تقدمت النجمة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638 ضد شخص يدعى محمد.أ.م، بعد أن قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، وذلك دون علمها أو موافقتها، بالاضافة إلى نشر العديد من أعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

وجاءت تفاصيل البلاغ الذي تقدم به محامي النجمة شيرين عبد الوهاب أن المشكو في حقه قام بالاستيلاء على جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها من استغلال تلك المنصات بنشر الأغاني الخاصة بها في إيهام لجميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر، وذلك دون الحصول منها على تصريح.

وأوضحت أن الاستيلاء على منصاتها تسبب لها في أضرار جسيمة، مشيرةً إلى أن الشاكي قضى في إحدى المرات ضده بالتعويض لقيام المشكو في حقه بنشر أغاني تخص تعاقد شيرين مع شركة ما، والأدهى من ذلك أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب حتى أنها لا تستطيع التعامل نهائيا مع الموقع. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شيرين عبدالوهاب بلاغ للنائب العام موقع اليوتيوب النجمة شيرين عبد الوهاب أعمالها الغنائية عبر يوتيوب

إقرأ أيضاً:

ضبط حسام حبيب لاتهامه بضرب شيرين عبدالوهاب.. تفاصيل

تمكن رجال مباحث القاهرة من القبض على المطرب حسام حبيب حال اختبائه داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول؛ لاتهامه بالتعدي بالضرب على المطربة شيرين عبد الوهاب. 

 

وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق في واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها على رأسها وسرقة أموال من حقيبتها.

كواليس تلك الواقعةكانت بدأت  بحضور شيرين عبد الوهاب لمقر قسم شرطة التجمع الخامس مصابة بكدمات وجروح وإصابة بالرأس واتهمت طليقها بضربها والاعتداء عليه وسرقة أموال منها.

وقالت شيرين في محضر رسمي أن طليقها حسام حبيب اعتدى عليها داخل استوديو خاص بهم بمنطقة التجمع الخامس، وقام بضربها بزجاجة على رأسها وأخذ منها الهاتف المحمول ومبلغ مالي من الدولارات من داخل حقيبتها وبعد ذلك قام بطردها.

وكشف تقرير الطب الشرعي للمطربة شيرين عبد الوهاب عن إصابتها بجرح قطعي في الرأس بسبب الاعتداء عليها بزجاجة.

وحررت شيرين محضرًا بقسم شرطة التجمع ضد  طليقها حسام حبيب عليها اتهمته بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بالتجمع الخامس وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • الاستماع لأقوال الشهود في واقعة ضرب شيرين عبدالوهاب على يد حسام حبيب
  • القبض على حسام حبيب في اتهامه بضرب شيرين عبدالوهاب
  • «لن ينقذك سوى نفسك».. رسالة مي كساب لشيرين عبدالوهاب
  • حطّمت المكان بالكامل.. تسريب فيديو صادم لـ شيرين في منزلها
  • سر تصدر شيرين عبدالوهاب للتريند.. تفاصيل
  • القبض على حسام حبيب بتهمة ضرب شيرين عبدالوهاب
  • شاهد...طليق شيرين عبدالوهاب يفضحها بمقطع فيديو
  • ضبط حسام حبيب لاتهامه بضرب شيرين عبدالوهاب.. تفاصيل
  • عاجل.. القبض على حسام حبيب وشرين ترفض التنازل
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام