هاتف Moto G54 (مواقع)

أعلنت شركة “موتورولا” إطلاق هاتف ذكي جديد من الفئة الاقتصادية وهو طراز  Moto G54 في السوق الصينية، وهو مناسب لذوي الدخل المحدود ويتميز بإمكانيات جيدة جدا بالمقارنة مع بطاقته السعرية، إليك كل التفاصيل.

هذا ويتميز Moto G54 بتشطيات من الجلد الصناعي على الغطاء من الظهر، وغطاء للكاميرا من الألومنيوممع وزن إجمالي يصل 179.

7 جرامًا فقط ودرجة سمك 8.04 ملم.

اقرأ أيضاً ZTE تطلق هاتفها الجديد ZTE Axon 50 Lite بتصميم يشبه آيفون وكاميرا ثلاثية.. والسعر مناسب 5 سبتمبر، 2023 نوكيا تطلق هاتف Nokia G11 Plus بكاميرا 50 ميجا بيكسل وبطارية جبارة.. يستحق الشراء 5 سبتمبر، 2023

في المقدمة، يحتوي “موتورولا” Moto G54 على شاشة عرض نوع IPS LCD مقاس 6.5 بوصة توفر دقة Full HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 ومعدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 240 هرتزن مع فتحة في المنتصف بها كاميرا السيلفي.

أما تحت الغطاء، يتم تشغيل الجهاز من خلال وحدة معالجة مركزية من “ميدياتك” شريحة Dimensity 7020 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت روم.

كما يتميز الظهر المصنوع من الجيد الصناعي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم تثبيت الصورة البصري OIS مقترنة بعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. تحتوي الواجهة الأمامية على مستشعر سيلفي بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

إلى جانب ذلك، يحزم  موتورولا  موتو الجديد وحدة بطارية  5000 مللي أمبير في الساعة بقدرة شحن 15 وات فقط، عبر منفذ USB من النوع C. تشمل الميزات البارزة الأخرى نظام تشغيل أندرويد 13 الأحدث  الجاهز وبطاقة Nano SIM وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

وقد جرى الإعلان عن Moto G54 للسوق الصينية وهو متوفر بخيارين من الألوان، وهما اللون الأزرق والأخضر، وهو متاح للطلب حاليًا على الموقع الرسمي للشركة، يحمل الجهاز سعرًا قدره 1099 يوانًا، وهو ما يعادل حوالي 150 دولارًا أمريكيًا.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: موتورولا

إقرأ أيضاً:

قالت إنه مركز قيادة لحزب الله..إسرائيل تقصف مسجداً في جنوب لبنان

قال الجيش الإسرائيلي، إنه قصف ليلة أمس الجمعة، عناصر من حزب الله كان في مركز قيادة أقاموه داخل مسجد في بنت جبيل، بجنوب لبنان، ضمن مجمع مستشفى الشهيد صلاح غندور.

وأوضح الجيش الإسرائيلي، أنه قصف المسجد بطائرة دون طيار، بدقة، استناداً إلى معلومات استخباراتية، حسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" اليوم السبت.

Live update: IDF says it hit Hezbollah command center embedded in mosque at south Lebanon hospital compound https://t.co/zrUd3EBQry

— ToI ALERTS (@TOIAlerts) October 5, 2024

وأشار الجيش إلى أن عناصر حزب الله، استخدموا غرفة قيادة "للتخطيط وتنفيذ أعمال إرهابية" ضد جيش ودولة إسرائيل.

#عاجل هاجمت طائرات سلاح الجو خلال ساعات الليلة الماضية بشكل موجة بدقة وبتوجيه استخباري عناصر لحزب الله الارهابي عملوا داخل مقر قيادة للحزب تم وضعها داخل مسجد بالقرب من مستشفى صلاح غندور حيث استخدم المخربون المقر لتنفيذ وتخطيط هجمات ارهابية ضد قوات جيش الدفاع ودولة إسرائيل.… pic.twitter.com/6gUdu5bxYR

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 5, 2024

وأضاف في بيان أن "قوات الجيش الإسرائيلي أرسلت قبل الضربة، رسائل نصية إلى سكان منطقة بنت جبيل، واتصلت بمسؤولين في القرى المجاورة، وطالبتهم بوقف جميع الأعمال التي تنفذ داخل المستشفى على الفور".

مقالات مشابهة

  • مواصفات الهاتف الجديد من Infinix الذي ينافس في السوق
  • بمواصفات ومزايا جبارة .. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من كوالكوم
  • المواصفات الرئيسية لهاتف Vivo Y300 Plus قبل الإعلان الرسمي
  • “إتش إم دي” تطلق هاتف “سكايلاين 5G” بالشرق الأوسط
  • «مياه أسيوط»: تسريب في خط طرد محطة صرف البركة.. وفرق الصيانة تتدخل
  • مياه أسيوط: تسريب بخط طرد صرف محطة البركة وفرق الصيانة تعمل على قدم وساق
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • بسعر لا يتعدى 6000 جنيها.. تعرف على أرخص 10 هواتف في مصر
  • قالت إنه مركز قيادة لحزب الله..إسرائيل تقصف مسجداً في جنوب لبنان
  • آبل تطلق مودم 5G مع iPhone SE 4