مع نهاية موسم الصيف واقتراب موعد العودة إلى العمل والدراسة، تقدم منصة دبليو إل تي تي، برنامجها المصمم خصيصًا ليساعدكم على العودة إلى روتين الحياة العملي والسريع، من خلال تجارب مميزة ومدروسة تقدمها منصة نحن نحب السفر التحولي بهدف تعريفكم على وجهات جديدة وملهمة تساعدكم على صقل مهاراتكم في سبيل ممارسة مهارات جديدة تحسن من رحلتكم الحياتية واندفاعكم نحو النجاح.

سيتم عقد هذه الرحلات في مواعيد مختلفة من هذا العام والعام المقبل، متجهة إلى أكثر الوجهات المرغوبة في العالم.

بدءًا من تعلم مهارات القيادة في مايوركا، مروراً بالمسارات النائية في جنوب إفريقيا، حتى صقل المهارات الإدارية في سيشيل، فإن برنامج دبليو إل تي تي شامل ويناسب الجميع، وسيعمل على تعزيز مهارات المشاركين في رحلة مليئة بالتجارب؛ مما يكسبهم قدرات تدوم مدى الحياة.

انضم إلى رحلة مايوركا في إسبانيا، والتي ستستمر لخمسة أيام، رحلة لاكتشاف الذات وإبراز دور القائد الذي في داخلك. يقع هذا الموقع الخلاب وسط تلال مايوركا المتموجة والمحاطة بجمال الطبيعة الساحرة، وهي وجهة مثالية للتأمل وإعادة إحياء الطاقات الكامنة بقيادة خبيرين محترفين، تهدف هذه الجلسات إلى الوضوح ومواجهة التحديات وتعزيز المرونة والتواصل القيادي لدى المشاركين، مما يدفعهم للعودة إلى حياتهم اليومية باستراتيجيات متطورة. تبدأ الأسعار من 7,222 درهماً إماراتيًا تشمل على الإقامة لمدة 5 أيام مع وجبات نباتية لذيذة وثماني ساعات من التدريب القيادي مع المدربة كريستينا وثماني ساعات من النشاطات مع المدرب إيجيديوس، وجلسة اندماج مع المجموعة. يمكن الاستفادة من العرض من 8 وحتى 12 أكتوبر 2023.

مخيم القيادة النسائية في البرية في جنوب أفريقيا، وجهة مهمة لجميع النساء الرائدات، للتواصل مع مكامن قوتهن الداخلية وسط جمال الطبيعة للسافانا الإفريقية، سيتيح للمسافرات فرصة لتكوين روابط فريدة مع بعضهن البعض أثناء اجتيازهن للمسارات النائية في البرية، والتغلب على التحديات، والتحدث عن القضايا التي تواجهها المرأة العاملة في يومنا هذا. ستقدم هذه التجربة، والتي تمتد على خمسة أيام بقيادة أهم المستشارين وخبراء الحياة البرية، مزيجًا فريدًا من المغامرات في الهواء الطلق مع ورش عمل مكثفة وتأملات مصممة لمساعدة المشاركات على إطلاق العنان لقوتهم الداخلية الكامنة. إلى جانب ورش العمل هذه، ستتواصل المشاركات مع الطبيعة بالإضافة إلى اكتساب فهم أعمق وتقدير للعالم من حولهن. ستنجز هذه المسارات بقيادة مرشدين من ذوي الخبرة العالية والمسجلين قانونيًا، وسيرافق الضيوف لوتز أوتو، مستشار القيادة ودليل البرية، بالإضافة إلى قضاء ليلة في الهواء الطلق تحت النجوم، كل ما عليكِ هو تجهيز حقيبة الظهر والمعدات اللازمة للانخراط بهذه التجربة الفريدة في البرية الأفريقية.

الرفاهية لأصحاب الأعمال في سيشيل، تعتبر هذه الرحلة التحولية والتي ستستمر لمدة أسبوع بمثابة تجربة ستغير حياة المؤسسين وأصحاب الأعمال الذين تصل أعمالهم إلى آفاق جديدة، ولكنها تجعلهم يشعرون بالإرهاق والاستنزاف. الضيوف مدعوون للشروع في رحلة لرعاية أجسادهم وعقولهم مع إعطاء الأولوية لرفاهيتهم الشخصية. تعتبر هذه الوجهة المحاطة بالجمال الطبيعي لسيشيل والمياه الفيروزية والغابات الاستوائية، ملاذًا مناسبًا للأفراد لتجديد الحيوية، والتواصل الفعال، ومواجهة التحديات. يمكن الاستفادة من العرض من 1 إلى 8 فبراير 2024، متضمن الوجبات، وجميع وسائل النقل حول الجزر المرتبطة بالبرنامج، وست ورش عمل أساسية، بالإضافة إلى رحلات التعرف على الطقوس المحلية، ورحلات بحرية عند الغروب، والكثير من جلسات التأمل والمعالجة.

طريقك إلى الحكمة، أنت مدعو للشروع في رحلة مدتها أسبوع عبر المناظر الطبيعية الخلابة في البرتغال حيث سيتم تشجيعك للكشف عن ذاتك الحقيقية ومواجهة التحديات الشخصية التي قد تبعدك عن تحقيق أهدافك. عن طرق المشي في الطبيعة المذهلة مثل كامينو، فرانتشيجينا، فيسينتينا، وتوريس. سيتمكن المسافرون من الانخراط في التأمل واكتساب الوضوح بشأن تطلعاتهم المستقبلية وتحديد أهدافهم الحياتية. كل هذا بإشراف وتوجيه من محترفين مختصين وضمن هدوء الطبيعة، كما سيقوم الضيوف بوضع خطة عملية مصممة خصيصًا لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم، وسيخرجون بخريطة طريق ملموسة لإرشادهم نحو التفوق في حياتهم المهنية وحياتهم. تعتبر هذه التجربة مخصصة للغاية، حيث يحظى الضيوف باهتمام كامل من قبل المرشدين لتحسين أنفسهم وتحقيق أهدافهم. والنتيجة النهائية هي رحلة تبدو وكأنها رحلة فردية أكثر منها رحلة جماعية، بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيد من الخصوصية.

انطلق للنجاح من جنوب أفريقيا حيث تقع محمية جروتبوس الطبيعية في ويسترن كيب بجنوب أفريقيا، وهي محمية طبيعية من فئة الخمسة نجوم حائزة على عدة جوائز. وتعتبر موطنًا لأكثر من 800 نوع من النباتات، وهي الوجهة المثالية لقضاء عطلة هادئة في أحضان الطبيعة. تقام هذه التجارب الحصرية ثلاث مرات فقط في السنة وهي مصممة خصيصًا للمحترفين ورجال الأعمال والمدراء والمستثمرين. الضيوف جميعهم مدعوون لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في البرية، والحصول على الوقت والمساحة للتأمل، والعمل على بناء استراتيجيات شخصية للتفوق في قيادتهم ومساعيهم المهنية. تبدأ الأسعار من 4040 درهمًا إمارتيًا لمدة 4 أيام.

إذا كنت تبحث عن إلهام جديد وتجارب مدروسة ومخصصة للتركيز على الأداء المهني والنمو، تقدم دبليو إل تي تي خدمة فريدة لتجارب العافية المؤسسية مخصصة للمجموعات والأفراد. كما تقدم خدمات دبليو إل تي تي الفريدة فرصة لإعادة الاتصال والتواصل بعيدًا عن الإنترنت، في مكان مريح وهادئ، مما يسمح بالتركيز على التواصل الفعال والواضح، بالإضافة إلى المشاركة في الأنشطة التي تشجع على بناء الاستراتيجية والقيادة وإعادة التنظيم والتقييم، وتطوير الوعي الذاتي الذي يؤدي إلى أداء شخصي أكثر أصالة وقوة. المشاركون، سواء كانوا أفرادًا أو مجموعة، سيكتسبون رؤى غنية وقيمة يمكن تخدميها في حياتهم الشخصية والعملية. بالإضافة إلى أنه بإمكاننا تصميم كل تجربة بناءً على الأهداف والنتائج المرجوة والأنشطة والميزانية لكل شخص أو مجموعة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بالإضافة إلى فی البریة

إقرأ أيضاً:

فوائد القرفة والهندباء البرية: تعزيز للصحة والمناعة

سبتمبر 17, 2024آخر تحديث: سبتمبر 17, 2024

المستقلة /- تعتبر القرفة والهندباء البرية من المكونات الطبيعية التي تقدم فوائد صحية كبيرة، حيث يمكن أن تلعب دورًا مهمًا في تعزيز الصحة العامة والوقاية من العديد من المشكلات الصحية.

تشير الدراسات إلى أن القرفة تساهم في منع الالتهابات وتعزز الجسم بالألياف الغذائية والحديد، كما تعد مصدرًا مهمًا للعديد من العناصر الغذائية. ويشير الدكتور ألكسندر مياسنيكوف إلى أن القرفة مفيدة بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد ومقدمات داء السكري، حيث تساعد في تخفيض مستويات الغلوكوز في الدم، مما يساهم في الوقاية من تطور مرض السكري.

كما أثبتت الدراسات أن القرفة تحتوي على خصائص مضادة للأكسدة، مما يساهم في إبطاء الشيخوخة ومنع حدوث الطفرات في الخلايا. بالإضافة إلى ذلك، فإن رائحتها المميزة تعمل على تقليل القلق والاكتئاب، مما يجعلها مكونًا فعالًا في تحسين الحالة المزاجية.

الهندباء البرية: تعزيز الجهاز الهضمي

الهندباء البرية معروفة بقدرتها على تعزيز وظائف الجهاز الهضمي. فهي تحتوي على نسبة عالية من الإنولين، وهو نوع من الألياف الذي يعمل كبريبايوتيك، مما يساعد في تحسين عملية الهضم، ويخفض مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.

إلى جانب ذلك، تلعب الهندباء البرية دورًا مهمًا في تحسين ميكروبيوم الأمعاء، وهو ما يؤدي إلى تعزيز صحة الجهاز المناعي. إذ يرتبط توازن الميكروبيوم الصحي بتقوية دفاعات الجسم ضد الأمراض وتعزيز الاستجابة المناعية.

فوائد مزيج القرفة والهندباء البرية

عند دمج القرفة مع الهندباء البرية، تتضاعف الفوائد الصحية. يعمل الإنولين الموجود في الهندباء البرية مع مضادات الأكسدة في القرفة لتحسين صحة الجهاز الهضمي وتقوية المناعة. كما يساعد هذا المزيج في تقليل مستويات الكوليسترول وتعزيز عملية الهضم بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. ناشط سوداني يسخر من القيادية بالحرية التغيير حنان حسن: (سمعت الصوت في اللايف مفتكرها ياسمين عبد العزيز خشيت لقيت البتكلم عبد العزيز)
  • حديقة العين تستعرض «روائع الطبيعة»
  • وزيرة التنمية المحلية تعلن موعد انتهاء مقابلات المتقدمين للوظائف القيادية بالوزارة
  • بعد ترشيحه لتمثيل مصر بالأوسكار.. «رحلة 404» 14 عاما من التحديات والتمسك بالحلم
  • بعد ترشيحه لتمثيل مصر بالأوسكار..«رحلة 404» 14 عامًا من التحديات والتمسك بالحلم
  • انتهاء أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع لتحسين السلامة المرورية
  • فوائد القرفة والهندباء البرية: تعزيز للصحة والمناعة
  • بقيادة باحث مصري.. علماء يتمكنون من تخليق بروتينات غير موجودة في الطبيعة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • غطاء نباتي كثيف.. «وادي العرين».. جمال الطبيعة البكر