في اطار حفلات city Festival لصيف 2023 التى تنظمها مجموعة أندية سيتى كلوب بمختلف محافظات مصر، يشهد نادى سيتي كلوب شبين الكوم غدا الخميس، حفلًا غنائيًا كبيرًا يحيه السوبر ستار رامي صبري والنجم مسلم.

رامى صبرى ومسلم يحيان حفلا غنائيا كبيرا بفرع شبين الكوم

وقبل بدء الحفل تنظم إدارة أندية سيتى كلوب يوما ترفيهيا لأعضاء سيتى كلوب شبين الكوم، يتضمن موسيقى وألعاب ومسابقات وتوزيع الهدايا على الأطفال والفائزين من الأعضاء.

حضور الحفل سيكون مجانيًا لجميع أعضاء أندية سيتى كلوب. ويعتبر حفل رامي صبري ومسلم الذي يستضيفه سيتي كلوب شبين الكوم، ثالث الحفلات التي تنظمها أندية سيتي كلوب المنتشرة بجميع المحافظات هذا الصيف تدريجيًا في مختلف الفروع، وكانت البداية بحفل غنائى ضخم في سيتى كلوب طنطا الجمعة 28 يوليو الماضى، أحياه المطرب النجم بهاء سلطان بحضور 10 آلاف، قبل أن يستضيف فرع العبور ثاني الحفلات بحضور النجم محمود العسيلي.

رامي صبريمسلم

وتسعى أندية سيتى كلوب لخروج حفلات City festival بصورة مشرفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لنيل رضا وإعجاب الأعضاء والحاضرين بالتنظيم وفق اجراءات احترازية وأمنية عالية، ما يعكس حرص أندية سيتى كلوب على خروج الحفل بأفضل صورة ممكنة، واهتمامهم بالأعضاء وأمنهم وسلامتهم بشكل كبير.

وأحيا حفلات سيتي كلوب التي أقيمت في الصيف الماضي كوكبة من ألمع النجوم مثل أحمد سعد ودياب وعمر كمال، في أندية سيتي كلوب طنطا، بنها، شبين الكوم.

المطرب رامى صبرى، المطرب مسلم، سيتي كلوب، شبين الكوم، رامى صبري، مسلم، سيتي كلوب شبين الكوم، استادات، شركة استادات، الاستثمار الرياضي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيتي كلوب أندية سيتى كلوب رامي صبري مسلم شبين الكوم بهاء سلطان محمود العسيلي المطرب رامي صبري النجم محمود العسيلي سيتي كلوب طنطا سيتي كلوب شبين الكوم المطرب مسلم حفل رامي صبري أندیة سیتى کلوب سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

«كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة

يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء حفل جماهيري ضخم، مساء الليلة، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بقيادة الفرقة الموسيقية للمايسترو أحمد عامر، حيث نفدت جميع تذاكر الحفل فور طرحها عبر موقع «تذكرتي».

تفاصيل برنامج حفل مدحت صالح بدار الأوبرا

ومن المقرر أن يقدم المطرب مدحت صالح عددا كبيرا من أغانيه المميزة لدى جمهوره، ومنها «كوكب تانى، زي ما هي حبها، حمايا العزيز، برمي السلام، لكل عاشق، فوس الشوق»، وغيرها من الأغاني المحببة والتى يتفاعل معها الجمهور.

موعد انطلاق حفل مدحت صالح

ويُنظم حفل مدحت صالح في دار الأوبرا انطلاقا من ثقافة التكامل والترابط بين عناصر المنظومات الإدارية، لتحقيق النجاح والتميز المؤسسي، ومن المقرر أن يتم تقديم أيضًا خلال الحفل عدد من أعمال الموسيقى العربية التى اشتهر بأدائها، وينطلق فى الساعة الثامنة والنصف مساءَ.

مقالات مشابهة

  • «كامل العدد».. تفاصيل حفل مدحت صالح في دار الأوبرا الليلة
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • مصرع شاب غرقا فى بحر شبين الكوم المار بقرية ميت عافية بالمنوفية
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • أمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب