لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون في حادثين سير بطرق مركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف، إثر إنقلاب جرار زراعي بمقطورة، وتروسيكل، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى إهناسيا التخصصي لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

في الحادث الأول لقي شخص مصرعه في حادث انقلاب جرار زراعي بمقطورة بمدخل قرية المسيد في مركز إهناسيا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إهناسيا التخصصى تحت إشراف جهات التحقيق والشرطة.

وتبين أن المتوفي في الحادث يدعى "هاني ف. س" 25 سنة، مقيم قرية منشأة الأمراء بمركز اهناسيا، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى اهناسيا التخصصى، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي الحادث الثاني أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب دراجة نارية تروسيكل بمدخل مدينة إهناسيا غرب محافظة بنى سويف، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى التخصصي لإتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وتبين المصابين هم: "عبد الله ع. م" 12 سنة، مقيم قرية منشاة عبد الصمد، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج، و"جمال ع. م" 30 سنة، مصاب إشتباه ما بعد الارتجاج، و"رمضان ع. ح" 30 سنة، مصاب جرح قطعي بالرأس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بنى سويف حادث بنى سويف

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 6 أشخاص، وذلك بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلى كوبري أبو صير بإتجاه الفيوم، ونُقل المصابون إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري أبو صير بنطاق محافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6 اشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي ، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • مصرع 10 أشخاص وإصابة 22 فى تصادم ميكروباصين بطريق وادى تال أبو زنيمة
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق السخنة