موقع 24:
2024-07-03@05:44:46 GMT

إبنة بيونسيه تسرق الأضواء من والدتها على خشبة المسرح

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

إبنة بيونسيه تسرق الأضواء من والدتها على خشبة المسرح

في عيد ميلاد والدتها بيونسيه، خطفت الفتاة بلو آيفي الأضواء على المسرح، خلال رقصها في أحدث حفلات الجولة الغنائية العالمية لوالدتها "عصر النهضة" Renaissance التي بدأتها في 10 مايو (أيار) الماضي، ومن المرتقب أن تنتهي في 27 سبتمبر (أيلول).

بيونسيه تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 42 على المسرح مع عدد كبير من المشاهير

فعلى خشبة المسرح في ملعب SoFi في إنغليوود بولاية كاليفورنيا، شاركت بلو آيفي (11 عاماً)، بحماس والدتها والراقصين خلال عرضهم الاستعراضي مساء أول أمس الإثنين، الذي تزامن مع عيد ميلاد بيونسيه الـ 42.

ووثقت نجمة تلفزبون الواقع كيم كارداشيان المشهد في مقطع فيديو عبر نشرته عبر حسابها على إنستغرام. وأجمعت معظم التعليقات على موهبة آيفي الفنية، متوقعين لها مستقبلاً باهراً.

كما اعتبرت بعض التعليقات أن حرص بيونسيه على مشاركة ابنتها الكبيرة من جاي زي في جولتها العالمية هدفه تنمية موهبة ابنتها الفنية، ودعمها في انطلاقتها، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها آيفي والدتها الرقص على المسرح ضمن جولتها العالمية.

وعاد البعض بالذكريات لعام 2012، حين منحتها مجلة "تايم" بعد يومين من ولادتها لقب "الطفلة الأكثر شهرة في العالم".


دعم الأم لابنتها

 وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية  أن هذا الحفل شهد حضور عدد كبير من المشاهير، أبرزهم: أديل، كيم وكلوي كارداشيان، كريس وكايلي جينر، هايلي وجاستن بيبر، كاتي بيري، ليزو، إضافة إلى نجوم السينما زيندايا، توم هولاند، كايت هادسون وكريس روك.

ولم تكن الأمسية رائعة بسبب بيونسيه وابنتها فقط، بل لصعود المغنية المخضرمة ديانا روس (79 عاماً) إلى المسرح، بناءً لطلب من بيونسيه، ومشاركتها في الغناء، أمام جمهور زاد عن 70 ألف شخص.

what a monumental moment for Beyoncé wow ???????? Diana Ross looked so good pic.twitter.com/eBNldTbfN6

— THUGGA (@THGGABEY) September 5, 2023

وقدمت روس أغنيتها الشهيرة Love Hangover، ثم تمنت لبونسيه عيد ميلاد سعيد، وعانقتها والدموع في عينيها، ما دفع بالجمهور إلى التصفيق الحار، وارتفاع الصيحات المرحبة باجتماع النجمتين على المسرح.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني بيونسيه على المسرح

إقرأ أيضاً:

ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل

عرضت  القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، تقريرا بعنوان «ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل».

 ذكرى ميلاد البطل المصري 

تحل اليوم ذكرى ميلاد البطل المصري رفعت الجمال المعروف باسم «رأفت الهجان» أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل في فترة كانت شديدة الحساسية بالنسبة للتاريخ المصري.

نشأة البطل رفعت الجمال 

وُلد البطل المصري رفعت الجمال في دمياط 1 يوليو 1927 وكان والده يعمل في تجارة الفحم ووالدته ربة منزل، وانتقل والده إلى القاهرة.

أسهم «الجمال» في توجيه أكبر ضربة مخابراتية تدرس في المعاهد العليا لتعليم علوم التجسس في العالم، ونجح في الوصول لأعلى المراتب داخل إسرائيل وجنّد عددا من الضباط الإسرائيليين للعمل لصالح المخابرات العامة المصرية، وكان له دور كبير في كشف أسرار العدو الإسرائيلي في تلك الفترة.

 

خضع بعد موافقته على التجسس لصالح مصر في إسرائيل لعمليات تدريب طويلة تلقى خلالها شرحا في علم الاقتصاد وسر نجاح الشركات متعددة القوميات، إضافة إلى عادات وسلوكيات وتاريخ وديانة اليهود، أعقب هذا تدريب على القتال في حالات الاشتباك المتلاحم والكر والفر والتصوير بآلات تصويرية دقيقة جدا وتحميض الأفلام، وحل شفرات رسائل أجهزة الاستخبارات والكتابة بالحبل السري، ودراسة سريعة عن تشغيل الراديو وفروع وأنماط أجهزة المخابرات والرتب والشارات العسكرية والأسلحة الصغيرة وصناعة القنابل والقنابل الموقوتة.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • الثانوية العامة 2024.. انهيار طالبة بالأقصر في أحضان والدتها.. فيديو وصور
  • يحيى الموجي: نجاة الصغيرة بصحة جيدة لكن لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح
  • شاهد بالصورة والفيديو.. القبطية السودانية “هبة” إبنة القسيس المعروف “رمسيس اللوز” تغني لوطنها السودان وتحظي بإعجاب منقطع النظير: (يا ربي فك الكرب نفسي أرجع ويرجع سوداني بلد الخير والحب)
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • أخطر جاسوس مصري حيّر إسرائيل.. محطات في حياة رفعت الجمال
  • ذكرى ميلاد رفعت الجمال... أخطر جاسوس مصري في إسرائيل
  • ما مصير اللاجئين في حالة عدم تقنين أوضاعهم؟
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي