التقى الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، لمناقشة خطة استقبال الطلاب الجدد ووضع خطط العمل للعام الجامعي الجديد 2023-2024، بحضور أحمد الفاضل، أمين عام الجامعة.

واستهل رئيس الجامعة، اللقاء بتقديم الشكر لأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة لما بذلوه من جهود خلال العام الجامعي الماضي، موجها بضرورة الاستمرار في بذل الجهود وتحسين وتطوير مستوى العمل خلال العام الجامعي الجديد 2023-2024، لافتا إلى أن الجامعة أمامها تحديات كونها جامعة وليدة، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة تعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه سير العملية التعليمية للوصول بالجامعة إلى الصفوف الأولى لتنافس كبرى الجامعات.


وناقش زين الدين، آليات وضع خطة تدريبية، لتطوير وتعزيز مهارات الجهاز الإداري، من خلال عقد ورش عمل ودورات تدريبية متقدمة لمواكبة التطور التكنولوجي وتأهيل الجهاز الإداري، لضم جامعة طيبة التكنولوجية إلى صفوف الجامعات الرقمية الذكية، تنفيذاً للرؤية الاستراتيجية الوطنية للتعليم 2030.

ووجه رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، بتقديم تقرير مفصل بإنجازات ومتطلبات كل إدارة من وسائل داعمة لتحقيق التقدم والتطوير داخل كافة الإدارات، معربا عن سعادته دائما بالتواجد وسط فريق العمل والحوار المتبادل، والعمل دائما كأسرة واحدة مترابطة ومكملة لبعضها البعض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة طيبة التكنولوجية الأقصر طلاب خطة عمل

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم واستقبال الطلاب فى أول أيام العام الجامعي الجديد بالجامعةالأهلية  

شهد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط والقائم بعمل رئيس جامعة أسيوط الأهلية اليوم السبت تحية العلم واستقبال الطلاب فى أول أيام العام الجامعي الجديد بجامعة أسيوط الأهلية بمدينة أسيوط الجديدة

وجاء ذلك بحضور الدكتور نوبي محمد حسن نائب رئيس جامعة أسيوط الأهلية للشئون الأكاديمية والمحاسب مصطفى حسن أمين عام جامعة أسيوط الاهلية وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط الأهلية 

 

وأعرب الدكتور أحمد المنشاوي عن سعادته باستقبال الطلاب فى أول أيام العام الجامعى الجديد منوهًا إلى أن جامعة أسيوط الأهلية تمتلك برامج بمواصفات عالمية، تتوافق مع متطلبات سوق العمل المحلية والدولية بما يسهم في حصول الخريجين على فرص عمل فور تخرجهم.

وأعلن الدكتور أحمد المنشاوي عن انتهاء جامعة أسيوط الأهلية؛ من كافة الاستعدادات، والتجهيزات الخاصة ببدء الدراسة بالعام الجامعي الجديد 2024/2025، والانتهاء من إعلان الجداول الدراسية، وإعلان خطة الأنشطة الطلابية، وتوسيع قاعدة المشاركة في تلك الأنشطة؛ بما يتيح للطلاب الفرصة لتنمية قدراتهم العلمية والعملية.

 وأشار الدكتور نوبي محمد حسن إلى أنه تم توفير كافة احتياجات، وإمكانيات العملية التعليمية بالجامعة، وعناصر الجودة التي تتطلبها من وسائل تعليم؛ لبدء الدراسة، وانتظامها من اليوم الأول، والتي تشمل: تجهيز المدرجات، وقاعات المحاضرات، والمعامل، والمكتبة، والعيادة الطبية، ووضع الجداول وإعلانها، إلى جانب أنتهاء أعمال التأمين، والحماية للحرم الجامعي، وعملية تنظيم دخول الأفراد، وتوفير مختلف وسائل السلامة، والأمان بجميع منشآت الجامعة الأهلية.

والجدير بالذكر، إن جامعة أسيوط الأهلية تضم 16 برنامجاَ دراسيًا، فى 7 كليات علمية
تسهم في خلق كيان أكاديمي جديد ومتكامل يعزز من القدرات التنافسية المتميزة ويحقق لجامعة أسيوط الأهلية  دورها الإقليمي والعالمي الرائد

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد   
  • مؤتمر صحفي بجامعة أسيوط بمناسبة افتتاح العام الجامعي الجديد
  • غدا.. انطلاق العام الجامعي الجديد بـ"طيبة التكنولوجية" بالأقصر
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد سير العملية التعليمية في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة الإسكندرية يتفقد انتظام الدراسة في أول أيام العام الجامعي الجديد
  • رئيس جامعة عين شمس يشهد مهرجان استقبال العام الجامعي 2024-2025
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد تحية العلم واستقبال الطلاب فى أول أيام العام الجامعي الجديد بالجامعةالأهلية  
  • 10 إجراءات بجامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يلتقي العمداء ويبحث جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تستقبل دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والدبلومات