عقد النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، اجتماعا تنظيميا مع الأمناء النوعيين ورؤساء القطاعات ومساعدي ومستشاري رئيس الحزب، استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث وجّه الشكر للحضور، نيابة عن الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، لما بذلوه من جهد مؤخرا.

الانتخابات الرئاسية المقبلة

وقال إنّ «المرحلة المقبلة فاصلة في تاريخ الوطن، وتحتاج إلى تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد وإعلاء المصلحة الوطنية فوق أي غاية أو مصلحة ذاتية، لخروج الانتخابات الرئاسية بشكل يليق باسم مصر، خاصة أنّنا أول حزب يعلن تأييده ودعمه لترشيح للرئيس عبدالفتاح السيسي، لرئاسة الجمهورية، والعالم كله ينظر إلى مصر كدولة محورية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط».

وشدد نصير على الأمناء النوعيين بالأمانات المركزية، بالتشابك وتكثيف الجهود مع الأمناء النوعيين في المحافظات والمراكز والقرى والنجوع والأقسام، على أن يكون التحرك بشكل جماعي ومؤسسي في دعم انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، من خلال عرض الإنجازات المتعددة التي تحققت على أرض الواقع، خاصة المشروعات التنموية مثل حياة كريمة وبرامج الرعاية الصحية والحماية الاجتماعية التي أقيمت بالمحافظات التابعين لها.

توسيع قاعدة الحماية الاجتماعية

ووجّه أمين عام حزب حماة الوطن، رؤساء القطاعات والأمناء النوعيين، بتكثيف الجهود من خلال مراكز الأمل المنتشرة في المحافظات لتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين، كي تكون هناك شراكة مجتمعية بين المواطن وحزب حماه الوطن.

وفي إطار الدور المجتمعي للحزب، أكد اللواء طارق نصير، أنّ المرحلة المقبلة ستشهد تكثيف القوافل الطبية والدعم الغذائي وتوسيع الشوادر على مستوى الجمهورية، لتوزيع المواد الغذائية والسلع المعمرة بتخفيضات كبيرة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية.

وطالب نصير، الأمانات النوعية بتقديم خطة عمل لتحقيق أكبر استفادة لدعم حملة الرئيس كل في تخصصه، بدءا من أمين الأمانة وصولا إلى الوحدات القاعدية بالمحافظات المختلفة.

وأعرب الأمناء النوعيين ورؤساء القطاعات ومساعدي ومستشاري رئيس الحزب، عن تقديرهم لقيادات الحزب وعلى رأسهم الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، عن جهود الحزب من أجل مصلحة الوطن والمواطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية القادمة حزب حماة الوطن حماة الوطن قوافل طبية رئیس الحزب

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين

أكد النائب أشرف أبو النصر، نائب رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ وأمين أمانة التنمية والتواصل مع المستثمرين بحزب حماة الوطن، أن اللقاءات المستمرة بين ممثلي الحكومة والقطاع التجاري والصناعي تهدف إلى تعزيز الثقة المتبادلة وتوطيد أسس الشراكة التي تساهم في تحقيق العدالة الضريبية وتحسين المناخ الاستثماري.

خطوة مهمة نحو تطوير منظومة الضرائب 

وأضاف نائب رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ في بيان له، أن جلسات «الاستماع الضريبي» تأتي كخطوة مهمة نحو تطوير منظومة الضرائب في مصر، من خلال تقديم حلول عملية مبسطة لتجاوز التحديات الضريبية التي تواجه مجتمع الأعمال، مشيرًا إلى أن التعديلات الجديدة تسعى إلى تبسيط الإجراءات وتحسين الخدمات الضريبية، ما يسهل على الممولين الامتثال للقوانين ويشجعهم على الالتزام الطوعي.

وأوضح أن المبادرات الحكومية مثل توسيع نطاق الفحص الضريبي بالعينة وإجراءات تسوية المنازعات المتراكمة، تعكس رؤية واضحة لإيجاد حلول تضمن تدفق السيولة إلى الشركات وتحفز النشاط الاقتصادي، دون تحميلها أعباء مالية زائدة.

وتابع: السماح بإعادة تقديم الإقرارات الضريبية عن الفترة من 2020 إلى 2023 يمثل خطوة هامة نحو تعزيز الثقة بين مصلحة الضرائب والممولين، ويعد رسالة طمأنة بأن الحكومة تسعى لفتح صفحة جديدة قائمة على الشفافية والمصداقية، كما أن هذه المبادرة تسهم في إزالة أي مخاوف لدى الممولين حول الأخطاء أو التأخير السابق في تقديم الإقرارات، مما يرسخ لمبدأ الثقة المتبادلة بين الأطراف ويحفزهم على الالتزام الطوعي بالمتطلبات الضريبية.

تشجيع الأفراد والشركات على التسجيل في النظام الرسمي

وأشار عضو النواب إلى أن تبسيط الإقرارات الضريبية وتقديم حوافز جديدة لصغار الممولين، خصوصًا «الفرى لانسرز» والمهنيين، تعد خطوة مهمة؛ لتحقيق عدالة في تطبيق المنظومة الضريبية، وتشجيع المزيد من الأفراد والشركات على التسجيل والانضمام إلى النظام الرسمي.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن هذا الحوار المجتمعي بين الحكومة والقطاع التجاري يمثل حجر الزاوية في بناء بيئة استثمارية جاذبة ومستدامة، مشيرًا إلى أهمية الاستماع إلى آراء مختلف الأطراف المعنية لضمان نجاح هذه المبادرات في تحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد شيجيرو إيشيبا يدعو إلى انتخابات مبكرة
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • «حماة الوطن»: إعادة الإقرارات الضريبية تعزز الثقة بين الضرائب والممولين
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل
  • رئيس الوزراء الياباني الجديد إيشيبا يدعو إلى انتخابات خلال الأيام القادمة