإسلامية برنامج مهارات صندوق تنمیة الموارد الجامعة الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

حاكم الفجيرة يطلع على الخطط المستقبلية لوزارة الموارد البشرية والتوطين

 استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه بالرميلة، معالي الدكتور عبدالرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين.

واستمع سموه خلال اللقاء، إلى شرح مفصل عن الخطط المستقبلية للوزارة لتحقيق مستهدفات الحكومة، وذلك لتعزيز مكانة سوق العمل الإماراتي كوجهة عالمية جاذبة للكفاءات وريادة الأعمال.

كما اطلع سموه على خط سير عمل تنفيذ استراتيجيات ومبادرات التوطين في الدولة، ونوعية المشروعات المستقبلية الداعمة لهذه الاستراتيجيات.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من جانب وزارة الموارد البشرية وموظفيها، وعملهم المتواصل لإيجاد الحلول المناسبة لتمكين الموارد البشرية في كافة قطاعات العمل لدعم محاور التنمية الشاملة بالدولة.

من جانبه، أعرب وزير الموارد البشرية والتوطين عن شكره وتقديره لسمو حاكم الفجيرة، على اهتمام سموه ومتابعته لعمل الوزارة، مؤكدا تقديم أفضل مستويات العمل فيما يتعلق بضبط وتنظيم علاقة العمل بين الأطراف، وجذب الكفاءات والمواهب وريادة الأعمال.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة.وام


مقالات مشابهة

  • الموارد البشرية: وقف معاش الضمان الاجتماعي إذا ثبت قدرة المستفيد على العمل ولم يبحث عن وظيفة
  • البرلمان يُقر انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية الصادرات بإفريقيا
  • جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بالمصنعة تدشن البرنامج الصيفي
  • شروط الاستفادة من حافز الاستدامة 2024 وحالات الاستحقاق.. "الموارد البشرية" توضح
  • متحدث «الموارد البشرية»: العلاقة التعاقدية مع العامل المنزلي تحتاج للتوثيق لحفظ الحقوق
  • 174 برنامجًا تدريبيًا بتقنية إبراء
  • استعلام الضمان الاجتماعي المطور يوليو 2024
  • حاكم الفجيرة يطلع على الخطط المستقبلية لوزارة الموارد البشرية والتوطين
  • الموارد البشرية توضح شروط الاستفادة من حافز الاستدامة 2024.. حالات الاستحقاق
  • 21.8 مليارًا قيمة التمويلات المضمونة لمنطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة لخدمة الحجاج والمعتمرين عبر برنامج ضمان التمويل “كفالة”